ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية التربية بالدمام (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=57)
-   -   [ جميع التخصصات ] : متعثره في السنه التحضيرية واستفسارات عن التحويل (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=366452)

a.s.o. 2012- 9- 5 06:03 PM

متعثره في السنه التحضيرية واستفسارات عن التحويل

السلام عليكم ورحمة الله
انا طالبه في كلية إدارة الأعمال ،درست سنه تحضيرية وتعثرت في مادة دراسية واحدة وطلبو مني التحويل من كليتي إلى أي كلية أخرى بشرط أن تكون من كليات جامعة الدمام،علماً أن معدلي 3.3 /5
في نهاية شعبان قدمت طلب تحويل عن طريق البيبول سوفت وتم رفضه ،وقالو لي زميلاتي يمكن رفض طلبك لأنك متعثره ،ولازم تحولين من قسم الرجال !
وكان هالكلام نفس كلام إدارة القبول والتسجيل في كليتي لما سألتهم..
ولما رحت لقسم الرجال عبيت استمارة تحويل وقال لي الشخص الموجود"المسؤول غير موجود تعالي لما تبدأ الدراسة"..
مع بداية الدراسه راجعت قسم القبول والتسجيل لكليتي"طالبات"عشان أتأكد اذا اقدر احول او لا،قالو لي بما انك متعثره ف إلى الآن ممكن تحولين لأنك ماتقدرين تكملين في نفس كليتك..
رجعت قدمت طلب من قسم الرجال واعطوني رقم الطلب وقالو راجعينا بعد بكره (الثلاثاء:أمس) عشان نقول لك خلصت معاملتك وكيف وضعها!
ولما جيتهم "أخذ مني رقم الطلب"وقال لي طلبك أرسلناه إلى كلية التربية راجعيهم هناك بكره"الأربعاء-اليوم"،ولما رحت اليوم لكلية التربية قالو أصلاً الأوراق تجي عليها الموافقه من قسم الرجال في كليتك،احنا بس نستلم الاوراق جاهزه.

ألحين انا ماعرف مين اراجع ،
اللي بالتربيه قالو روحي لقسم التربية-رجال اسأليهم عن معاملتك،و وحده من المسؤولات قالت لي ارفعي خطاب للعميد أسأليه عن سبب رفض طلبك الأول عن طريق النظام لأن معدلك مرتفع..!

هل ممكن ارفع خطاب الآن للعميد أناقشه في سبب الرفض (الرفض جايني من رمضان بس انا ماعرفت اني اقدر ارفع خطاب الا اليوم من موظفه كلية التربية)
و هل اذا ماقدرت احول اقدر اسوي طي قيد إلى فترة التحويل القادمه،وايش بيكون وضعي خلال هالفتره !!؟؟

بليز افيدوني عارفه موضوعي قصه مأساويه: ( ،لكن انتم الخير والبركه .

big hart 2012- 9- 5 11:39 PM

رد: متعثره في السنه التحضيرية واستفسارات عن التحويل

لا حبيبتي انتبهي تطوين قيد .. انتي مشكلتك من قسم الرجال .. انشبي لهم لو ترسلين ابوك لهم برقم الطلب

بلاخطاب بلاهم كلام ماخوذ خيره .. تو الدراسه مابدت شوفي وضعك الحين حرام تضيعين سنه ..

انتي دامك بديتي من قسم الرجال انهيهي الموضوع من عندهم ..

صديقتي نفسك العام ورقم طلب ومادري ايش ..

ويوم انشبت لهم قالولها اصلا رقم الطلب ملغي والمسكينه رجعت لكليتها ودرست فيها ..

بعدين اطلبي منهم يطبعون لك الموافقه .. والاهم يكلمون دكتوره اماني ويقولون لها انك مقبوله والاوراق هم يرسلونها ..

يالله حبيبتي موفقه انشاء الله ..

الله يكتب لك اللي فيه الخير :106:

a.s.o. 2012- 9- 6 12:13 PM

مشكوره حبيبتي جزاك الله خير ماقصرتي بس المشكله ان لما رحت يوم الثلاثاء اشوف شصار ع المعامله اخذ مني رقم الطلب فما اعرف اراجعهم بأيش الحين و ما اعرف اراجع القبول والتسجيل (الرجال) قسم التربيه ولا القبول والتسجيل (الرجال) تبع إدارة الأعمال..بعدين انا ما اقدر ارجع اكمل دراسه بكليتي لأني متعثره فلازم احول و قالوا لي التحويل مره وحده خلال دراستك بالجامعه علشان كذا قلت اذا ماقدرت احول هالفتره اسوي طي للقيد الى فترة التحويل الثانيه على الأقل احول لشي اقدر اكمل فيه

big hart 2012- 9- 7 08:00 AM

حبيبتي طوي قيد يعني تسحبين ملفك

انتي سوي تاجيل ترم .. ارتاحي وهيصي .. لين يفتح التسجيل حق السنه الجديده

مع انه المفروض في تسجيل للترم الثاني بما انو جامعه ..

الله يعينك ويكتبلك اللي فيه الخير ..

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:02 PM.