ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   قسم المحذوفات و المواضيع المكررة (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=33)
-   -   نكتة الموسم (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=23035)

سدومة 2008- 11- 11 07:28 PM

نكتة الموسم

:066::066::066::066::066::066::066::066:
غدا الاربعا بتاريخ 14/11/1429هـ
سوف تبدا كلية النعيريه بإستقبال والاحتفال للطالبات المستجدات ترحيب فيهم بعد التجربه التي وضوع لها المستجدات في الكليه وستقوم كلية النعريه بالترحيب فيمن استطاع على الصبر والمثابره على جميع مصاعب الكليه
من جووووووووووووووووووووووووووووع و عطشششششششششششششش
والاحتمال في شم الروااااائح الزكيه والمرور ع قاذوراتها ولذالك تدعو الكليه لجميع من مر في هذه الامور الحضور الى القاعه 7 وذلك في الساعه 10 صباحا وعلى من يريد الحضور والتفرج مرحبا به والضحك الكثيييييييييييييييييييييييير

بنت النعيريه 2008- 11- 13 05:09 PM

رد: نكتة الموسم

أموووووووت انا بصراحه مايقصرون اكييييييييد الكليه قايمه باالواجب مع الطالبات واكثر ...:hahaha_2008:

coffeeholic gal 2008- 11- 13 06:10 PM

هههههههههههههههههههههه الحمدلله اني غبت
اي استقبال هههههه استقبال منتهي تاريخه البنات من زمان في الكليه توها تفتح عيونها عليهم
اكيد البنات المستجدات كانو ينتظرون العميده تقولهم معاكم الكاميرا الخفيه ههههههههههههههههههههه:hahaha_2008:
:mh19: انا نفسي اعرف ايش تسوي العميده في الكليه بصراحه نادر تطلع من غرفتها الله يستر علينا تدرون انا اتوقع انها مشغوله
بالكفتيريا الي ان شاء الله راح تفتتحها عام 2020
لان كاني قريت مره في طاولتها دعايات ومخططات الكفتيريا الي سوف يشهدها احفادناهههههههههههه
مافي شك ان الاكل الي قدموه مطبوخ في التدبير الله يديم النعمه
اكيد الحين عيادات الباطنيه شغاله
:d5:برافوا يا العميده ماقصرتي مسويتلي فيها party girl
احنافي وين وهي في وين:bngo12:

زين الكون 2008- 11- 14 02:13 PM

الحمدلله انا ماصار فيني شي يوم دخلت المبنى عاااااااااااااااد دبروو لي مطعم حلوو ونظيف اطلب منه او حتى بقاله

جد شي يقرف اعووذ بالله ولاقدر اتحمل يالله شي يووووجع القلب كن حنااا في زريبه خرفان اعوذ بالله,,,

*jooooory* 2008- 11- 22 07:42 AM

ههههههههههههههههههههههههههههههه

خساره الدمعه في هالكليه المعفنه

لا أسلوب ولانظام ولامتطلبات موجوده آآآآآآآآآه كل شيء متخلف

بس الشهاده وبعدها تحرم عليها النظره

حتى الشهاده ماراح تجي بالساهل ظلم فالتصحيح وغيره وغيره ...........

والله من وين نطقها بهالكليه عوجا

حسبي الله ونعم الوكيل

اكرهك ياكلية النعيريه اكرهك<<<<<<< لاشعورياً وطالعه من قلب

غدوووو عزيز 2008- 11- 25 08:50 PM

احمدو ربكم عليها لو هي عفنه بنات كثير في الدمام والجبيل وغيرها يتمنون النعيريه الكليه لها فضل علا بنات ماعندهم نسب ودخلوها لان نسبها حلوه وتخرجو منها مدرسات مع انا في بنات نسبهم مرتفعه بس كليت الدمام ما قبلتهم ولا الجبيل والنعيريه رفضو اها ليهم لا نها بعيده انا خليت البنات قدوه لي ماراح اطالع مبنا ولا كفتيريا راح اطالع شهادت البكلريوس الي بتقدمها لي وانا شخصين كان الكليت النعيريه فضل علي لان نسبتي بثنوي اضعيفه وقبلتني لما جميع الكليات ارفضتني الكليه لها فضل علا البنات الي يدرسون فيها لان نسبهم اضعيفه ما عم بس اخص الغلبيه تحملو لين التخرج:d5::d5::d5::d5:

lhk 2008- 11- 26 01:45 AM

صح لسانك.....وانا اعترف على الرغم من كل شي شفته فيها..اختصر علي خبره 30 سنه مع انهم كانوا 3 شهور..انما ايه طلعوا الدلع اللي فيني كله..كل اللي ضايقوني لهم فضل كبير علي عشان احس بقيمه نجاحي..انا احييهم واحبهم واقول شكرا على كل شي..:love080:

@الكويتيه@ 2010- 8- 5 10:57 AM

:g8:مرحبا
بس حبيت اشارك مو مهم شكلها المهم المهم تركزين بدراستك وتكون علاقتك زينه مع البنات كلا مك صح ياغدو عزيز مهما كان فلها فضل عليكم غيركم قاعدين بالبيت ويتمنونها[

انابدخلها هالسنه الله يوفق الجميييييييييييع:love080::praying:

شمـksaــوخ 2010- 8- 5 04:11 PM

صحيح كلامك كويتيه
وبالتوفيق

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:03 PM.