ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ارشيف المستوى 2 تربية خاصة (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=255)
-   -   ملزمه ماده ((الموهوبين )) وماده ((الاعاقه العقليه )) من مستوى ثالث ..جاهزه للطباعه (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=172200)

Ambition 2011- 4- 25 08:54 AM

ملزمه ماده ((الموهوبين )) وماده ((الاعاقه العقليه )) من مستوى ثالث ..جاهزه للطباعه

2 مرفق
السلام عليكم

مممممممممم

بدون اي مقدمات

ملزمه ماده الموهوبين وماده الاعاقه العقليه من مستوى ثالث بين ايديكم

طبعا الدكتور قال المذاكره من المحتوى تكفي والي يفهم الي في المحتوى مو لازم يسمع المسجله

بس انا جمعت لكم جميع المحتويات في وورد واحد ورتبته وسويته لكم ملزمه وضفت عليه اشياء قالها الدكتور للتوضيح فقط يعني مو داخله معنا بالاختبار

حملوها في المرفقات

عفوك ربي 2011- 4- 25 03:50 PM

رد: ملزمه ماده ((الموهوبين )) وماده ((الاعاقه العقليه )) من مستوى ثالث ..جاهزه للطباعه

انا طبعت نص الاعاقة العقلية وكنت انتظر التكملة وماقصرتي ..

يعطيك ربي ألف عافية ..

ورحم الله والديك ..

موفقين ..

الجاذبيه 2011- 4- 26 02:01 AM

رد: ملزمه ماده ((الموهوبين )) وماده ((الاعاقه العقليه )) من مستوى ثالث ..جاهزه للطباعه

انا طبعتها وخلصتها زمان
تسلمي غاليتي :106::biggrin:

Ambition 2011- 4- 26 02:01 AM

حياج الله

موفقه:biggrin:

لحظة وداعك 2011- 4- 26 02:17 AM

مشششكوره يالغلااااا وربي ماقصرتي :love080:

لحظة وداعك 2011- 4- 26 02:19 AM

بس معليش بسالك توني بس شفت المحاضره ال 13 و12 في اعاقه كلها نقاط هي كذا فقط بدون شرح ولا لازززم اتابع الدكتور

وششششاكره لكــ مره ثانيه

hanan6 2011- 4- 26 03:07 PM

لو سمحتي انا قريت من عند وحده ان صعوبات التعلم له كتاب ؟؟؟ يحتاج نجيبه ولا يعتبر ثانوي ؟

,, لحظة لقاك ,, 2011- 4- 26 03:59 PM

تسلمييييين ياامبشن وربي ماقصرتي يالغاليه ..

Ambition 2011- 4- 26 04:00 PM

حبيبتي صعوبات التعلم ماعندي فكره لهذي الماده

اما الاعاقه العقليه المحتوى يكفي بدون ماتابعي المحاضرات ماكو شي جديد كله يقرا في المحتوى

موفقين

Ambition 2011- 4- 26 04:00 PM

لحظه لقاك حياج الله قلبو منوره

يالله شدوا حيلكم ولاتنسوني من الدعاء

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:33 PM.