ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الخريجين (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=239)
-   -   [ شهادة التخرج ] : التربيه العمليه تربيه خاصه ضروري ادخلو (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=597921)

طارق 2014 2014- 6- 8 05:00 PM

التربيه العمليه تربيه خاصه ضروري ادخلو

السلام عليكم انا عندي اربع مواد با الاضافه الى التربيه العمليه طبعا تخصصي تربيه خاصه اعاقه عقليه
ولله الحمد اجتزت المواد الاربع لكن الغريب انني اخذت في التربيه العمليه 29 فصلي وصفر الاختبار وطلعلي f

مع اني ارسلت التقييم وتم الرد علي باانه وصل طبعا هذي النتائج بالجوال بالجلكسي

هل مااضافو التقييم الى حد الان او وش السالفه بالضبط الي عنده خلفيه يطمني ؟؟

يارب تحقق أملي 2014- 6- 8 08:04 PM

رد: التربيه العمليه تربيه خاصه ضروري ادخلو

اي أخوي عادي صارت لي مثلك السمستر الاول لاتستعجلين بيرصدونها للككك

سهم السهم 2014- 6- 8 08:25 PM

ايه صارت لطلاب كثير المستوى الماضي وتعدلت بعد اسبوع تقريبا

لاتخاف يااخوي

طارق 2014 2014- 6- 8 09:00 PM

الله يطمنكم وماقصرتم واساسا انا ازعجتهم برسايل وصور واتساب وكلمت الدكتور محمود هههههههه وقالي بعدلها وقدمت اعتراض وكل شي هههههههههه بس لو رادين علي من بددري كان ماسويتلهم قلق ههههه بس عادي اهم شي انهم بيعدلونها ومشكورين زملائي ماقصرتم فديتكم

الطالبه الجديده 2014- 6- 8 10:29 PM

الحمدلله انحلت مُشُگلتگُ

‏​​بَـßÊـسّ ابي اسأل كيف احسب معدلي مع التربيه العمليه ‏​​بَـßÊـسّ وهل يرتفع المعدل والا لٱ

طارق 2014 2014- 6- 9 11:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالبه الجديده (المشاركة 11157658)
الحمدلله انحلت مُشُگلتگُ

‏​​بَـßÊـسّ ابي اسأل كيف احسب معدلي مع التربيه العمليه ‏​​بَـßÊـسّ وهل يرتفع المعدل والا لٱ

ايه يرتفع وحساب المعدل اكتبي بقوقل حساب المعدل التراكمي ويطلعلك مواقع كثيره اختاري الي حاسه انك تعرفين وكلها سهله

دافورة الملتقى* 2014- 6- 13 01:43 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسئلكم ياخريجين هل التربيه العمليه ترفع المعدل مقهوووره من معدلي هاذا التررم مرا انخسف تتوقعون راح يرتفع ان شاء الله اذا اخذت التربيه العمليه

اكاديمي منتسب 2014- 6- 13 03:03 PM

اكيد راح يرفع المعدل لان 8 ساعات اذا اخذتي ايه بلاس تكسبي 40 نقطة

لكن الارتفاع في نهاية الدراسة طفيف يعني يرتفع المعدل 0.01 من المعدل

مثال علي ذلك
يعني لو معدلك 4.90 وجبتي ايه بلاس راح يرتفع الى 4.91 او 4.92

بالتوفيق،،،

سمو الحقيقه 2014- 6- 14 01:26 AM

السلام عليكم جدا رائع،،أخي أكادييمي لكن كيف حسبت بطريقه علميه وسأقول خلاص انتهينا ولا نقاش
أو مجرد تخمين وتوقع وبالتالي هنااااك خلل جدا واضح في عدم تناااغم هذه الدفعه ومن سبقهاااا! لان العملي فعلا يرفع المعدل وفي المستوى الاخير يرتفع وزن المعدل -ولا أعتقد أنها مجرد بوينتاااات

سمو الحقيقه 2014- 6- 14 02:23 AM

السلام عليكم جدا رائع،،أخي أكادييمي لكن كيف حسبت بطريقه علميه وسأقول خلاص انتهينا ولا نقاش
أو مجرد تخمين وتوقع وبالتالي هنااااك خلل جدا واضح في عدم تناااغم هذه الدفعه ومن سبقهاااا! لان العملي فعلا يرفع المعدل وفي المستوى الاخير يرتفع وزن المعدل -ولا أعتقد أنها مجرد بوينتاااات

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:33 AM.