ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   الثانوي تخصص علمي هل يقدر يدخل تخصص أدبي بجماعة الملك فيصل وخاصة تخصص علم الأجتماع (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=312037)

ثمان سنوات عاطل 2012- 4- 6 10:34 AM

الثانوي تخصص علمي هل يقدر يدخل تخصص أدبي بجماعة الملك فيصل وخاصة تخصص علم الأجتماع

السلام عليكم أنا أنتظر التسجيل من زمان بس فيه واحد خوفني يقول اللي تخصصة علمي ماينقبل بتخصص أدبي بالجامعة وأنا الصراحة أبي تخصص علم الأجتماع ( ومتى يبدى التسجيل لأنتساب المطور) لأن فيه ناس تقول بشهر (6) وناس تقول بشهر(9) صراحة المنتدى يبغاله مشرفين يوضحون متى مواعيد التسجيل *(مو كل واحد يعطينا تاريخ من عنده ويحوسنا)*:Cry111:

ثمان سنوات عاطل 2012- 4- 6 10:41 AM

رد: الثانوي تخصص علمي هل يقدر يدخل تخصص أدبي بجماعة الملك فيصل وخاصة تخصص علم الأجتماع

أنا تخصصي علمي بالثانوي هل أقدر أدخل تخصص أدبي بجامعة الملك فيصل (لتعليم عن بعد) الأنتساب المطور

ثمان سنوات عاطل 2012- 4- 6 10:49 AM

رد: الثانوي تخصص علمي هل يقدر يدخل تخصص أدبي بجماعة الملك فيصل وخاصة تخصص علم الأجتماع

أو عطوني تلفون الجامعة أكلمهم أشوف أقدر أنقبل وأنا تخصصي علمي ولا فقط لازم يكون تخصصي أدبي عشان أقبل علمناً أني أبي أقدم لتخصص علم الأجتماع وأنا تخصصي علمي بالثانوية

جمال الورد 2012- 4- 6 11:04 AM

وعليكم السلام . .

اذا رغبتك تسجل علم اجتماع سجل مافي اي مشكلة ،انا تخصصي علمي

ودرست بالكلية رياضيات والحين انتسبت لغة انجليزية ( اداب)

والتسجيل تقريبا في شهر رمضان والله اعلم :106:

والرقم المجاني للجامعة8003030308

دارس 2012- 4- 6 11:15 AM

أنا أعتقد انه ما يفرقك معك بس أهم شي النسبة علشان لما يكون في طلاب كثير يرغبو علم الاجتماع يتم المفاضلة على أساس النسبة فقط
وبالتوفيق

مديحه 2012- 4- 6 11:41 AM

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
لاعضاء وفووو وكفووو :004:
وربي يوفقككك

أخصائية اجتماعية 2012- 4- 6 10:02 PM

اخوي حتي انا علمي وابي علم اجتماع توني متخرجه من الثانوي ونسبتي ٩٧اذا اتصلت ع الجامعه اسالهم عن موعد التسجيل بضبط الله لايهينك ورد لي خبر
الله يوفقك

Dalowo3h 2012- 4- 7 03:56 AM

السلام عليكم:119:

ابي منكم مساعده بليز انا خريجة ثانويه تخصص علمي واتمنى اني اسجل بكلية الاداب طبعا انتظام مو انتساب فإذا احد منكم يعرف كيف الطريقه او في شروط لازم للتسجيل ياااااااااااااااااااريت تعلموني:Cry111:تعبت من كثر ماأسأل :mh12: ومااحد يعرف؟؟؟؟؟

RoshoF 2012- 4- 7 10:30 AM

انا كنت متخرجه من الثانوي علمي والحـين تخصصي علم اجتمآآآع تعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
أكيييييييييييييد عادي .., لا تحــاتون

عبير الصمت 2012- 4- 7 11:20 AM

تمت الأجاابه ....

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:56 PM.