ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=88)
-   -   [ تمريض ] : اكادمية جده واهمال التطبيق لطالبات الامتياز حسبي الله ونعم الوكيل فيهم (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=503560)

طيف انثى 2013- 10- 2 02:07 AM

اكادمية جده واهمال التطبيق لطالبات الامتياز حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

خلاص وصل حدي لييييش للان مابدئنا تطبيق عاجبهم الوضوع .... :sm1:

ولا عشان خلصنا ودفعنا جميع الدفع ...

ابغى اعرف متى نبداء ابليزززززز :sm1:

HOLSTEN~ 2013- 10- 3 05:49 PM

رد: اكادمية جده واهمال التطبيق لطالبات الامتياز حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

نصصصصصصصصصيحه
يوم الاحد طبعا بداية الدراسه روحي للآكاديميه وخوذي خطاب انك تبين تطبقين على حسااااااااااااااابك بمستشفى عندكم
تروحين لشوون الصحيه عندكم الى لتدريب والابتعاث تقولين انا طالبة اكاديمية وتخصصي كذا وابغى اطبق على حسابي وتعطينهم الخطاب ويقولون لك روحي ادفعي فلووس وتدفعين لهم 2500 ويعطونك وصل للفلوس اللي دفعتيهـآ ويعطونك بعد ورقتين اضن المهم يمكن ياخذون نسخه من الوصل حق الفلوووس بعدها تروحين للمستشفى لتدريب والابتعاث وتعطينهم الاوراق
والوصل بتخلينه عندك لاتضيعينه عشان تودينه بعد التطبيق للآكاديميه ويعطونك حقك اللي دفعتيه لهم لتدرييييييييييـب حتى لو كنتي على حساب الصندوق عادي يعطونك الفلووس بس ادفعي عشان تطبقين وتاخذين حقك اذا خلصتي بس لاتنتظرين

سوي اللي قلتلك عليه ولاتنتظرين من اكاديميه فاشله لاتضيعين عمرك تنتظرينهم انا متحسف اني جلست ثلاث شهور وناسي كل شي ورب المصحف انا الاول على اخوياي لو تجيبين سؤال بايخ ماراح اجاوبك عليه بسبتهم بعثرووني من الغبينه انلححست !!
لو انا من جدة كان اعرف وين تروحين بس انا من الشمـآل وسآمحيني ع القصور عموما هاذا اللي انا سويته وبديت التطبيق
الله يوفقك
:004::106::106:

غفوة رحيل 2013- 10- 3 05:56 PM

جات بس على التطبيق اسرقو فلوسنا ويقولون علينا مديونيه

HOLSTEN~ 2013- 10- 3 06:01 PM

أما سرقوكم حقكم مايروح اذا سويتو كذا والوصل موجود
اذا تقصدين عطيتيهم ولا طبقتي شي طبيعي انهم يتأخرون

جداوي غير 2013- 11- 11 11:26 PM

هههههههههههه والله الشعب كلو يشكي من قررف الاكاديميات

انا لمن خلصت سمستر الخامس قعدت شهر ماطببقت لانو عددنا كان مرا كبير

اول مرا على تاريخ الاكديميات يتم تخريج تقريباً 120 طالب للطب الطوارى 100 صباحي و20 مسائي وهم احنا خريجين العام^

حتى لمن خلصت الامتياز وجيت ابغى اختبر للهيئه قالو اوراق وشهادة تدريب الهلال الاحمر ماجات من الرياض ولطعونا كم شهر .. بس فالاخير تنفررررج باذن الله

وبالتوفيق للكل ..

a7twek bro7e 2013- 12- 3 05:58 PM

جات على كدا حنا جايبين خمسة وماخلىونا نطبق حكومي واللي حاملين مواد اخدوهم

Some Time 2013- 12- 25 06:37 PM

كلَ تأخيره فيها خيرررره

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:15 PM.