ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية الآداب بالدمام (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=63)
-   -   ياارب من تدخل مووضوعي ربي يوفقها وتنجح هالسنة بكل المواد(بنات رابع تاريخ ابيكم ضروري) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=55036)

ربي زدني علمآ 2009- 12- 13 07:56 AM

ياارب من تدخل مووضوعي ربي يوفقها وتنجح هالسنة بكل المواد(بنات رابع تاريخ ابيكم ضروري)

السلام عليكم ورحمة الله
كيفك ياحلوووات...
اتمنى بنات رابع تاريخ يسااعدووني
متزووجه ومراا حااايسة ومااقدر اجي الكلية واللي تساعدني ماراح انساها من الدعاء ان شاء الله
واعررفكم ماتقصروون....

الحين الاختبارات النهائية 15 /2 يقال والله اعلم... ××وانا ابي ابدا اذا كر من الحين××
لاكن مااعرف كيف ابدأ اخاف اذا كر ويغيرون ويحذفون اشياء اشراايكم!!!
او ابداء اذاكر حق الشهر..!!!

غير كذاا ابي اسماء الكتب ..((المقرر اللي علينا))
واخر شيء ((هل فيه بحث!!! خاصة اني انتساب بحث تخرج))!!!

وتنصحووني كيف ابدا مذاكرة...

بنت الخضري 2009- 12- 13 09:29 AM

رد: ياارب من تدخل مووضوعي ربي يوفقها وتنجح هالسنة بكل المواد(بنات رابع تاريخ ابيكم ضر

[size="3"]يسعد صباحك اختي ربي زدني علما الله يوفقك انشاالله وتنجحين في كل المواد وتخرجين انا نفس حالتك انتساب بس الحمد لله بديت اداكر شوي شوي وتري الاختبارات 8 \ 2 لازم تبدين لو بس مجرد قراءه وبعد اللقاء الثاني تبدين المداكره بجد اسماء الكتب المقرره علينا \\تاريخ الامريكتين عبد الفتاح حسن مع ملزمه تشرينها من الكليه الحرب البارده\\تاريخ المعاصر اوربا عبد العزيز نوار وعبد المجيد نعنعي\\تاريخ شرق اسيا الحديث اسماعيل احمد ياغي\\تاريخ العرب الحديث صالح حسن المسلوت\\تاريخ المملكه العربيه السعوديه الجزء الاول عبدالله العثيمين\\المدخل الى علم النفس الاجتماعي فاروق عبد السلام وصبحي عبد الفتاح مع ملزمتين تشرينها من الكليه\\نصوص تاريخيه باللغه الانجليزيه من الكليه\\حاضر العالم الاسلامي تاج السر احمد حران\\الجغرافيه الاقتصاديه محمد خميس الزوكه مع ملزمه تشرينها من الكليه \ وترين بحث التخرج الترم الثاني انشاءالله انتساب وانتظام اتمنى اكون ساعتك[/size]

تساهيل 2009- 12- 13 11:13 AM

رد: ياارب من تدخل مووضوعي ربي يوفقها وتنجح هالسنة بكل المواد(بنات رابع تاريخ ابيكم ضر

[COLOR="DarkOrchid"][/COLORالله يووووفقسسسسسسس ويسهل امررررررس حياتووووانتي اخررررررررر سنه يعني لازم تذاكرررين من الحين وبالاساااااااااااااس مافي وقت متدرين عن ظررروف في ذاك الوقت خلصي وافتكي واللي ينحذف اشياه بسسسيط مو الكتااااب كله علشان تنتظرين ودمتي بخيرررررررررررررررررررررر

Fruits 2009- 12- 13 01:19 PM

الله يوفقك يارب ويسهل على كل طالبات الأنتساب والأنتظام شوفي أن شاء الله أذا جت عندي فرصة راح اعطيكم المهم بس مثل ماأنتي عارفة عندي أمتحانات وأبحاث أذا خلصت منها راح أساعدكم اوكي ولازم تحاولي تتواصلي مع وحدة بالأنتظام . دعواتكم :s12:

كليتنا هم:( 2009- 12- 13 02:11 PM

الله يووووووووفقك

نسايم الشرقيه00 2009- 12- 14 01:36 PM

الله يووفقك يارب وينجحك وان شاء الله تتخرجين هذي السنه :m22asmilies-com:

قطوط 2009- 12- 14 10:07 PM

لاتخافين الدكاتره هالسنه احسن من دكاترة السنه اللي راحت
ولاتخافين من شي
كلهم اسألتهم واضحه واي سؤال تبين احنا حاضرين
الله يوفقنا ونتخرج هالسنه
دعواتكم....

ربي زدني علمآ 2009- 12- 14 11:48 PM

الله يسعدكم ويجزاكم خير والله انك اجوديات وماتقصروون الله يسعدكم يااارب....

والله لو مو ضروفي صعبه كان رحت بنفسي الكلية
بس مااقدر :bawling:

عندي زوج الله يعين عليه

وماراح انسالكم وقفتكم معي وبدعيلكم ويارب ننجح ونفتك....

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:13 PM.