ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   قسم المحذوفات و المواضيع المكررة (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=33)
-   -   اعتذر خبر مو حلو بس ودي اعلمكم (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=333975)

نوقا 2012- 5- 19 03:47 PM

اعتذر خبر مو حلو بس ودي اعلمكم

نزل اليوم تعميم من وزاره التربيه والتعليم ان مايرفع تحسين مستوى اي موظفه شهادتها تعليم عن بعد او تعليم الكتروني لانها لاتحسب
هذا الي انا فهمته من التعميم
والله يوفق الجميع

شـــوقـــ 2012- 5- 19 03:53 PM

رد: اعتذر خبر مو حلو بس ودي اعلمكم

:Cry111:

هاوي دراسة 2012- 5- 19 03:55 PM

اذا كان الخبر صحيح فهذا مصيييييييييييييييييييييبة لي

لاني موظف والغرض من الشهادة هي الترقيات ورفع المستوى

شرواي حلم 2012- 5- 19 03:55 PM

:eek:

مع نفسهم :biggrin:

هاوي دراسة 2012- 5- 19 03:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوقا (المشاركة 6544158)
نزل اليوم تعميم من وزاره التربيه والتعليم ان مايرفع تحسين مستوى اي موظفه شهادتها تعليم عن بعد او تعليم الكتروني لانها لاتحسب
هذا الي انا فهمته من التعميم
والله يوفق الجميع

ممكن اعرف الخبر وين منشور على شان التاكيد

ام منوره 2012- 5- 19 04:02 PM

ذا الوزارة اللي كل يوم تعميم وقرار شكل :064::064:

علو قلوبنا الله يعلهم

وزارة المتناقضات

السواح العربي 2012- 5- 19 04:03 PM

حسبي الله ونعم الوكيل إذا كان شهادة التعليم عن بعد لا تحسب فلماذا جامعاتنا تفتح أبوابها للطلاب وتستقبلهم وتأخذ منهم رسوم الدراسة ( هل هي تجارة أم تهديئة للمواطنين أم ضحك على الدقون )

لا بد من تدخل حكومتنا الرشيدة التي أثق تمام الثقة في أن هذا الوضع لا يجوز وإيجاد حلول مناسبة لهذة المشكلة ( فبما أنني مواطن سعودي وأتعب وأدرس وأدفع رسوم البعض منا تعب وشقا من أجل دفع هذه الرسوم ومتاعب نفسية وإجتماعية وإقتصادية وكلنا نتحمل هذه المتاعب ويأتي من يأتي وقول هذه الشهادات غير معترف بها في المملكة أو في أي قطاع في السعودية ) إذا أذهب بها خارج السعودية .

أم أصبحت الدراسة في السعودية هي تجارة الجامعات فقط

من يستطيع أن يجاوبني على هذه الكلمات . :(107):

الفلكي 2012- 5- 19 04:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السواح العربي (المشاركة 6544376)
حسبي الله ونعم الوكيل إذا كان شهادة التعليم عن بعد لا تحسب فلماذا جامعاتنا تفتح أبوابها للطلاب وتستقبلهم وتأخذ منهم رسوم الدراسة ( هل هي تجارة أم تهديئة للمواطنين أم ضحك على الدقون )

لا بد من تدخل حكومتنا الرشيدة التي أثق تمام الثقة في أن هذا الوضع لا يجوز وإيجاد حلول مناسبة لهذة المشكلة ( فبما أنني مواطن سعودي وأتعب وأدرس وأدفع رسوم البعض منا تعب وشقا من أجل دفع هذه الرسوم ومتاعب نفسية وإجتماعية وإقتصادية وكلنا نتحمل هذه المتاعب ويأتي من يأتي وقول هذه الشهادات غير معترف بها في المملكة أو في أي قطاع في السعودية ) إذا أذهب بها خارج السعودية .

أم أصبحت الدراسة في السعودية هي تجارة الجامعات فقط

من يستطيع أن يجاوبني على هذه الكلمات . :(107):

:(204):

النك غير متاح 2012- 5- 19 04:06 PM

ما عليكم كل يوم قرار

خلونا نركز ع الاختار ويحلها حلال

الحاج علي 2012- 5- 19 04:09 PM

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:42 PM.