ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=107)
-   -   تجمع طلاب 2015 (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=686183)

طموح بقمي 2015- 5- 23 08:35 PM

تجمع طلاب 2015

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم بشروني عنكم

اولا احب اعرف ن نفسي اخوكم عبدالله البقمي متخرج هالسنه من الثانويه وعاد انا فرحان متخرج بعد 12سنه من الكرف< الله والكذب كلها لعب وفلة حجاج ههههههههه

المهم طال عمركم كلنا نمر بحوسه لايعلم بها الا الله كل التفكير وين اروح ادرس او وش ادرس تخصص

عاد لااخفي عليكم هالكليه حلمي من المتوسطه كل شوي وانا ادخل موقعها واتابع جديدها المهم عاد حان الوقت الي ادعي ربي اني اكون احد منتسبينها

الوكاد يالربع وبعد اذن الاداره حبيت اسوي لنا موضوع يجمعنا بكل شي من لحظة التقديم الى الجلوس بمقاعد الدراسه بعد توفيق ربي

يعني خلو هالموضوع جميع استفساراتنا والمواعيد وكل شي وياليت الي يدرسون فيها يشاركونا لجل نفيد ونستفيد

وتذكرو متحدين نقف ومتفرقين نسقط <ههههههههههههههههههههههه

يالله كل واحد يطمر ويسلم علينا ويعرفنا عليه والي عنده استفسار يستفسر

طموح بقمي 2015- 6- 1 11:21 AM

رد: تجمع طلاب 2015

ي شباب ويابنات التسجيل بيبدا 9/5 وينتهي في 9/9

عبر البوابه الموحده للقبول في الخدمات الطبيه للقوات المسلحه

تمنياتي لكم التوفيق وفالكم القبول ❤❤

Nursing_student 2015- 6- 2 02:01 AM

انا طالبه من الكليه واشجعكم لها بس تعب وقويه بس تعدي ما يجي شيء بالساهل واي اسئله او استفسار انا حاضره ^_^ موفقين يارب

عايش على الذكرى 2015- 6- 2 07:07 PM

شيء طيب . نفس ردي بالموضوع السابق دقيقه بروح أنسخه :D

السلام عليكم . كلنا بالهواء سوا ي خي . انا ان شاء الله بكون من خريجي الثنويه هالسنه . وان شاء الله يتم قبولنا فيها . وافكر فيها من ثلاث سنين . وصراحه الكليه عاجبتني . وان شاء الله للمره الثانيه ننقبل فيها . الزبده لو انقبلتو خلونا نتقابل :d

طموح بقمي 2015- 6- 3 03:01 PM

حبيت اسال nursing_student كم النسبه الي ياخذونها وايه بعد متى يطلعون النتايج حقت القبول لان جامعة الملك عبدالعزيز تقبل بسرعه ولازم اودي اوراقي واخاف اتورط!

واما اخوي عايش ع الذكرى الله يسمع منك الله يسمع منك الله يسممع منك واما ع الفطور ياولد كل شي ع حسابي بس خلنا ننقبل

عايش على الذكرى 2015- 6- 3 05:59 PM

هههههههههههه . والعشا علي :d

Nursing_student 2015- 6- 7 03:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح بقمي (المشاركة 12500082)
حبيت اسال nursing_student كم النسبه الي ياخذونها وايه بعد متى يطلعون النتايج حقت القبول لان جامعة الملك عبدالعزيز تقبل بسرعه ولازم اودي اوراقي واخاف اتورط!

واما اخوي عايش ع الذكرى الله يسمع منك الله يسمع منك الله يسممع منك واما ع الفطور ياولد كل شي ع حسابي بس خلنا ننقبل

اول شيء الله ييسرلكم اسمعوا الكلام مني احم احم >> وضعية اللي اكبر منكم
امزح والله يلا خلونا في الجد اول شيء لا تنتظرون قبول الكليه اذا جاكم قبول من اي جامعه
لان ما تضمو اذا بيجيكم قبول طيب في حال ارسلت والله الاوراق لجامعة جده وبعدها جاك من كليتنا
ممكن تسوي من عبدالعزيز انسحاب وتاخذ اوراقك وترسلها لسلطان
كم النسبه ؟!!! امممم تختلف على دفعتي صراحة ما اذكر كيف بس هم لهم نسبه اكيد وقياسًا على اللي قدموا
نسبهم عاليه ترتفع نازله تنزل
دفعتي عددنا كان 99 طبعًا البنات اقل من الاولاد بحسب كم تخصص مفتوح للبنات والاولاد
اتمنى افدتكم وبالتوفيق للجميع اي اسئله انا حاضره لان مريت بوقت زيكم تمنيت احد يرد علي وقتها 🙆🏻

طموح بقمي 2015- 6- 7 04:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nursing_student (المشاركة 12505728)
اول شيء الله ييسرلكم اسمعوا الكلام مني احم احم >> وضعية اللي اكبر منكم
امزح والله يلا خلونا في الجد اول شيء لا تنتظرون قبول الكليه اذا جاكم قبول من اي جامعه
لان ما تضمو اذا بيجيكم قبول طيب في حال ارسلت والله الاوراق لجامعة جده وبعدها جاك من كليتنا
ممكن تسوي من عبدالعزيز انسحاب وتاخذ اوراقك وترسلها لسلطان
كم النسبه ؟!!! امممم تختلف على دفعتي صراحة ما اذكر كيف بس هم لهم نسبه اكيد وقياسًا على اللي قدموا
نسبهم عاليه ترتفع نازله تنزل
دفعتي عددنا كان 99 طبعًا البنات اقل من الاولاد بحسب كم تخصص مفتوح للبنات والاولاد
اتمنى افدتكم وبالتوفيق للجميع اي اسئله انا حاضره لان مريت بوقت زيكم تمنيت احد يرد علي وقتها 🙆🏻

الله يسعدك دنيا واخره جواب يشفي الغليل مشكوره اوي ي كبيرتنا ههههههههههههه❤

Nursing_student 2015- 6- 7 06:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح بقمي (المشاركة 12505764)
الله يسعدك دنيا واخره جواب يشفي الغليل مشكوره اوي ي كبيرتنا ههههههههههههه❤

لا وربي مجرد دعابه ^_^ الله اكبر
يلا عقبال تنقبلون بكلية سلطان موفقين يارب

8o6i 2015- 6- 8 08:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nursing_student (المشاركة 12496693)
انا طالبه من الكليه واشجعكم لها بس تعب وقويه بس تعدي ما يجي شيء بالساهل واي اسئله او استفسار انا حاضره ^_^ موفقين يارب

السلام :)
كم سنه وانتي فيها اللحين وكم نسبتك يوم انقبلتي فيها ويقبلون النسبه الموزونه 85.37 % ولا :(؟

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:08 PM.