ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية التربية بالجبيل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=61)
-   -   [ جميع التخصصات ] : كيف اودي اوراقي للكليه (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=475630)

hala_alsub 2013- 7- 8 12:59 AM

كيف اودي اوراقي للكليه

ابسأل انا انقبلت بالتربيه واخر يوم تسليم الشهاده الاصليه الاربعاء الجاي
وانا ابغى اساسا الجامعيه بس اخاف ما انقبل بالجامعيه وتروح علي التربيه
نسبتي الموزونه بدون التحصيلي 91 ومع التحصيلي 81
هل اقدر اني اودي شهادتي بعدين اذا قبلتني الجامعيه اسحبها ولا ماقدر
ساعدوني ياجماعه بموت من التفكير
وبسأل كيف اودي اوراقي للتربيه هل اني ازور الكليه او كيف؟:44:

Miss Nourah 2013- 7- 8 01:12 AM

رد: كيف اودي اوراقي للكليه

يمكن مالي حق آتدخل فيك بس حبيت آنبهك حبيبتي إن الجبيل الجامعية خاصة للهيئة الملكية يعني إذا تخرجتي شهادتك غير معترف فيها إلا من الوظائف التابعة للهيئة الملكية كما ان لغة التدريس فيها بكل المواد اللغة الانجليزية :29:

بسس حبيت آنبهك و آنتِ حره و أدرى بنفسك :16:

الشيء الثاني , تقدرين تستلمين الشهادة الأصل من البريد الممتاز بعد نهاية الأسبوع المحدد للتسليم هذا اللي سمعته بس بكل الحالات تقدرين تاخذين شهادتك من التربية و هذا من حقك بس أنا مو متأكده عشان ما تننكبين تأكدي حبيبتي :33::1:

آتمنى أفدتك باللي آعرفه بس مره ثانية أقولك تأكدي من اهل الخبرة :16:

Latifah Al-Subaie 2013- 7- 8 01:14 AM

1 مرفق
تروحين للبريد الممتاز وتعطينهم ملفك وتقدرين تسترجعين ملفك و تقدرين تسألين الدعم عن طريق موقع الجامعه وهو راح يفيدك اكثر

اقتباس:

هل يمكن ان اقوم بالانسحاب و استرجاع اوراقي الاصلية من الجامعة بعد تسليمها للبريد ؟ فقد أجد فرصة أفضل في جامعة أخرى؟
في هذه السنة ستقوم العمادة بختم شهادات المقبولين بعبارة توثق قبول الطالب بجامعة الدمام وسيتم إعادة جميع الوثائق التي تم استلامها للبريد الممتاز خلال يومين من موعد انتهاء تسليم الأصول لكل دفعة وسيكون استلامها من البريد الممتاز من مسئولية المتقدم , ولإثبات انسحابك يجب عليك القيام بالانسحاب الالكتروني من النظام وطباعة نموذج أخلاء الطرف بعد ذلك يمكنك مشاهدة المقطع المرئي على الرابط الدليل المرئي والذي سيساعدك في التعرف على ذلك .

Miss Nourah 2013- 7- 8 01:15 AM

صح نسيت *

ما فهمت وش قصدك ب الأوراق اللي تودينها للتربية ؟ إذا قصدك الأوراق المطلوبة من الطالب لا حبيبتي بواسطة البريد الممتاز و أصلا لازم من ضمنها نموذج البريد الممتاز و مذكور هالشيء بموقعهم الرسمي :31:

