ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الثاني - إدارة اعمال (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=393)
-   -   رساله من الجامعه (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=374750)

بشرى إبراهيم 2012- 9- 27 12:24 PM

رساله من الجامعه

يرجى من جميع طلاب التعلم عن بعد الدخول على نظام سجلات الطلاب والتأكد من المواد المسجله لهم,وفي حال وجود اي مشكله يرجى التواصل مع مسجل الكليه المعنيه في مدة لاتتجاوز يوم الأحد القادم 14/11/1433هـ حتى يتم حلها
ايميل التخصصات"اداره اعمال-تسويق"
Diregasd@ud.edu.sa
ايميل التخصصات"لغه عربيه-دراسات اسلاميه-علم اجتماع"
Diregasd@ud.edu.sa
علمابأنه لن يتم قبول اي شكوى بعد هذا التاريخ وسوف تعتمد المواد الموجوده-جامعه الدمام

بنات هذا جاني رسالن من الجامعه الي موادها ناقصه او بتزيد مواد ترسل لهم رساله قبل يوم الاحد زيي انا :biggrin: انا ماعندي لا عقيده ولا رياضيات للاداره

بشرى إبراهيم 2012- 9- 27 12:27 PM

رد: رساله من الجامعه

يرجى من جميع طلاب التعلم عن بعد الدخول على نظام سجلات الطلاب والتأكد من المواد المسجله لهم,وفي حال وجود اي مشكله يرجى التواصل مع مسجل الكليه المعنيه في مدة لاتتجاوز يوم الأحد القادم 14/11/1433هـ حتى يتم حلها
ايميل التخصصات"اداره اعمال-تسويق"
Diregasd@ud.edu.sa
ايميل التخصصات"لغه عربيه-دراسات اسلاميه-علم اجتماع"
Diregartd@ud.edu.sa
علمابأنه لن يتم قبول اي شكوى بعد هذا التاريخ وسوف تعتمد المواد الموجوده-جامعه الدمام

سوري غلطت بالايميل "لغه عربيه-دراسات اسلاميه-علم اجتماع" هذا صح

Khaled.k 2012- 9- 27 01:17 PM

سبقتيني
كان ودي أضعه لكم

منيره البدر 2012- 9- 27 04:11 PM

ايه وصلت الرساله ..بس النكبه وووين انا غيرت كلمة المرور في سجلات الطلاب ومو راضي يدخل وش العمممل :sm5:
لا بالكلمه الجديده ولا القديمه !!!!

AL-shahd 2012- 9- 27 04:12 PM

يعطيكم العافيه :106::106:

AL-shahd 2012- 9- 27 04:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيره البدر (المشاركة 7304843)
ايه وصلت الرساله ..بس النكبه وووين انا غيرت كلمة المرور في سجلات الطلاب ومو راضي يدخل وش العمممل :sm5:
لا بالكلمه الجديده ولا القديمه !!!!

تأكدي من لغة الكتابه وللحروف الاسمول والكبتل وبعد الرموز تاكدي منها وبأذن الله يضبط معك وبالتوفيق :106:

منيره البدر 2012- 9- 27 04:18 PM

وياليت اللي تكون عنده المواد كامله يطمنا ..

منيره البدر 2012- 9- 27 04:20 PM

ايه بحااول ان شاء الله .. وارسلت لهم يغيرون كلمة مروري ولحد الحين ما جاني خبر .. ان شاء الله يردون :biggrin:

AL-shahd 2012- 9- 27 04:31 PM

اذا تبين اشيكلك عليها ارسليها على الخاص واذا بترسلين للدعم ارسليلهم على هالإيميل لان من يوم السبت بيكون هو الإيميل الموحد وبالتوفيق لألك وللجميع :106:
dl.support@.ud.edu.sa

Toti003 2012- 9- 30 12:15 PM

بنات انا مسجله عقيده و اخلاق بس مو موجوده بالسجلات الطلاب ولا البلاكبورد؟ ايش اسوي :g2:
رسلت لهم بس ما ردوا علي

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:24 PM.