ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=88)
-   -   [ تمريض ] : هُنَا تَجْمَع طُلّاب و طَالِبَات فَنِّيَّي الْتَمْرِيْض [ Nursing Technicians ] (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=60564)

شوااقة 2011- 10- 31 11:28 PM

رد: هُنَا تَجْمَع طُلّاب و طَالِبَات فَنِّيَّي الْتَمْرِيْض [ Nursing Technicians ]

تسلمي يا قلبي :love080::love080::love080:
فديتج والله :106::106::106:

لمحة شجن 2011- 11- 1 01:29 AM

رد: هُنَا تَجْمَع طُلّاب و طَالِبَات فَنِّيَّي الْتَمْرِيْض [ Nursing Technicians ]

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوااقة (المشاركة 4786611)
هلا ممرضة شطوووووورة ...
على الميكروووو صدقتين يا اوخيتي ..هالمااااااااااااادة لا تووووطاق ..متى نفتك منها ..:bawling::bawling::bawling:

الفاندا حتى احناااا تعيد وتزيد فيه ...لأن اساسااا عدد الساعات اكثر من اللي محتااااااااااااجينه :(107):...مدري اشسالفتهم !!حنا المس حقتنا قالت النااا انا مستعدة اخلص لكم المنهج في أسبووع !! :biggrin:

على الأجازة انا عكسج ..اني ابي الأيام بسرعه تمر متحمسة لمستوى رابع كثيرررررررر ليش انو فيه التطبيق ...ما باحس حالي نيرس الا اذا طبقت >>>>يا شيخه :tongue:

انا كنت نفسك ابغا اطبق بالمستشفى بس والله الحين كرهته الممرضات مو متعاونات معانا والدكاتره شايفين نفوسهم وكم وحده انطردت قدام المرضى لانو الدكتور مايبغا متدربات ومواقف جدا بايخه خليني ساكته بس :biggrin: اقعد بكرمتك في كلاسك افضل :lllolll::lllolll:*

تفآؤل 2011- 11- 1 11:14 AM

لموحهـ ..

آمممممـ آبي آفهم .. ليه تطبقون قبلنآ وآنتي في مستوى ثآلث زينآ ..!

وبعدين ليه تدرسون آلخميس .؟ هآه ؟ ليه فرق كذآ

لمحة شجن 2011- 11- 1 01:56 PM

لانو دراستنا عملي اكثر من النظري انتو بمستوى رابع تروحو للمستشفى يوم واحنا يومين وبمستوي خامس تروحو يومين واحنا ثلاثه والخميس بس نداومو ايام الاختبارات مو دوام رسمي نختبر ونرجع البيت بس :24_asmilies-com:

شوااقة 2011- 11- 1 08:31 PM

لمحة شجن والله كلامك خوفني :cool::cool::cool::cool:
الله يستر وانشالله ما نتعرض لهيك مواقف يارب .

لمحة شجن 2011- 11- 1 09:55 PM

ايوه خليكي حذره علشان ماتتفشلين انا كل ماغلط استفيد من غلطي :53:

تفآؤل 2011- 11- 1 11:06 PM

لمحه يآقلبي

طيب مو أنتي في أكآدميه زينآ ..؟ ليش نظآمهآ غير نظآمنآ .. هذآ آلي أبفهمه بس ..

بس آحس أنتو أفضل بكثير وآلله ..

نيآآلكم .. أسسسستفيدي حبيبتي ..

لمحة شجن 2011- 11- 2 12:18 AM

تفاؤل ياقدمك انا نقلت من الاكاديميه على معهد فهمتي :(284):

شوااقة 2011- 11- 8 01:38 PM

كل عام والجميع بألف خيررررررر
وين العيديه .

تفآؤل 2011- 11- 8 10:51 PM

أي معهد لمحهـ ..؟

<< تفكر تنقل

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:52 PM.