яαωσмα 2013- 7- 8 01:16 AM

اول شي مبروك القبول حبيبتي
ثاني شي ودي اوراقك للبريد الممتاز ، عشان لاسمح الله مانقبلتي للجامعية
وبالنسبة للجامعية اخر نسبة وقفوها العام 82 . واذا لاقدر الله انقبلتي بالجامعية تقدرين تنسحبين من جامعة الدمام وتسوين اخلاء الطرف وتطبيعين الاخلاء ، صاحبتي سوت كذا العام .
بس حبيبتي احب انبهكك شهادة الجامعية غير معترف بها والدراسة بالانقليزي والدكاترة اغلبهم اجنبيات ، وايضا الدراسة صعبة ، فاذا مصرة تدرسين بالجامعية لازم يكون عندك لغة ، صاحبتي انقبلت بالتربية وانسحبت ودرست بالجامعية وندمت كثثثثير بالجامعية وشروط التخصص لازم تنجحين بالماث بسي بلس ولا ماتتخصين ، للعلمي والادبي.
انا مو جالسة اخوفكك او احطمك بس عشان ماتندمين بعدين .
وشهادة التربية اقوى بكثير من شهادة الحامعية .
وعذرا ع الاطالة بس حبيت انوه :1:
موفقة يارب:27:

hala_alsub 2013- 7- 8 01:22 AM

غريبه انا قالو لي ان شهادة الجامعيه قوية
وحتى بالخارج يطلبوني وظايف
يعني تنصحوني اروح للتربيه وخلاص؟

Latifah Al-Subaie 2013- 7- 8 01:39 AM

الشهاده معترف فيها بجامعات امريكا بس مو معترف فيها في وزارة التعليم العالي بالسعوديه وبنسبه للوظايف راح يكون في الجبيل هذا الي اعرفه

hala_alsub 2013- 7- 8 01:42 AM

اقنعت بالتربيه :39:

Latifah Al-Subaie 2013- 7- 8 01:42 AM

وسمعت ان وقفو قبول في الجامعيه الى 82 السنه الي راحت انت شوفي وين الخيره يابنت عمي انتي قدمي اوراقك بكره في البريد الممتاز واذا جاك القبول في الجامعيه استخيري الله يكتبلك فيه الخير

ms.tsleek 2013- 7- 8 05:29 PM

انصحك بكلية التربيه :21:

وبالنسبه لشهادتك وكذا تودينها بالبريد الممتاز هم يوصلونها للجامعة
وتاكدي تكون اوراقك كامله ضروري توصل كامله في وقتها ولا بيروح عليك القبول

اجراءات ما بعد الترشيح
عند ترشيح المتقدم للقبول في أي دفعة من دفعات المرشحين للقبول عليه الدخول على النظام والقيام بالخطوات التالية :

طباعة نسختين من نموذج إرسال الوثائق للبريد الممتاز.
التوجه إلى البريد الممتاز و طلب (خدمة جامعي ) لإرسال الوثائق الجامعية مصطحباً معه المستندات التالية:
أصل شهادة الثانوية العامة.
صورة من بطاقة الأحوال المدنية للطلاب/ الطالبات (أو صورة من بطاقة العائلة للطالبات الاتي لا يملكون بطاقة الأحوال المدنية).
نموذج إرسال الوثائق(البريد الممتاز).
لغير السعوديين من أم سعودية يلزم إرسال صورة من بطاقة الأحوال المدنية للأم وصورة من إقامة الطالب/ الطالبة وشهادة ميلاده.
صورة من الإقامة لغير السعوديين ومن أم غير سعودية.
صورة من الوثيقة الخاصة بالقبائل النازحة من فئة حاملي بطاقات الخمس سنوات.
إذا كان الطالب مرشح لمسار الكليات الصحية في السنة التحضيرية فعلية أن يقوم بطباعة كشف اللياقة المهـنية و الاحتفاظ به لحين موعد الكشف الطبي الذي سوف يصله برسالة نصية SMS عبر الجوال المسجل في طلب الالتحاق .
يقوم الطالب باستلام شهاداته بعد يومين من انتهاء موعد التسليم لكل دفعه من خلال البريد الممتاز .

وهذا فيديو يوضح لك الطريقه
http://http://m.youtube.com/watch?v=9yzemj2LHqY

حاولي تودينها اليوم لان اخر يوم ٢ رمضان

اي سوال حنا في الخدمه :2:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:15 AM.