ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=297)
-   -   عشان الدراسه لو كانت انجليزي ويش الحل (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=236050)

FATIMAA 2011- 10- 16 06:37 AM

عشان الدراسه لو كانت انجليزي ويش الحل

السلام عليكم ورحمة الله
هااي
أخباركم
عساكم بخير
ادري انكم محتاسين
المهم عشان الدراسه لو كانت بالانجليزي ولكل منا محتاس ومعارف ويش يسوي لو كانت الدراسه بالانجليزي ويش رايكم نتعون مع بعض عشان نتعلم اشويات لين ماتبدا الدراسه يعني نبيى واحد او وحده شاطره بالانجليزي ويتصير او يصير الاستاذ حقا وحنا طلاب ونستفيد من بعض اذا تعاونه ويش رايكم لا يضيع علينا الوقت وحنا نقول مانبي انجليزي نبي عربي
ويش رايكم ونبتدي بس مجرد نشوف الاستاذ الشاطر
وربي ان شاء الله يوفق للجميع يااارب

Aljaze 2011- 10- 16 06:59 AM

رد: عشان الدراسه لو كانت انجليزي ويش الحل

يعطيك العافيه ياااارب

وان شاء الله موضوعك راح يكوون مرجع للطلاب والطالبات في حال ماعرفو بعض الكلمات

وكل واحد استاذ نفسه لان فيه مترجم وفيه كتب انجليزيه عموما انا بالخدمه موفقين يارب

يثبت الموضوع

FATIMAA 2011- 10- 16 07:30 AM

يسلمو غاليتي
ان شاء الله وكل يستفيد ياارب

al-mha 2011- 10- 16 08:32 AM

والله بلنسبه لي انا الحين داخله دوره انقليزيه بمعهد اسمه بيرلتز تسان تعرفونه :biggrin:
عموما المعهد ممتاز بس المشكله حاطيني بمستوي انزل من مستواي وماني قايلته يفشل:biggrin:
وكلمنا الاداره وقالو بتشوف المعلمه لو مستواكم اعلي بيرقونكم الاداره جدا حلوه ومتعاونه انصح بهلمعهد هو معهد للنساء والاطفال فوق سن ال4
ااي معلومه عنه اناحاضره
:biggrin:
شي ثاني انا قلت بكذا موضوع بنزل موضوع عن موقع انا حاليا مسجله فيه للانقليزي وحسيت جدا حلو ولازم كل الاعضاء يطلعون عليه ويستفيدون مثل ما استفدت :biggrin: واحلي شي انه مجاني خخخخخخخخخخ
وان شالله في موقع ثاني بس والله للحين ماجربته لان هو برسوم وابي اطلع ماستر كارد وكل يوم بكرا وللحين ماجاء هلبكرا :biggrin:
الموضوع حلو بس اتوقع لو تخلونه
انه اي واحد يدخل يقوله كلمه او جمله بلانقليزي ومعناها بلعربيه وهل الكلمه بريطانيه او امريكيه ولو في لها اختصارات بلكتابه
لو كل واحد دخل وكتب جمله ومعناها اتوقع راح يصير موضوع فايدته كبيرر للكل داخل وخارج المنتدي
بلتوفيق للجميع يااارب

آلفيصل 2011- 10- 16 01:46 PM

_

الدراسه للاسف بتكون باللغة العربية

وراح تكون في بعض المصطلحات باللغة الانجليزية ومعرفة لمعناها فقط لاغير ..

ولله الموفق

hajs altkra 2011- 10- 16 08:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله ,,,,,,,,
اخواني اخواتي الي خايفين من الانجليزي لاتشيلون هم بذن الله الموضوع اسهل من ماتتصورون لوكانت الدراسة بالغة الانجليزيه ترا بس مسطلحات وهذا الشي في صالحكم يعني مو مثل دراسة الثانوي الي قطعة قلوبكم هههههه واي احد يحتاج شي ماراح احد يقصر معه وانا اول واحد اي احد يحتاج شي حاظر تحت امره
ترا مو شاطر حييييييل بس اخارج نفسي الحمد الله هههههههههههه

ام فريح 2011- 10- 16 09:07 PM

:love080:السلام عليكم الله يعطيكم العافيه وترى انا جاهزه انا دارسه سنتين انجليزي انشاء الله انا بالخدمه بلي اقدرعليه موفقين

Piece of Cake 2011- 10- 16 10:32 PM

وعليكم السـلآم والرحمــة ..

فكــرتك حلوة اخـت فاطمة .. بس عاد انتي اللي بتدورين عن المدرس :d

so0ona 2011- 10- 16 11:38 PM

موضووووع ممتـــآآآز ..

يعطيك الف عاافيه فاطمه ..

وبالتوفيق للجميع :53: ..

FATIMAA 2011- 10- 17 10:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-mha (المشاركة 4674221)
والله بلنسبه لي انا الحين داخله دوره انقليزيه بمعهد اسمه بيرلتز تسان تعرفونه :biggrin:
عموما المعهد ممتاز بس المشكله حاطيني بمستوي انزل من مستواي وماني قايلته يفشل:biggrin:
وكلمنا الاداره وقالو بتشوف المعلمه لو مستواكم اعلي بيرقونكم الاداره جدا حلوه ومتعاونه انصح بهلمعهد هو معهد للنساء والاطفال فوق سن ال4
ااي معلومه عنه اناحاضره
شي ثاني انا قلت بكذا موضوع بنزل موضوع عن موقع انا حاليا مسجله فيه للانقليزي وحسيت جدا حلو ولازم كل الاعضاء يطلعون عليه ويستفيدون مثل ما استفدت :biggrin: واحلي شي انه مجاني خخخخخخخخخخ
وان شالله في موقع ثاني بس والله للحين ماجربته لان هو برسوم وابي اطلع ماستر كارد وكل يوم بكرا وللحين ماجاء هلبكرا :biggrin:
الموضوع حلو بس اتوقع لو تخلونه
انه اي واحد يدخل يقوله كلمه او جمله بلانقليزي ومعناها بلعربيه وهل الكلمه بريطانيه او امريكيه ولو في لها اختصارات بلكتابه
لو كل واحد دخل وكتب جمله ومعناها اتوقع راح يصير موضوع فايدته كبيرر للكل داخل وخارج المنتدي
بلتوفيق للجميع يااارب

ايه سمعت عنه المعهد شي جميل ورائع ربي يوفق لك
وين الرابط ياحلوه
ولازم نستفيد منك واجد بدات انك في معهد احم احم نبي الشطاره

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:05 PM.