ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كليه الغد للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=194)
-   -   أرجو الرد ضروري اللي سجلوا بالمنح واللي عنده اي خبرة لايبخل ارجوكم ؟ لتسجيل المنح حالة الطلب............. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=209637)

سجود الروح 2011- 8- 18 11:50 AM

أرجو الرد ضروري اللي سجلوا بالمنح واللي عنده اي خبرة لايبخل ارجوكم ؟ لتسجيل المنح حالة الطلب.............

انا طلع لي حالة الطلب

السبب في حالة الطلب : الطلب تحت الدراسة وش معناته ؟

اراجع الكلية والا استنى ؟

وهل في احد طلع له كدا ؟

وانا من المنتظمين بالكلية

تاج حيدر 2011- 8- 18 02:18 PM

رد: أرجو الرد ضروري اللي سجلوا بالمنح واللي عنده اي خبرة لايبخل ارجوكم ؟ لتسجيل المنح حالة الطلب.............

انا كمان تحت الدراسة
تتوقعون ان نتائجنا تطلع قبل المستجدين

ツAиa..B 2011- 8- 18 04:29 PM

رد: أرجو الرد ضروري اللي سجلوا بالمنح واللي عنده اي خبرة لايبخل ارجوكم ؟ لتسجيل المنح حالة الطلب.............

يب طلعت النتايج ... غريبه حالتكم !! بس انتو في اي منطقه لانو العام كان يفرق من منطقه لمنطقه

انا كلية الغد الدمام

سجود الروح 2011- 8- 18 06:04 PM

هلا كيف طلعت نتيجتك قبل مايخلص التسجيل ؟

وانا سجلت يوم الاثنين اللي راح هل يفرق الوقت والا لا؟

وهل اراجع الكلية ؟

الــغــد 2011- 8- 18 06:18 PM

هل تغيرت

من (( تحت الأجراء ))) إلى (( تحت الدراسة ))

كانت أول تحت الأجراء :cheese:

سجود الروح 2011- 8- 18 06:32 PM

هلا مافهمت قصدك اخوووي ؟

انا سجلت يوم الاثنين اللي راح

ومكتوب للي تم استلام طلب المنحة وجاري مراجعته وبعدين مكتوب حالة الطلب الطلب تحت الدراسة

سجود الروح 2011- 8- 18 08:09 PM

لو سمحتوا اي احد عنده اي مساعدة لايبخل والله يعطيكم العافية يارب

الطفلة المرحة 2011- 8- 19 12:05 AM

كيف تطلع النتائج والتسجيل ما بعد يخلص

الــغــد 2011- 8- 19 12:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطفلة المرحة (المشاركة 4217489)
كيف تطلع النتائج والتسجيل ما بعد يخلص

هاذي للطلبه الداخلين بالمنح

انسان أنا 2011- 8- 19 12:33 AM

بتمنى اللي يشارك يكون قارئ المواضيع ويعرف الاعضاء عن شنو يتكلموا بدلا من حالة التشتيت

هؤلاء مقدمين على طلب جديد للمنحة

يعني ما عندهم منحة أساسا سواء كانوا طلاب منتظمين او مستجدين

النتائج اللي يتكلموا عنها هي للطلاب المنتظمين الحاصلين على منح

وسلامتكم

:71::71::71:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:01 PM.