ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=88)
-   -   [ جميع التخصصات ] : ياخي متى يبتدى التدريب !! (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=428996)

خالد الحمراني 2013- 2- 12 12:25 AM

ياخي متى يبتدى التدريب !!

هاي كيكرز ><

شباب انا طالب طب طوارئ خلصت المستوى الخامس وقالو اسبوعين ويبتدى التدريب ؟؟!!
الحين لنا شهر وشكل الموضوع مطول ...

طفششششششششششششششششششششششششششش
فيه احد يقدر يفيدنا

EMT basic 2013- 2- 12 02:55 AM

رد: ياخي متى يبتدى التدريب !!

هلا ومرحبا انا مثلك ولحد الان مافادوني وكل ماجيهم يقلون بعد سبوعين ياليت احد الي عنده خبر اكيد يعلمنا ههههههههه اشكرك على الموضوع كنت بسوي موضوع بس اشوا انت اختصرت علي :16:

حبيبة دودو 2013- 2- 12 12:02 PM

وانا بعد طالبه تمريض وللحين لنا شهر ماتدربنا بس زميلاتي بالرياض راح يبدون يوم السبت ان شاءلله احنا قريب نتفأل بالخير وش ورانا

HOLSTEN~ 2013- 2- 12 11:22 PM

اقتباس:

هاي كيكرز ><
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ي المنتهي ض1

اختي مختبرآت اليوم اتصــلو عليهـــآ الاكآديميه بسكاكا راحت لهمـ وعطوهـا كتابين اضن والثـآلث عشان كل ماتجي تـوقع فيه المشرفهه
والسبت ذآ يبدون تطبيقهم ..

اي والله طفشنـآ يآخـوك قسم بالله أنغبــــــنت = (

أكـآديميه فاشله بديت احس اني فاشل مثلها
حسبي الله عليهم ونعم الوكيل =(

ياخي والله مايصلح اللي قاعدين يسوونه وش ذا الـ ب ـهذلـه نبي نخلص غيرنــا بدا وحنـا متكـين وننتـظر نبي نخلص كل شي نسيته وماحتى تدربنـا ف المستشفى بعد!!

مآقول غير الله يفرجهــاا علينا ونكون مبدعين وعـآرفين وش نـسوي

ملكة الحزن 2013- 2- 13 12:32 AM

رددو ي لييل مَ طولكَ
آكاديميه فاشله ججججداً ,, وعود لآ تُنفذ ابداً فقط استغلال الطلاب ,, العالم تتدرب مباشره وحنا نجلس سنين والخوف اذا خلصنا تدريب واخختبار الهيئه وقدمنا ع الوظائف .. قالو ماعاد فيه احتياج للدبلومات ساعتها شنو نسوي ..

حححسبي الله عليهم

خالد الحمراني 2013- 2- 13 05:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emt basic (المشاركة 8302434)
هلا ومرحبا انا مثلك ولحد الان مافادوني وكل ماجيهم يقلون بعد سبوعين ياليت احد الي عنده خبر اكيد يعلمنا ههههههههه اشكرك على الموضوع كنت بسوي موضوع بس اشوا انت اختصرت علي :16:

هلابك والله
اصلاّ كنت حاس انك بتسال عشان كذا نزلت الموضوع يابعدي:11:

خالد الحمراني 2013- 2- 13 05:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة دودو (المشاركة 8303837)
وانا بعد طالبه تمريض وللحين لنا شهر ماتدربنا بس زميلاتي بالرياض راح يبدون يوم السبت ان شاءلله احنا قريب نتفأل بالخير وش ورانا

هلا والله اختي ..
المشكله كلمة المشرف ع التدريب يقول شكل الدعوه مطوله (( اكزب عليك ياخالد )) << كلمته كل ماكلمته ..
راس مالنا التفائل شنسوي:39:

خالد الحمراني 2013- 2- 13 06:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة holsten~ (المشاركة 8307237)
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ي المنتهي ض1

اختي مختبرآت اليوم اتصــلو عليهـــآ الاكآديميه بسكاكا راحت لهمـ وعطوهـا كتابين اضن والثـآلث عشان كل ماتجي تـوقع فيه المشرفهه
والسبت ذآ يبدون تطبيقهم ..

اي والله طفشنـآ يآخـوك قسم بالله أنغبــــــنت = (

أكـآديميه فاشله بديت احس اني فاشل مثلها
حسبي الله عليهم ونعم الوكيل =(

ياخي والله مايصلح اللي قاعدين يسوونه وش ذا الـ ب ـهذلـه نبي نخلص غيرنــا بدا وحنـا متكـين وننتـظر نبي نخلص كل شي نسيته وماحتى تدربنـا ف المستشفى بعد!!

مآقول غير الله يفرجهــاا علينا ونكون مبدعين وعـآرفين وش نـسوي

هلا هولستين هههه المنتهي انت :8:
.. ماشاء الله اختك بدت التدريب .. نقووووول ان شالله احنا بالطريق ...
المشرف يوم كلمته امس يقول باقي ع اوراقكم اسبوعين << ا:24:هو اللي حطمني

والله شي يفقع المراه ... بخصوص الاكاديميه توك تدري انها فاشله بس انت منت فاشل لايحطمونك هههه
خلاص هانت ان شالله 4 شهور ونفتك منهم ..:21:

خالد الحمراني 2013- 2- 13 06:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الحزن (المشاركة 8307718)
رددو ي لييل مَ طولكَ
آكاديميه فاشله ججججداً ,, وعود لآ تُنفذ ابداً فقط استغلال الطلاب ,, العالم تتدرب مباشره وحنا نجلس سنين والخوف اذا خلصنا تدريب واخختبار الهيئه وقدمنا ع الوظائف .. قالو ماعاد فيه احتياج للدبلومات ساعتها شنو نسوي ..

حححسبي الله عليهم

هلااااااااااااااااااااااااااااااا ملكه السعاده
فاشله والله بقوه .. المشكله السالفه ماتستاهل .. كلها بس ياخذون الموافقه من الشؤون الصحيه بالمنطقه ويدفعون الرسوم وبس .. لو يبون باسبوع تخلص اجراءاتهم ..

شيكامارا 2013- 2- 13 06:47 AM

إحنا نفس الشي قالو التدريب ب 17/10 واللي يبي يطلع قرى يبدأ بشهر 4 وللحين ما احد نزل تدريب ولما نروح لمركز التدريب والابتعاث يقولو لنا الاكاديميه ما دفعت المستحقات الماليه ولا أرسلو لنا اي أوراق للتدريب و المشرفة كل مانكلمها تقول بعد أسبوعين ما ندري وش الحل معهم !!!!!!!!

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:38 AM.