ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   E5 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=309)
-   -   [ استفسار ] المحاضرة التاسعه لمادة Phonetics & Phonology (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=511404)

Another day 2013- 11- 1 09:14 PM

المحاضرة التاسعه لمادة Phonetics & Phonology

لقيت المحاضرة التاسعه لمادة Phonetics & Phonology عبارة عن المحاضرة العاشرة :007:

ياترى فيه أحد مثلي؟!! الماده هذي ابي اكملها عشان اقعد اذاكرها بدري احسها بتجيب لي المرض:(177):

العاتبه 2013- 11- 1 09:33 PM

رد: المحاضرة التاسعه لمادة Phonetics & Phonology

ايوه وأنا بعد نازله المحاضرة10

ضــامية حــنين 2013- 11- 2 12:11 AM

حتى انا مثلك

ياليت احد يراسل الدكتور

a7medalmalki 2013- 11- 2 01:20 AM

هذي اختي الغالية إذا كنتي عرفتي مددخل الى اللغويات مع الدكتور غسان عدنان الله يستر عليه ممكن تكون تسهل عليك شيئ كثير في المادة

Another day 2013- 11- 2 12:38 PM

^

هلا بك أخوي انا أخذت مادة اللغويات المستوى اللي طاف والحمدلله جبت a+ والماده هذي احس تكمله لها لكن فيه قاعد عندي عن المعاني تقول>>>>مع المعاني لازم تعاني كانه مصمم ما احد يجيب عنده a+ وانا ماخذتها عناد وقاعده ادرسها من بدري !!

Another day 2013- 11- 2 12:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضــامية حــنين (المشاركة 9754489)
حتى انا مثلك

ياليت احد يراسل الدكتور

عادي متعودين لان عندي ماده بعد ما اذكر اذا هي نظرية الترجمة او الشعر الانجليزي!!المحاضره التمهيديه هي المحاضره الاولى والعكس

أم النونات 2013- 11- 2 11:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة another day (المشاركة 9755815)
^

هلا بك أخوي انا أخذت مادة اللغويات المستوى اللي طاف والحمدلله جبت a+ والماده هذي احس تكمله لها لكن فيه قاعد عندي عن المعاني تقول>>>>مع المعاني لازم تعاني كانه مصمم ما احد يجيب عنده a+ وانا ماخذتها عناد وقاعده ادرسها من بدري !!

ماشاء الله عليك
ياليت تقولين عن الملخص الي ذاكرتي منه مدخل اللغويات لأني أجلتها لها المستوى

Another day 2013- 11- 3 04:10 PM

3 مرفق
أهلين أختي بالنسبة للماده كانت جديده وما كان فيه لها ملخصات فأضطريت أحمل الكتاب واتابع المحاضرات أول بأول واترجمها بنفسي لكن الحين فييه ملخصات ومترجمه بعد وبنزلها ان شاءالله راح تستفيدين منها لك ودي:rose:
ملف مرفق 150165

ملف مرفق 150166

ملف مرفق 150167

أم النونات 2013- 11- 5 09:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Another day (المشاركة 9760509)
أهلين أختي بالنسبة للماده كانت جديده وما كان فيه لها ملخصات فأضطريت أحمل الكتاب واتابع المحاضرات أول بأول واترجمها بنفسي لكن الحين فييه ملخصات ومترجمه بعد وبنزلها ان شاءالله راح تستفيدين منها لك ودي:rose:
ملف مرفق 150165

ملف مرفق 150166

ملف مرفق 150167

شكراً ياعسل ..الله يوفقك:rose:

Rooz Musk 2013- 11- 6 03:06 AM

.
.
.

مع المعاني لازم تعاني << #رتويت

من جد الدكتور عمار المعاني اسئلته مرررره في الإختبار صعبه وغير متوقعه وحتى تدريسه غريب
كل التمارين يخلينا أحناا نحلها واجب !!!
ليش ي أبويااا حلها إنت إحنااا مانعرف نحلها لأننا راح نشك في حلنا مهما كان صح ..!!!

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:09 AM.