ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=311)
-   -   ردو الجامعة بشأن الإعفاء من الرسوم الدراسية (( الضمان )) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=310830)

فهد العتيبي 2012- 4- 2 07:28 PM

ردو الجامعة بشأن الإعفاء من الرسوم الدراسية (( الضمان ))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

نفيدكم علما بأنه تم إرسال بياناتكم التي تقدمتم بها بشأن الإعفاء من الرسوم الدراسية
لمكتب الضمان الإجتماعي ورد مكتب الضمان بأنكم غير مشمولين بهذا الإعفاء
لعدم وجود سجلات خاصة بكم في مكتب الضمان. لذا نأمل المبادرة بسداد
ما عليك من رسوم إذا كنت لم تسدد الرسوم بعد حتى لا يتم إيقافك عن الدراسة
بسبب عدم السداد

www.kfu.edu.sa

رحيل عمري 2012- 4- 2 07:58 PM

رد: ردو الجامعة بشأن الإعفاء من الرسوم الدراسية (( الضمان ))

اخوي فهد
انا جاتني رساله قبل لحظاات
تبشرني باني مشموله من ضمن المعفوا عنهم
يعني كل شيء على الضماان ,,,, :10111:

ولله الحمد وعقبال الباقين

:rose:

~طموحي الفردوس~ 2012- 4- 2 08:33 PM

مبروك:119: وعقبالي انا ابوي يأخذ ضمان بس للأسف ما كان عندي خلفية انو ممكن يكون على الضمان بس ان شاء الله على المستوى الثاني بس حبيبتي في شروط معينه

فهد العتيبي 2012- 4- 2 09:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأماااني (المشاركة 6091311)
اخوي فهد
انا جاتني رساله قبل لحظاات
تبشرني باني مشموله من ضمن المعفوا عنهم
يعني كل شيء على الضماان ,,,, :10111:

ولله الحمد وعقبال الباقين

:rose:

ممكن الطريقة الي طبقتيها

الثريا الثريا 2012- 4- 3 12:07 AM

الحمد لله وانا شملني بعد اخيييرا بعد طووول انتظاار الطريقه فيه ايقونه ترفع البطاقه

صرافه الضمان في الكمبيوتر وترفعها في الايقونه للمستحقين الاعانه من الضمان اول ايام الدراسه كانت مفتوحه واللحين مغلقه انا رفعت اول ايام الدراسه ثاانيااااا ترسل خطاب من الضمان نفسه تطلبها منهم تقول انا ادرس بجامعه فيصل وانا من مستفيدي الضمان عندكم ابي شهااده اصليه منكم ارسلها للجامعه لانهم طالبينها علي وهم يكتبون لك الشهاده ويختمونها ويرسلون معها صوره بطاقتك الشخصيه وصوره الصرافه تبع الضمان والشهاده الاصليه من الضماان يعني ثلاث اوراق مدبسه ترسلها عن طريق البريد الممتاز على نفس عنوان الجاامعه اللي ارسلنا له اوراق التسجييييل وخلاص ثم تنتظر لين تجيك الرسااله بالاعفااء وهذي هي جتنااااا مع العلم انا مسدده علشان ماايروح علي الترم وهم قالوا اذا شملك الضمان نردها لك متى يردونها الله اعلم !!!!!!! وبالتوفيييييق فهد سدد وبعدين يرسلون لك المبلغ اهم شي ماايفوتك الترم

NooNy88 2012- 4- 3 01:19 AM

يعني بس الي ياخذون من الضمان الاجتماعي ماعليهم رسوم :g2:
مافهمت

منآير الشوق 2012- 4- 3 02:20 AM

والله سالفه صراحه
انا من تبع الضمان بس المشكله
ماعندي بطاقه خاصه فيني

والحين انا ابي الضمان يدفوعون :sm1:
والي فهمته من كلامك ان لازم تصير عندي بطاقه خاصه فيني

الله يعين ويعاون

بدريه القحاني 2012- 4- 3 02:44 AM

السلام عليكم ,, انا من مستفيدي الضمان الاجتماعي ,, عندي سوال ؛يعني لازم بالبطاقه الشخصيه ؟؟ و متى ارسلها يعني ؟؟ اقدر استرجع الفلوس الي دفعتها ولا لا ؟؟ ياريت تفهموني اكثر انا وحده غبيه و ماافهم زين الا بشرح المفصل الله لا يهينكم:g2:

د.علاوووي عسيري 2012- 4- 3 06:38 AM

انا اللي فهمت من الموضوع اذا كنتي من مستفيدي الضمان الاجتماعي بيردون لك اللي دفعتيه بس لازم تروحين يمهم ويعطونك اوراق مختومه وترسلينها عن طريق البريد الممتاز بس متى يردون لك المبلغ الله اعلم وبس :33_asmilies-com:

الثريا الثريا 2012- 4- 3 08:25 AM

يااااصباااي البطاقه اللي اقصدها بطاقه الصراف ثاانيااا الدعوى عاامه سواء انتي من الضمان يعني مطلقه والخ .......ولك بطاقه صرافه باسمك قدمي اورااقك وارسليها الى الجامعه .......

ثانياا اذا كاان والدك في الضمان يشملك ايضااا قدمي اوراقك وصوري بطاقه الصراف تبع الواالد وبطاقه العايله ويحددون اسمك على العموم وبوجه عاام اللي عليكي تروحين لضماان وبطاقه العايله معك واذا كان والدك هو المستفيد من الضمان تاخذين صرافته وتصورينهااا وهم يقومون بالاازم ثم ارسليها عن طريق البريد الممتاز يعني مو شرط انتي مستفيده شخصيااا مو شرط حتى الوالد هو مستفيد انتي تسفيدين ايضااااا

وتحياااتي لكم :rose::rose:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:03 AM.