ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=107)
-   -   مههههم أرجوو الرد (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=488944)

mareo0om 2013- 8- 25 03:12 PM

مههههم أرجوو الرد

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركتة

اليوم دقو اعلي الكلية وقالوا لي أنقبلتي أنا قلت من زماان أنهم ماراح يقبلوني من آخر دفعة نزلوها برمضان وألحين متوهقة أبي أعرف الفحص الطبي متى أسوية مع تقديم الأوراق الأول ولا بعد مأقدم أوراقي وصك من ولي الأمر من مقر العمل وأبوي متقاعد وش أجيب بداله أفييييدوني الله يسسعدكم وصورة من الهوية الوطنية أنا ماعندي ينفع بس كرت العائلة أجيب من محتااجة أجابة بسسسرعة مع العلم أنا ماعندي الأ اليوم وبكرة ألين الساعه 1 الظهر :10:

mareo0om 2013- 8- 25 04:07 PM

رد: مههههم أرجوو الرد

عرفت عن الفحص الطبي ألحين بس أبي أعرف الهوية الوطنية ماعندي ينفع بس كرت العائلة صح ولا لا ؟؟؟ وصك من مقر عمل ولي الأمر بمكان السكن كيف اسوية فيه ذا اللي أنقبلوا واللي عندهم تجربة أفيدونا أرجوووكم

maram987 2013- 8- 25 05:00 PM

انا عطيتهم بطاقزالعايله وقالو بداية الدولم ضروري الاحوال
والصك ماطلبو مني شي زي كذا

mareo0om 2013- 8- 25 05:41 PM

طيب بطاقة الأحوال حق مين أنا ماعندي لازم أسوي يعني ولا أخذ حقت أبوي .؟؟؟؟

Lolikhaled 2013- 8- 25 06:38 PM

لازم تسوين لك ��

Noura alotaibi 2013- 8- 25 07:19 PM

خذي حقت ابوك والعايله
وخلي ابوك يكتب بورقة انو موافق لدخولك الجامعه
و برضو اطبعي القدرات والتحصيلي
وخذي كل الاوراق اللي عندك حتى لو مش طالبينه يزيد ولا ينقص
وصوري صور شخصيه ٤*٦ .
والف مبروك قبولك :16:

mareo0om 2013- 8- 25 08:48 PM

تسسسلمين أختي عالتوضيح ماتصقرين \\ والله يبارك فيك :16:

ندوشه الكيوت 2013- 8- 25 10:53 PM

انا بعد مثلك ماعندي وقالو بس تطلع جيبيها وطلعت ووديتها لهم صوروها وجابوها لي وبس يعني الحين دوري لك موعد بالاحوال احجزي لان سويتها ب20 رمضان وطلعت بعد العيد والاحوال زحممممممه يعني احسن لك تدوري موعد قبل الدوام لو فيه

Raneem-22 2013- 8- 25 11:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mareo0om (المشاركة 9441804)
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركتة

اليوم دقو اعلي الكلية وقالوا لي أنقبلتي أنا قلت من زماان أنهم ماراح يقبلوني من آخر دفعة نزلوها برمضان وألحين متوهقة أبي أعرف الفحص الطبي متى أسوية مع تقديم الأوراق الأول ولا بعد مأقدم أوراقي وصك من ولي الأمر من مقر العمل وأبوي متقاعد وش أجيب بداله أفييييدوني الله يسسعدكم وصورة من الهوية الوطنية أنا ماعندي ينفع بس كرت العائلة أجيب من محتااجة أجابة بسسسرعة مع العلم أنا ماعندي الأ اليوم وبكرة ألين الساعه 1 الظهر :10:

كم موزونتك ؟؟

mareo0om 2013- 8- 26 04:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raneem-22 (المشاركة 9444363)
كم موزونتك ؟؟

81 وفاصلة بس ماني متأكدة منها يعني بالعشرينيات

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:25 PM.