ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=88)
-   -   ابي مساعدتكم ياطلاب الصيدله (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=16956)

ماجد. 2008- 8- 4 03:22 PM

ابي مساعدتكم ياطلاب الصيدله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا متخرج من الثانوي نسبتي 92,48 ادبي
متخرج من مدراس عهد الاهليه ونتم عارفين كيف نضامها مع الطلاب قد ماتدفع قدر ماتاخذ درجات
والقدرات ماخذ 66
وحاب ادخل صيدله
تنصحون بالاكادميه الدوليه ولا معهد السباعي
من ناحيت تعاملهم مع الطلاب ودراستهم هل هم مصعبينها ولا لا
وياليت اعرف يمديني اكمل باكالوريس صيدله بعد مااخذ الدبلوم
وكم رسومها الدراسيه
ارجو التفاعل

صيدلانية المستقبل 2008- 8- 4 05:52 PM

رد: ابي مساعدتكم ياطلاب الصيدله

أولا أنا ماأقدر أقول لاتسجل في السباعي وسجل في الاكاديمية فكل شخص بيتكلم عن تجربته في المكان الي درس فيه

مثلا.. احنا التعامل في الاكاديمية ماشاء الله :119: وبدون مجامله الدكاترة على مستوى من الاخلاق والطيب في التعامل بالاضافة إلى المستوى العالي في التدريس :d5: هذي بالنسبة لنا أكاديمية البنات الله أعلم عن أكاديمية الاولاد..

اما طريقة الدفع..
الرسوم الدراسية المقررة في الاكاديمية الدولية للعلوم الصحية:

1-الطالبات الحاصلات على شهادة الدراسة الثانوية العامة القسم العلمي:
(2000) ريال رسوم تسجيل لمرة واحدة وغير مستردة+(44000) ريال الرسوم الدراسية - (46000) ريال إجمالي الرسوم الدراسية
ملحوظة:
يتم تحصيل (2000) ريال رسوم تسجيل غير مسترده تدفع لمره واحدة تحصل في الترم عند التسجيل.

2- الطالبات الحاصلات على شهادة الدراسية الثانوية العامة القسم الادبي:

(2000) ريال رسوم تسجيل لمرة واحدة وغير مستردة+(36000) ريال الرسوم الدراسية - (38000) ريال إجمالي الرسوم الدراسية
ملحوظة:
يتم تحصيل (2000) ريال رسوم تسجيل غير مسترده تدفع لمره واحدة تحصل في الترم عند التسجيل.
التأهيلي:
الطالبات الحاصلات على الشهادة الدراسية العامة القسم الأدبي والراغبات في دراسة تخصص علمي:

(2000) ريال رسوم تسجيل لمرة واحدة وغير مستردة + (5500) ريال+(42000) ريال الرسوم الدراسية
(44000) ريال الرسوم الدراسية ليصبح أجمالي الدبلومة(51500).
- تقوم طالبة البرنامج التأهيلي بدفع مبلغ(5500) ريال رسوم البرنامج التأهيلي + (2000) رسوم التسجيل كدفعة أولى عند التسجيل بالاكاديمية وبعد أكتمال البرنامج تلتزم بتسديد الأقساط الشهرية الخاصة بالقسم العلمي.

بابا سومي 2008- 8- 4 06:27 PM

اخوي

ماجد

نسبتك تأهلك لدخول الكليات الحكوميه

حتى من ناحيه التوظيف اضمن

خذها نصيحه مني وتحيتي لك

ماجد. 2008- 8- 5 09:33 PM

يسلمو ع المرور :s11:
اخوي بابا سومي بس انا تخصصي ادبي وين ابحصل الحكومي
بس انا ابي الدراسه والدكاتره عسل معي لاني ماعندي لغه E
وياليت تعطيني اماكن التسجيل بالحكومي وهل هو قفل التسجيل ولا لا
:064:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:09 PM.