ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب وطالبات الكليات الصحية - جامعة الإمام عبدالرحمن (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=164)
-   -   ماراح يجاوبني الا BeeB (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=41867)

الاخصائي حمودي 2009- 7- 21 03:27 AM

ماراح يجاوبني الا BeeB

معليش بابدا بسؤال علطول بدون مقدمات
س/هل هناك اختبار او مقابلة شخصية عند القبول في كلية العلوم الطبية وما هو اختبار اللياقة المهنية؟
وارجو الرد لو تكرمتي باسرع وقت والله لايحرمنا من ردودك

BeeB 2009- 7- 21 07:32 AM

رد: ماراح يجاوبني الا BeeB

طيب لا سلام ولا تمهيد كذا !!!.. مو مشكله ..

لا توجد مقابلات شخصية بعد القبول .. مجرد اختبار التحاليل الطبية ويتم اجراءه في مستشفى الملك فهد الجامعي ..

المقابلات الشخصيه يسوونها لطلاب التمريض .. واتوقع طلاب الطب بعد ..

بالتوفيق اخوي ..

الاخصائي حمودي 2009- 7- 21 05:05 PM

الله يوفقك اختي وينور طريقك . وصدق اني ماستحي على طول بديت الموضوع بدون سلام
شكرا لك وتقبلي اسفي والله لايحرمن منك

BeeB 2009- 7- 21 09:18 PM

لا عادي اخوي

والله يوفقك آمين

والجميع يارب

الاخصائي حمودي 2009- 7- 25 12:08 AM

بيب يا BeeB

اول شي بسم الله الرحمن الرحيم ثانين عندي استفسار صغيرون شوي
س/ في حال وضعت الرغبات كتالي
1ـ طب اسنان
2ـصيدلة
3ـ علوم طبية
ولم انقبل في الرغبة الاولا وانقبلت في الرغبة الثانية والثالثة فهل اقدر اجدد رغبتي لاني اريد طب اسنان يعني اذا فية دفعة ثانية مثلا وهل اذا كان فية رح تروح علي رغباتي الي انقبلت فيها او لا يعني با لمختصر فيه احتياط يقبلون وعلى كم تنزل الدفعات يعني المدة

هذا سؤالي وانا اعرف اني ماوصلتة لكم بشكل المناسب بس يا ليت الي جرب وضعي السنة الي فاتت يعلمني لاني مادري وش اسوي

انا اعرف اني ثقلت عليك اختي بيب بس تحملين لان مالي غيرك

فيض المشاعر 2009- 7- 25 08:03 AM

رد: بيب يا BeeB

حتى انا بعد اسال نفس السؤال
لو بدنا بالرغبة الاولى وطلع لينا الثانية ونبي ننشط قبول
وش يصير

الاخصائي حمودي 2009- 7- 25 10:29 AM

وين الي بيجاوب ياشباب

BeeB 2009- 7- 25 11:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاخصائي حمودي (المشاركة 485298)
اول شي بسم الله الرحمن الرحيم ثانين عندي استفسار صغيرون شوي
س/ في حال وضعت الرغبات كتالي
1ـ طب اسنان
2ـصيدلة
3ـ علوم طبية
ولم انقبل في الرغبة الاولا وانقبلت في الرغبة الثانية والثالثة فهل اقدر اجدد رغبتي لاني اريد طب اسنان يعني اذا فية دفعة ثانية مثلا وهل اذا كان فية رح تروح علي رغباتي الي انقبلت فيها او لا يعني با لمختصر فيه احتياط يقبلون وعلى كم تنزل الدفعات يعني المدة

هذا سؤالي وانا اعرف اني ماوصلتة لكم بشكل المناسب بس يا ليت الي جرب وضعي السنة الي فاتت يعلمني لاني مادري وش اسوي

انا اعرف اني ثقلت عليك اختي بيب بس تحملين لان مالي غيرك

هلا والله ..

أولا ً : انت عندكـ ست رغبات لكليات مختلفة مو ثلاثه .

ثانيا ً : من شروط القبول ان تحتوي رغباتك الست على رغبتين صحية فقط لا أكثر .. ولن یسمح النظام بتكرار اختیار كلیة معینة أكثر من مرة.

ثالثا ً: اذا ماقبلوك رغبة أولى و قبلوك في الرغبه الرابعه مثلاً ,, خلاص ماعاد ينظرون لرغباتك الباقية يعني يقبلونك في رغبة واحدة فقط ..

رابعا ً: لو تبي تبقى للمنافسة على رغبتك الأولى ,, عادي تروح بنفس يوم اعلان نتائج القبول للدفعة الأولى و تنشط قبولك عبر رابط معين من موقع الجامعة .. وتنتظر اعلان نتائج الدفعه الثانيه ..

المده بين الدفعات مجهولة بالنسبة لي .. ولو عندي فكره عنها كان قلت لكم .. العام كانت فتره قصيره يعني يمكن اربع ايام او خمس .. هالشي رح يتحدد بعد نزول نتائج الدفعه الأولى ..

موفق اخوي ..

BeeB 2009- 7- 25 11:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيض المشاعر (المشاركة 486058)
حتى انا بعد اسال نفس السؤال
لو بدنا بالرغبة الاولى وطلع لينا الثانية ونبي ننشط قبول
وش يصير

عندك ست رغبات مثل ماقلت سابقا ً ..

ولو قبلوك في رغبه معينه وتبين تبقين للمنافسه على رغبات اخرى .. سوي تنشيط وان شاالله يقبلونك في الدفعات الجايه ..

موفقه ياعسل

الاخصائي حمودي 2009- 7- 25 12:44 PM

يعطيك الف الف الف الف الف الف الف عافية على المجهود الي تسوينه بس حبيت ازيد سؤال ممكن اجل ممكن هذا هو السؤال
رابعا ً: لو تبي تبقى للمنافسة على رغبتك الأولى ,, عادي تروح بنفس يوم اعلان نتائج القبول للدفعة الأولى و تنشط قبولك عبر رابط معين من موقع الجامعة .. وتنتظر اعلان نتائج الدفعه الثانيه ..

طيب اذا نشطة رغباتي تروح الرغبة الي قبلوني فيها او لا وعادي انشط بعد مايخذون ملفي

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:24 PM.