ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كليه الغد للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=194)
-   -   [ السنة التحضيرية ] : ابي جواب لمشكلتي ؟ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=698529)

برجوك 2015- 8- 23 12:10 PM

ابي جواب لمشكلتي ؟

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته ؛
ما اطول ب الكلام ب ادخل بالموضوع على طول انا نجحت بالتحضيري لكن حملت الانجليزي بسس لحاله طبعاً و عدت الانجليزي و نجحت فيه و للعلم ان نجحت معدلي 2.41 طلعاً ادرس ماده وحده انجليزي بس من 3 يكون معدلي و انتوا عارفين ان الوزاره تطلب 2.75 علشان تبقى بالمنحنه انا ماني عارف كذا انا طلععت من المنحه او لا و الترم هذا انا اتخصص و ابدا ادرس تخصصي و هل اذا طلعت ادفع فلوس الدراسه هل ترجع لي اذا جبت معدل كويس ام لا و مشكووورين مقدماً .. وسؤال بالنسبه للي عندهم 12 ساعه تستمر لهم المنحه طيب وش القصد ب 12 ساعه وفوق تستمر لهم قصدهم الترم ذا الجاي اللي ب ندرسه ؟؟

آورنجة 2015- 8- 23 12:41 PM

رد: ابي جواب لمشكلتي ؟

اذا معدلك تحت 2.75 تنسحب المنحه

برجوك 2015- 8- 23 12:54 PM

؟؟؟

Smile23 2015- 8- 23 01:03 PM

الي اعرفه اذا نزلت بالترم اقل من 12 ساعة ما راح تنقبل بالمنحة اذا انت اقل من 12 نزل مادة حتى لو درستها من قبل ونجحت فيهاعشان تشملك المنحة

r.m.m 2015- 8- 23 01:03 PM

12 ساعه هي مجموع ساعاتك للسمستر ، المطلوب 12 واكثر ، مكتوب بالجدول كل ماده وعدد ساعاتها ومجموعهم كلهم ..

المنحه اذا كنتي درستي ع حسابك هذا السمستر لازم يكون 3.75 لانك بتسجلين للترم الثاني مو سنه جديده ..

برجوك 2015- 8- 23 01:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r.m.m (المشاركة 12624667)
12 ساعه هي مجموع ساعاتك للسمستر ، المطلوب 12 واكثر ، مكتوب بالجدول كل ماده وعدد ساعاتها ومجموعهم كلهم ..

المنحه اذا كنتي درستي ع حسابك هذا السمستر لازم يكون 3.75 لانك بتسجلين للترم الثاني مو سنه جديده ..

اي نعم الترم الجاي موادي اكثر من 12 ساعه لكن معدلي كان نازل عم 2.75 لكن انا كنت على منحه السنه اللي طافت و اللي قبلها وحتى يوم عدت الانجليزي انا على المنحه ما طلعت منها الا الترم الاخير نزل معدلي

][ MOHAMMED ][ 2015- 8- 23 01:53 PM

-

والله مدري وش الوضع أكيد راح تنسحب المنحَة , بس الله يخليكم شدوا حيلكم
واتعبببببوا هذا مستقبلكم , اهتموووا

r.m.m 2015- 8- 23 02:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برجوك (المشاركة 12624723)
اي نعم الترم الجاي موادي اكثر من 12 ساعه لكن معدلي كان نازل عم 2.75 لكن انا كنت على منحه السنه اللي طافت و اللي قبلها وحتى يوم عدت الانجليزي انا على المنحه ما طلعت منها الا الترم الاخير نزل معدلي

احسن حل انك تكملين دراسه ع حسابك سمستر واحد وترفيعين المعدل وبعدها ربي يسهل امورك ان شاء الله وترجع المنحه

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:54 PM.