ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كليه الغد للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=194)
-   -   ربع تسجيل (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=205117)

لصقة جونسون 2011- 7- 31 10:45 AM

ربع تسجيل

رحت اليوم عشان اسجل بالكليه بس مااخذت اوراقي الاصل لان مافي عدد كافي من الطالبات عشان يفتحوا الكلاس لازم من خمس طالبات وفوق .. بس راح ادخل المقابله الاسبوع الجاي والله كريم .. بس مثلا لو انا ابي اسجل تبع المنحه والعدد مااكتمل الا بعد رمضان ايش راح اسوي ؟؟ مع العلم ماراح ياخذوا اوراقي الاصل الا بعد اكتمال العدد.. دعواتكم

nursing care 2011- 7- 31 11:05 AM

رد: ربع تسجيل

مرحبا جونسون ؛ أنا رحت اليوم لموظفه كويسه أخذت أوراقي و مقابلتي يوم الثلاثاء و ترى أحنا ثلاث طالبات الآن يعني باقي ٢ عشان يفتحوا كلاس

لصقة جونسون 2011- 7- 31 11:30 AM

اييييييي ليكون انا اللي شفتك وانتي جالسه ع الكرسي وانا كنت ع الكنبه هع هع اي ترا مقابلتنا سوا الحمدلله اي قالت لي حنا ٣ طالبات الله كريم بس شلون بنسجل بالمنحه هذا السوال اللي يسدح نفسه ؟؟

nursing care 2011- 7- 31 12:01 PM

تراني أطالع يمين و شمال بس ما قدرت أعرفك (:‏ شوفي بعد المقابلة بيعطونا الرقم الأكاديمي و نسجل بموقع الوزارة و إن شاءالله تتيسر و يكتمل العدد‏↳‏

nursing care 2011- 7- 31 12:02 PM

تراني أطالع يمين و شمال بس ما قدرت أعرفك (:‏ شوفي بعد المقابلة بيعطونا الرقم الأكاديمي و نسجل بموقع الوزارة و إن شاءالله تتيسر و يكتمل العدد‏‏

عهـوده 2011- 7- 31 12:23 PM

السسلآم عليكم ..

اانا سجلت بالجامعات الحكوميه بس ماقبلتني
ونفسي اسجل معاكم بكليةة الغد تبع المنحه
بس بسألكم كيف اسجل.. اول شي لازم احضر للكليه عشان اسجل و هل ادفع رسووم التسجيل ؟
و سنة الامتياز يشملها المنح او الطالب يدفع رسومها ؟

والمقابله كيف تكون اسألتهم ..؟

لصقة جونسون 2011- 7- 31 01:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهـوده (المشاركة 4102857)
السسلآم عليكم ..

وعليكم السلام

اانا سجلت بالجامعات الحكوميه بس ماقبلتني

نفس الحاله ههههههه

ونفسي اسجل معاكم بكليةة الغد تبع المنحه

حياج الله

بس بسألكم كيف اسجل.. اول شي لازم احضر للكليه عشان اسجل و هل ادفع رسووم التسجيل ؟
و سنة الامتياز يشملها المنح او الطالب يدفع رسومها ؟

جيبي اوراقك الاصل وتسجلي ويعطوك موعد للمقابله اي اكيد تدفعي رسوك التسجيل بس مو بنفس الوقت اللي حق التسجيل اتوقع سنة الامتياز تشملها المنحه

والمقابله كيف تكون اسألتهم ..؟

ايش هواياتك ليش اخترتي كية الغد وهيك يعني اسئاه عاديه
بالتوفيق

عهـوده 2011- 7- 31 01:11 PM

جيبي اوراقك الاصل وتسجلي ويعطوك موعد للمقابله اي اكيد تدفعي رسوك التسجيل بس مو بنفس الوقت اللي حق التسجيل

وضحي اككثر
كيف مو نفس الوقت ادفع اذا سجلت قصدك ؟

المنحه ماتشمل رسوم التسجيل ؟

لصقة جونسون 2011- 7- 31 01:15 PM

لا المنحه ماتشمل رسوم التسجيل اللي هي ٣٠٠٠ ريال

انتي اذا رحتي الكليه وعطيتيهم اوراقك الاصل راح يسجلوك ويعطوك رقم اكاديمي واتوقع من كلام البنات وقت المقابله تودي رسوم التسجيل

عهـوده 2011- 7- 31 01:21 PM

مشكوره اختي على ردك
تعبتك معاي
بس عندي سؤالين ..

1\ اي يوم اروح اسجل عادي؟
2\ اذا رحت لههم الصباح الساعه كم ؟ تعرفين بكرا رمضان

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:25 AM.