ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 2 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=306)
-   -   حصلت على a+ علمنا نظام مذاكرتك (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=367935)

زهرة اللوتس1 2012- 9- 9 05:48 AM

حصلت على a+ علمنا نظام مذاكرتك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الموضوع واضح من العنوان اتمنى تتفاعلون بالموضوع لجل استفيد انا وزملائي من مستوى اول ونكون ممنونين لكم ..:rose:

،

ودي

الزعيـــم 2012- 9- 9 06:23 AM

رد: حصلت على a+ علمنا نظام مذاكرتك

يعجبني حماسك ونشاطك :106:
انا بصراحه ماحصلت على a+ :biggrin:
بس بقولك على طريقه ان شالله تعجبك
وحطي في بالك ان المتفوقين يعفونهم من الرسوم الدراسيه (مو متاكد من المعلومه 100%)بس سمعتها كثير
&&&&&&&&&&
1... الاعتماد على الله قبل كل شي والدعاء (من اهم اسباب التفوق الدراسي )
2... متابعة المحاضرات اول باول وتسجيل اهم النقاط بدفتر ( كل ماده لها دفتر مستقل )
3... تشوفين لك ملخص حلو ومرتب او من المحتوى اذا انتي من النوع اللي مايهتم بكبر حجم الكتاب
4...تحاولين تجمعين اكبر عدد من اسئلة الاختبارات الماضيه (خصوصا ان اغلب الاختبارات الاسئله تكون مكرره تقريبا)
5... ال 30 درجه تبع الواجبات والمناقشات وتحميل المحاضرات ضروري تجيبينها كامله
6... وقت الاختبار راجعي النقاط اللي سجلتيها لكل ماده + مراجعة الملخص او المحتوى + الاسئله للاختبارات الماضيه
7... :(107):
خلاص مابقي شي وان شالله فالك A+
:rose::rose::rose:

زهرة الخليج وبس 2012- 9- 9 06:23 AM

صباح الخير اختي لكي ولجميع المتواجدين اختي الحمد لله انا من المتفوقات في هذه الجامعه ويعلم الله اني ربة منزل ولدي ابناء والتزامات منزليه لكني ولله الحمد منظمه وقتي مذاكرتي في الصبح دائما انا بصراحه اركز صباحا اقوم بمشاهدة جميع المحاضرات ولا اقتنع بشي اسمه ماده حفظ احب اخذ معلومات وبعدها انزل كل محاضره وقت مشاهدتها واحل الواجبات والمناقشات ويوميا ادخل الملتقى واستفسر وكذلك اكلم الدكاتره لو مافهمت شوي واي تلخيص في الملتقى اطبعه ولاتنسي اسئلة الاعوام الماضيه اطلعي عليها ولاتعتمدي المهم توكلي على الله ولا انسى في هذا المقام وقفة ابو العيال ودعاء والدي الله يحفطهم وسؤالهم عني بعد كل اختبار الله يجزاهم خير كما اشكر ابنائي لاهتمامهم بي وبمساعدتهم لي في طبع المواد الله يوفقهم جميعا وشكرا لصاحبة الموضوع وبالتوفيق للجميع

قلم طموح 2012- 9- 9 09:21 AM

الحمدلله حصلت على a+
باختصار شديد..سوي مجلد لكل مادة وحطي فيه كل مايخصه من محتوى واسئله سابقه..
لاتتركي ولا محاضره شاهديها كلها حتى لو المادة حفظ والدكتور يقرأ الشرايح ..طبعا لاتكومي المحاضرات لآخر الترم شوفيها اول بأول محاضرتين في اليوم ممتاز جدا..
لاتعتمدي على الملخصات هيا اللي تودي في دهيه طبعا ما اقصد الملخصات اللي تجمع الشرايح في ملف واحد لأ اقصد الملخصات اللي كجتهادات طلابيه بالكامل والمحتوى مو هو الاساس فيها.. لو لقيتي من الكتاب المقرر نسخه الكترونية خير وبركه تتطلعي عليه كل بعد محاضرة .. راح تلقي معلومات جديدة ماذكرها الدكتور ضيفيها لبنك معلوماتك..هذا اللي يميزك عن غيرك عند التخرج ..ويساعدك على الحصول على الوظيفه ان شاء الله بعد مايكون واضح تميزك في المقابله الشخصية..
طبعا الله يبارك في البكور..دايما خلي مشاهدتك للمحاضرات وحل الواجبات والمناقشات في الصباح صدقيني راح تحسي كامل اليوم بالنشاط والتفائل لو انجزتي مهمتك..في وقتها المحدد..
تمنياتي للجميع بالحصول علىA+

