ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الطلاب والطالبات التقني (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=219)
-   -   بعض الطرق الممكنه لتصفح الفلاش عن طريق الايباد (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=214998)

Abdulaziz Moha 2011- 9- 7 11:06 PM

بعض الطرق الممكنه لتصفح الفلاش عن طريق الايباد

بسم الله الرحمن الرحيم

هذي اول مشاركة لي بالمنتدى عسى الله ينفع بها ...

أنا من مستخدمي الايباد بشكل شبه كامل واستخدامي للكمبيوتر تضائل بشكل كبير لأني اعتمدت على الايباد في كل أوقاتي ...

وكوني طالب مستجد ان شاء الله .. وبعض صفحات موقع الجامعة تحتاج متصفح يدعم الفلاش .. جلست ابحث اليوم عن افضل الطرق الممكنه عشان اخلي الايباد يتصفح الفلاش .. فاراح اسرد لكم النتيجة الي طلعت معي ..

اول الخيارات

تحميل برنامج Frash وهذاالبرنامج طوره الداهيه المعروف كومكس بانه استخدم نسخة الفلاش حقة الاندرويد وحاول يخليها متوائمة مع iOS ...

- الطريقة -

اول شي لازم يكون عندك جيلبريك وتحمل السورس هذا http://repo.benm.at/

بعدين تحمل منه برنامج frash بعدها طفي الجهاز وشغله وحاول تدخل على اي صفحه فيها فلاش ..

بتطلع لك صورة عليها علامة فلاش اضغطها ويفتحه ..

طبعن أنا نقلت لكم التجربه كما هي .. لكن في مشكله واجهتني وأتوقع انها بسبب ان البرنامج مو متوافق مع اصدار الجهاز حقي عشان كذا ألطريقه الي فوق ماضبطت معي بس قلت انقلها لكم يمكن احد يستفيد منها ...

الخيارات البديلة

فيه بعض برامج المتصفحات الي تلقاها في الابلكيشن ستور وبعض ماتلقاها الا في الانستولس ..

أنا حاولت اجرب كل البرامج الممكنه وطلعت بهالنتيجه

الاول .. متصفح terra .... مايدعم الفلاش
الثاني .. متصفح snow blaze ... مايدعم الفلاش
الثالث .. متصفح skyfire ... يدعم الفلاش بطريقة النقر على الايقونه ولكن ملفات الفلاش الفيديويه فقط
الرابع .. متصفح photon .. يدعم الفلاش بطريقة النقر على الايقونه ولكن يعلق نوعا ما ويمكن مايفتح كل شي ..
الخامس .. متصفح puffin .. يدعم الفلاش بشكل مباشر ولكن بطيء جداً ويعلق ويمكن مايفتح كل شي ..
السادس والأخير وافضل السيئين .. متصفح cloudbrowse .. طبعن أنا كنت ابحث بالمواقع العربية وكذلك الاجنبية ولقيت هذا المتصفح في موقع اجنبي وتقريبا هو افضلهم مع انه فيه مشاكل رسوميات واستخدامه صعب شوي لكنه الوحيد الي فتح معي الصفحات الي جربتها والي هي طبعن صفحة المقررات الدراسية في موقع الجامعة

( المقصود بطريقة النقر على الايقونه .. يكون المتصفح فيه ايقونه على اليمين او اليسار تضغطها وتشغل الفلاش )

خلاصة الموضوع ..

الي بتضبط معه الطريقة الاولى فهذا افضل لانه السفاري اسرع وأسهل استخدام والي ماضبطت ينزل المتصفح الاخير وان شاء الله يمشي اموره فيه ..

ان شاء الله اي تحديث راح أبلغكم فيه .. وأي شخص عنده اي معلومه ممكنه لطرق ثانيه او متصفحات ثانيه يفيدنا فيها ونكون له من الشاكرين ..

وأي استفسار أنا حاضر ..
أخوكم/ عبدالعزيز:106:

*

عشق القصيد 2011- 9- 7 11:08 PM

رد: بعض الطرق الممكنه لتصفح الفلاش عن طريق الايباد

مشكور اخوي ~
طيب الحين وش احسن جهاز للجامعه الجالكسي تاب ولا الايباد ؟ :biggrin:

Abdulaziz Moha 2011- 9- 7 11:36 PM

العفو اختي

طبعن اذا بتاخذينها من باب الفلاش فا اكيد الجلاكسي افضل لانه يدعم الفلاش

لكن موضوع وش افضل الايباد ولا الجلاكسي فهذا يبيله موضوع لحاله :biggrin:

تحياتي

المنصور 2011- 9- 7 11:59 PM

مجهود تشكر علية الاخ عبدالعزيز

Hannudah 2011- 9- 8 01:31 AM

احترت والله !

ايباد او ايفون او جالكسي تاب :icon9:

احددددد يدلني عالاختيار الصحيح خصوص اني موب مستخدمه جيده لاهالاجهزه
كل استخدامي لها اطير هالعصافير مادري شسمها ههههههه ادمنتها :icon9: بس الحين الاستخدام جدي

فدلوني يا اصحاب الخبره :106:

Abdulaziz Moha 2011- 9- 8 04:09 AM

اخوي المنصور .. العفو اخوي شاكر لك اشادتك:106:

Abdulaziz Moha 2011- 9- 8 04:11 AM

اختي هنوده .. اتوقع الاختيار الافضل فالوقت الحالي لأجل الدراسه هو الجالكسي تاب الجديد ١٠ انش

بالتوفيق

طالب لغة E 2011- 11- 5 01:38 PM

السلام عليكم
تحية للجميع
اخوي عبد العزيز بالنسبة للجلاكسي تاب 10 انش ثبت الفلاش بلير لاكن نفسه بدون فائدة مايفتح معاي موقع جامعة الملك فيصل الي خاص فينا كطلاب انتساب عن بعد اتمنى ان اجد حلا" لديك
تحياتي مجدا"

ليـندا 2012- 3- 1 07:55 PM

يعني ايش الاحسن انا ناويه اشتري واحد من الاثنين بس الايباد يقولون مايدعم برامج الاوفس الي هي الوورد والبوربوينت و......الخ

فاما ادري ايش الافضل جالكسي تاب او الا يباد ......!؟ :icon120::007:

افيدوني بلييييييييييييييييز :bawling:

miss mrasy 2012- 3- 2 12:03 AM

اخيُ Abdulaziz Moha

يعطيكُ العاافيه ....:rose:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:04 PM.