ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 1 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=310)
-   -   اسم مكتبة الملخصات بأبها او بخميس مشيط (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=221379)

دمعة شتآء 2011- 9- 18 11:41 AM

اسم مكتبة الملخصات بأبها او بخميس مشيط

طلب اللي في ابها او خميس مشيط

يعطوني اسم المكتبة اللي تبيع ملخصات

جامعة الملك فيصل المطور للانتساب

WALEID 2011- 9- 18 11:55 AM

رد: اسم مكتبة الملخصات بأبها او بخميس مشيط

والله يالغاليه انا عندي بس انا مشكله في الرياض
بالتوفيق ان شاء الله يجي احد من اهل ابهاء يفيدك بس مكتبت جرير ومكتبة العبيكان تبيع كتب الجامعه

لون الغيم 2011- 9- 19 03:25 AM

امممم .. وش اسمها يا ربي .. المكتبه الي عند دوار النميص , والله اني نسيت اسمها .. المهم هذي هي الي تبيع الملخصات والكتب .
واذا تبين نصيحتي لا تشترين ولا كتاب ولا ملخص
ونزليها كلها من هنا او من منتديات جامعة فيصل لأني اشتريت كتب كل المواد واقسم بالله العظيم كلفتني حوالي 300 ريال كلها ومع ذلك مااستفدت منها شي بل على العكس تماما لمن ذاكرت من الملخصات فهمتها افضل مليون مره من الكتاب وخاصة كتاب الاقتصاد الجزئي الله يقلعه .. كتاب غبي جدا , يعني المفروض الكتاب يتكلم عن كل صغيره وكبيره ويشرحها لك .. الي صاير ان هالكتاب يكلمك على انك فاهمه الماده وخبره لك عشر سنين في الاقتصاد .. يعني للامانه اقسم بالله انه كتاب غبي جدا وحرام انه يصير هو المنهج .. ووالله ان هالكتاب يبي له كتاب يشرحه .
المهم حبيت انصحك بما اني مستوى ثاني وتوني عديت المستوى الاول بتفوق :53:( قولي ماشالله ) هههههههه
واي سؤال انا بالخدمه اختي.

دمعة شتآء 2011- 9- 30 09:52 PM

وليد مشكور على الرد

ولون الغيم لا بسم الله عليك مشكور على رايك

نوره | ~ 2011- 10- 1 01:34 AM

ورده انا من خميس مشيط سمعتهم يقولون انها بمكتبة جرير و العبيكان

بس نصيحه مني خصصي لكل يوم محاضره اكتبيها و احفضيها و افهميها و اشتري كتب

دمعة شتآء 2011- 10- 12 06:55 AM

يسلمووو نوره على المعلومة يعطيكِ العافية يالغلا

شغوفتي 2011- 10- 18 01:01 AM

حتى انا في الخميس رحت جرير والعبيكان والخوارزمي ودار حافظ اللي في جده ماعندهم ملخصات
كلها لجامعة عزوز طيب انا حوست والله وردة المستقبل اذا توصلتي لشي ياليت تخبريني الله يسعد قلبك بحكم انو انا في الخميس يعني قريبه:biggrin:

عيون حبيبي a 2011- 10- 18 11:36 PM

بنات حصلت الملخصات في مكتبة الجنووب جنب صيدلية الأركان طريق البريد السعودي بس قولو ملخصات ادارة اعمال المستوى الأول
حطها واحد اسمة ياسر الله يجزاه الف خيييير ويارب يوفقه دنيا واخرة حل لي معاناة الملخصات
هااة لاتنسون ادعوولي

الوووفة 2011- 10- 18 11:50 PM

السلام عليكم انا بالخميس ومحتاجة الملخصات فكونا من الكتب تكفين يا لون غيم وتذكري مكان المكتبة منية او منية :sdfgdsf:شفتي الاخوان مو ع كيفنا بقعد افرفر بة شوارع الخميس واخرتها البيت:hahahahahah:هذا من غير التهزئ :017:لاواللة يسترمن :41jg::hahahahahah::hahahahahah::hahahahahah:وانتي ياعيون حبيبي تذكري تكفوووون

ihope_life 2011- 10- 19 01:00 AM

انشاءالله يفيدوووكي الي في ابها

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:47 PM.