ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 1 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=310)
-   -   [ المناقشات ] : بعض من تغريدات الدكتور عبدالرحمن المحارفي (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=641258)

jenan.616 2014- 12- 22 07:37 AM

بعض من تغريدات الدكتور عبدالرحمن المحارفي

5 مرفق
صباح الخير ..

هذي بعض تغريدات الدكتور ..

juoooan 2014- 12- 22 07:41 AM

رد: بعض من تغريدات الدكتور عبدالرحمن المحارفي

وعليكم السسﻵم

نعم اذا كان فيه تكرار بالسؤال / الإجابات تحسب الدرجة لصالح الدكتور

ارفعوا الموضوع للي طلع عنده اجابات خاطئة او مكررة
وإن شاء الله تحصلون نتيجة ترضيكم

abo talal 2014- 12- 22 09:19 AM

الاسئله مهي ذيك الصعوبه بصراحه .. الي ذاكر بيشوفها سهله وعاديه والدكتور ما قصر والله لو يبي يحشرك يالي تتحسبين عليه والله ما تجيبين ولا درجه ان يقعدلك صح

صقر شمر1410 2014- 12- 22 09:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة panda (المشاركة 11732224)
له عين يغرد حسبى الله عليه المصيبه عندى اختبار ماده نضم وموقادره اذاكر ولانمت من صدمه امس بس عيونى كذا واقفه ومخى مو راضى استوعب حسبى الله عليه ونعم الوكيل بتروح على ماده نضم كذا مو قادره اذاكر وبعدين الى يحذفون مشاركتى ابى افهم انتى الى ذاكرتى انتى الى تعبتى طبعا لا ابى افهم انتى تدرين عن وضعى هذى المره ثانيه اعيد الماده انتى بتدفعين لى فلوس الماده هذى فهمينى ردى يالى تحذفين مشاركتى وبس اذا بتدفعين لى اعاده الماده احذفى مشاركه لكن تحذفين من راسك ليه وبعدين بفهم انا كل واحد يقول رايه بالملتقى محد عليه من احد سبيت دعيت شى راجع لى مش حضرتكك الى تعبانه انا الى تعبانه

يابنت الحلال استانسي وفليها والله اني مذاكر وتعبان ومافيه شي الا حفظته ونفسك دافع والله ماضمنت الا عشر درجات لكن مالنا الا نتوكل على الله وان شاء الله ربي مهب مخيب تعبنا

جوجو2020 2014- 12- 22 03:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة panda (المشاركة 11732224)
له عين يغرد حسبى الله عليه المصيبه عندى اختبار ماده نضم وموقادره اذاكر ولانمت من صدمه امس بس عيونى كذا واقفه ومخى مو راضى استوعب حسبى الله عليه ونعم الوكيل بتروح على ماده نضم كذا مو قادره اذاكر وبعدين الى يحذفون مشاركتى ابى افهم انتى الى ذاكرتى انتى الى تعبتى طبعا لا ابى افهم انتى تدرين عن وضعى هذى المره ثانيه اعيد الماده انتى بتدفعين لى فلوس الماده هذى فهمينى ردى يالى تحذفين مشاركتى وبس اذا بتدفعين لى اعاده الماده احذفى مشاركه لكن تحذفين من راسك ليه وبعدين بفهم انا كل واحد يقول رايه بالملتقى محد عليه من احد سبيت دعيت شى راجع لى مش حضرتكك الى تعبانه انا الى تعبانه

ياحيااااااتي من جد شي يقهر لكن قولي حسبي الله ونعم الوكيل

abuabdulah 2014- 12- 22 04:57 PM

ياجماعة
انا استغرب واحد يدعي على الدكتور
طيب هو قال لك اعتمد على الكتاب واسئله الكتاب والمحاضرات
90% من الاسئله ما خرجت عنها
وازيدك من الشعر بيت
اسئله المنتدى جا منها شيء

يعني كل شيء محلول بس انت تعيجزت تذاكره
اسئله الكتاب محلوله بجرير
في كتاب خاص اسمه حل اسس محاسبة

لا تلوم الناس على اخطائك

واسئله امس ما كان فيها الا 4 اسئله ذكاء عشان يعرف اللي فاهم المادة
يعني 5 درجات ما رح ترسبك

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:28 PM.