ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 1 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=310)
-   -   [ استفسار ] سؤال يدور بذهن عدد كثير من الطلاب (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=540771)

AL-Khaldi1984 2014- 1- 3 12:08 AM

سؤال يدور بذهن عدد كثير من الطلاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعاً أنا (( وأعوذ بالله من كلمة أنا )) تركت كل الترم مطنش شيء إسمه مذاكرة وتوهقت الحين بالوقت الضايع ،وسؤالي بالتحديد هو أن قبل إختبار المحاسبة فيه أحد الأخوان أو الأخوات كتب موضوع أو رد يقول فيه: (( نصيحة أحفظوا جدول ملخص الدخل (( المدين و المدان )) لأن عليه درجات كثيره + المرور على اسئلة الأعوام السابقة + الواجبات والمناقشات )) وبفضل الله ثم فضل اللي نصحنا قمت أحل بالإختبار وكأني مذاكر الماده من شهور طبعاً ما ننسى مجهود الدكتور في سهولة الأسئلة بالعلم اني كنت متخوف من مادة المحاسبة وطلعت زبدتها بهالجدول ...

والحين نبي نسوي نفس الطريقة لمادة الإقتصاد الجزئي هل تنصحون بالتركيز على شيء معين أو حفظ جدول تكون عليه أسئلة كثيره ؟؟؟

لأني أبحفظ التعاريف اذا فيه + المرور على المناقشات + المرور على الواجبات + أسئلة إختبارات د/ الهجهوج السابقة + الكويزات ...

ما كتبت هالموضوع الا لما دريت إن فيه ناس كثير مثلي متوهقين وما بعد ذاكرو الى الحين ...

ثلاثي 2014- 1- 3 12:11 AM

رد: سؤال يدور بذهن عدد كثير من الطلاب

عزالله كلنا متوهقين بس عسى الله يعين

an7402 2014- 1- 3 12:21 AM

:) احسب واحد معك متوهق للأذن .

والله عجزت ابدء فيه .

Sama Mohd 2014- 1- 3 12:27 AM

احسب اثنين أنا كمان متوهقة الله يستر

malonezi 2014- 1- 3 12:29 AM

الله يعين والله جد اول اختبار احس انى متورط فيه

an7402 2014- 1- 3 12:32 AM

يا زملاء الدراسه والتفوق:)

فيه ملخصين اثنين

واحد لابو موزه والثاني عمر القحطاني

الاول 139 صفحه!!!!!!!!!!

AL-Khaldi1984 2014- 1- 3 12:55 AM

بالله عليك تبينا نذاكر ملخص من 139 صفحة والإختبار يوم السبت ؟؟

والله لو أني كمبيوتر ما استوعبتها كلها بيوم ونص ...

وعلشان كذا طلبت من اللي مذاكرين من بدري وفاهمين المادة انهم ينفعوني انا واللي بمثل وضعي بنصايح و رؤوس اقلام نهتم بمراجعتها على الاقل لو نجيب منها 12 أو 15 سؤال صح والباقي نطبق فيها قاعدة جيم ولا دال وعسى الله يوفق ...

majed-f 2014- 1- 3 01:05 AM

انصحك تذاكر مادة القانون واسئلة العام وفالك النجاح باذن الله بس لا تعلم احد تحياتي

AL-Khaldi1984 2014- 1- 3 01:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed-f (المشاركة 10253592)
انصحك تذاكر مادة القانون واسئلة العام وفالك النجاح باذن الله بس لا تعلم احد تحياتي

*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

الله يشفيك والله يعينك على نفسك ويعين من هم حولك ...

b7r-alwed 2014- 1- 3 01:54 AM

انا الصراحه باركز على الاسئلة حقت الاعوام السابقة لان اغلب الطلاب والطالبات اللي بمستويات اعلى يقولوا هالدكتور يكرر كثير
وطبعا باذاكر المحاضرات بس الاسئلة مهمممممممممممممممممممممممممة

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:30 AM.