ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الخريجين (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=239)
-   -   مشكلة كبيرة (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=307892)

واحة الموت 2012- 3- 21 10:06 AM

مشكلة كبيرة

السلام عليكم

أدري أن الموضوع مو هنا مكانه بس و ربي ماعرفت وين أحطه

المهم ياجماعة الخير انا بمشكلة ارجوا أن تساعدوني

أنا ياطويلين العمر خريجة الترم الماضي و سويت إخلاء طرف و كل شئ و استلمت وثيقتي و لما راح أخوي قسم الرجال حق توقيع إخلاء الطرف كلمه مسؤول المكأفات و قاله إن بقالي مكأفاة شهر شوال قاله اخوي يعني ماراح توقع لها قال خلاص بوقع لها و راح ننزلها لها في شهر ربيع ثاني قال خلاص اوك المهم جاء نهاية شهر ربيع ثاني رحت امس بسحبها و ينصدم اخوي الصرافة تقول إن البطاقة منتهية و أنا توني مطلعتها لها حوالي 4 شهور و سحبت فيها كذا شهر يعني تسحب رحنا صرافة ثانية نفس الشئ و أنا الحين توهقت مادري عند مين اروح إن رحت البنك يبون إثبات و انا ماعندي لأني خلاص سلمت كل بطاقاتي للجامعة و مادري شسوي وين أروح أخاف اروح للجامعة يقولون ليش ماستلمتيها قبل الوثيقة أو شئ زي كذا مع العلم أنه مسؤول المكأفات قال لأخوي عادي مادري المشكلة من مين من البنك و إلا الجامعة
الحين أبي شوركم شسوي أروح الجامعة و إلا أخلي أخوي يروح قسم الرجال يسأل المكأفات و إلا أروح البنك على طووول

ساعدوووووووووووني باسرع وقت الله يجزاكم خير

ريـ الفلا ـم 2012- 3- 21 11:40 AM

رد: مشكلة كبيرة

بطاقة البنك جـآمعيه ؟!

يعني حقت الجـآمعه .. او بطـآقه شخصيه ؟!

RanD 2012- 3- 21 03:09 PM

الافضل يروح قسم الرجال لنفس الشخص اللي قاله بالاول ووقع له خل يحل المشكلة او يفيدكم بالطريقة

:106:

SunRose1987 2012- 3- 21 03:23 PM

اهلين اختي اقترح تروحين للجامعه وتشرحين الموضوع للمسؤولات واكيد راح يساعدونك وخبرينا ايش يصير معاك

ASPIRATION 2012- 3- 22 06:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتاة الملتزمة (المشاركة 6038422)
السلام عليكم

أدري أن الموضوع مو هنا مكانه بس و ربي ماعرفت وين أحطه

المهم ياجماعة الخير انا بمشكلة ارجوا أن تساعدوني

أنا ياطويلين العمر خريجة الترم الماضي و سويت إخلاء طرف و كل شئ و استلمت وثيقتي و لما راح أخوي قسم الرجال حق توقيع إخلاء الطرف كلمه مسؤول المكأفات و قاله إن بقالي مكأفاة شهر شوال قاله اخوي يعني ماراح توقع لها قال خلاص بوقع لها و راح ننزلها لها في شهر ربيع ثاني قال خلاص اوك المهم جاء نهاية شهر ربيع ثاني رحت امس بسحبها و ينصدم اخوي الصرافة تقول إن البطاقة منتهية و أنا توني مطلعتها لها حوالي 4 شهور و سحبت فيها كذا شهر يعني تسحب رحنا صرافة ثانية نفس الشئ و أنا الحين توهقت مادري عند مين اروح إن رحت البنك يبون إثبات و انا ماعندي لأني خلاص سلمت كل بطاقاتي للجامعة و مادري شسوي وين أروح أخاف اروح للجامعة يقولون ليش ماستلمتيها قبل الوثيقة أو شئ زي كذا مع العلم أنه مسؤول المكأفات قال لأخوي عادي مادري المشكلة من مين من البنك و إلا الجامعة
الحين أبي شوركم شسوي أروح الجامعة و إلا أخلي أخوي يروح قسم الرجال يسأل المكأفات و إلا أروح البنك على طووول

ساعدوووووووووووني باسرع وقت الله يجزاكم خير

وعليكم السلام

مشكلتك ليست كبيره اختي
كل اللي مفروض تسوينه تروحين البنك ببطافة الهويه الوطنيه
و تسحبين المبلغ و كل امورك تمام بما ان موضف المكافآت خبركم
انها بتنزل بربيع الثاني

في حال لم ينزل المبلغ في حسابك راجعو الموظف نفسه
و ابدا بطاقتك الجامعيه مالها دخل بالبنك

يآرب وفقني 2012- 3- 22 03:17 PM

..

عندك خيارين ياانك تروحين للبنك وتجددين البطاقة..

ياتروحون للموظف ويعطيكم شيك يتم صرفه بالبنك ..

بالتوفيق

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:50 AM.