ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى ماقبل الجامعه والاستفسارات الأكاديمية العامة للطلاب المنتظمين (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=290)
-   -   [ اكاديمي عام ] : يصير اقدم على جامعة الملك سعود وانا الحين بجامعة الدمام انهيت المستوى الرابع ؟ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=202680)

بـدور 2011- 7- 19 09:40 PM

يصير اقدم على جامعة الملك سعود وانا الحين بجامعة الدمام انهيت المستوى الرابع ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

:Cry111:

حبيت اسالكم انا ادرس حاليا بجامعة الدمام وحابة احول لجامعة في الرياض علشان عندي ظروف احتمال كبير اني ما اكمل دراستي بجامعة الدمام

فكرت احول وقالوا لي التحويل لكلية التربية مغلق بجامعة الملك سعود ..

فكرت بجامعة الاميرة نوره وللاسف اغلب البنات قالوا احتمال انتهى التحويل والمشكلة اني من خارج الرياض يعني ما اقدر اروح استفسر وبالاخير الاقي التحويل عندهم منتهي ..

قلت يا بنت ما لج الا تقدمين من جديد لجامعات الرياض ..

جيت ابي اقدم وليما الحين ما سحبت ملفي من جامعة الدمام لان ما ادري اقدر اكمل فيها والا لا ,,

اخاف اسحبه وبالاخير ما اقدر اروح للرياض ادرس ..

واتوهق ..

الحين سؤالي

يصير اقدم على جامعات الرياض وانا ادرس بجامعة الدمام ؟

اذا انقبلت بجامعات الرياض وما حصل لي فرصة ادرس بجامعات الرياض ما يأثر تسجيلي على دراستي بجامعة الدمام ؟

لاني لما قدمت على جامعات الرياض حاطين سؤال

هل سبق قبولك في احدى الجامعات .. اذكر اسم الجامعة ؟

ليش حاطين هذا السؤال يعني نفترض حطيت اسم الجامعة وانا ادرس فيها ما سحبت ملفي هل راح يأثر على دراستي ؟.

تاج حيدر 2011- 7- 19 09:55 PM

رد: يصير اقدم على جامعة الملك سعود وانا الحين بجامعة الدمام انهيت المستوى الرابع ؟

اي يصير عزيزتي
لازم تكتبين يمكن اصلاً يعادلوا لك مواد اوشي ...
كلية الدمام مو من حقها تسوي لك شي
وبالنسبة لجامعة سعود آصلاً ماتقبل من برآ الرياض إلا نادراً
واتوقع نتائج سعود الصحية من زمان طلعت فممكن طلعت بقية النتائج الله اعلم
موفقة خيتو

بـدور 2011- 7- 19 10:16 PM

رد: يصير اقدم على جامعة الملك سعود وانا الحين بجامعة الدمام انهيت المستوى الرابع ؟

التسجيل مستمر

سجلت الحمدلله

يعني فيه بنات عادلوا لهم موادهم فعلا ؟؟ :g2:

يااااااااااااااااااااااااااااااااا رب تكتب لي الخيره

بـدور 2011- 7- 19 10:19 PM

يالغاليه لقيت مكتوب بالاسئلة اللي مجاوبين عليها بموقع التقديم لجامعات الرياض هذا

اقتباس:

<h2>هل بإمكاني التقديم من جديد على إحدى الجامعات وأنا طالبة مقيدة في إحدى الجامعات؟
اقتباس:

لا يحق للطالبة المنتظمة في إحدى الجامعات التقديم على البوابة إلا إذا كانت منسحبة.
</h2>

يعني شلون ما يصير اقدم والا يصير اقدم واذا انقبلت اسحب ملفي ؟؟

¬»ģє6άř●● 2011- 7- 20 01:04 AM

ايه جربي تسجلين واذا انقبلتي اسحبي ملفك

تاج حيدر 2011- 7- 20 01:08 AM

بالنسبة لهاذي الجملة
لا يحق للطالبة المنتظمة في إحدى الجامعات التقديم على البوابة إلا إذا كانت منسحبة.
حيرتني ...آستفسري أكثر يمكن سعود تشدد على هالموضوع

بـدور 2011- 7- 20 02:54 PM

الله المستعان

وربي ضاقت فيني :Cry111:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:35 PM.