الهادي-2007 2012- 9- 9 06:24 PM

طفشنا من الموقع مو راضي يفتح كيف :017::017::017::017::017::017::017::017::017:

أشواااااق 2012- 9- 9 06:46 PM

طرح موفق
وأستفدت منه كثير

كل الشكر لكم ول صاحبة الموضوع ()

العنيده سوسو 2012- 9- 10 02:14 AM

يارررررررررررررررررب نجيب كلنا a+
:119:

زهرة اللوتس1 2012- 9- 10 06:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيـــم (المشاركة 7194299)
يعجبني حماسك ونشاطك :106:
انا بصراحه ماحصلت على a+ :biggrin:
بس بقولك على طريقه ان شالله تعجبك
وحطي في بالك ان المتفوقين يعفونهم من الرسوم الدراسيه (مو متاكد من المعلومه 100%)بس سمعتها كثير
&&&&&&&&&&
1... الاعتماد على الله قبل كل شي والدعاء (من اهم اسباب التفوق الدراسي )
2... متابعة المحاضرات اول باول وتسجيل اهم النقاط بدفتر ( كل ماده لها دفتر مستقل )
3... تشوفين لك ملخص حلو ومرتب او من المحتوى اذا انتي من النوع اللي مايهتم بكبر حجم الكتاب
4...تحاولين تجمعين اكبر عدد من اسئلة الاختبارات الماضيه (خصوصا ان اغلب الاختبارات الاسئله تكون مكرره تقريبا)
5... ال 30 درجه تبع الواجبات والمناقشات وتحميل المحاضرات ضروري تجيبينها كامله
6... وقت الاختبار راجعي النقاط اللي سجلتيها لكل ماده + مراجعة الملخص او المحتوى + الاسئله للاختبارات الماضيه
7... :(107):
خلاص مابقي شي وان شالله فالك A+
:rose::rose::rose:

ايه متحمسه حيل :(269): << مستانسه انتي ووجهك :biggrin:

امممم نصائح حلوه اشكرك اخوي والله يجزيك خير

ان شاء الله كلنا فالنا a+ :119:

زهرة اللوتس1 2012- 9- 10 06:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الخليج وبس (المشاركة 7194301)
صباح الخير اختي لكي ولجميع المتواجدين اختي الحمد لله انا من المتفوقات في هذه الجامعه ويعلم الله اني ربة منزل ولدي ابناء والتزامات منزليه لكني ولله الحمد منظمه وقتي مذاكرتي في الصبح دائما انا بصراحه اركز صباحا اقوم بمشاهدة جميع المحاضرات ولا اقتنع بشي اسمه ماده حفظ احب اخذ معلومات وبعدها انزل كل محاضره وقت مشاهدتها واحل الواجبات والمناقشات ويوميا ادخل الملتقى واستفسر وكذلك اكلم الدكاتره لو مافهمت شوي واي تلخيص في الملتقى اطبعه ولاتنسي اسئلة الاعوام الماضيه اطلعي عليها ولاتعتمدي المهم توكلي على الله ولا انسى في هذا المقام وقفة ابو العيال ودعاء والدي الله يحفطهم وسؤالهم عني بعد كل اختبار الله يجزاهم خير كما اشكر ابنائي لاهتمامهم بي وبمساعدتهم لي في طبع المواد الله يوفقهم جميعا وشكرا لصاحبة الموضوع وبالتوفيق للجميع

صباح النور والسرور

ماشااء الله ربي يزيدك من توفيقه

تسلمين اختي ربي يسعدك

بس عندي سؤال لك وللموجودين هو الأسئله تجي مباشره والا فيها لف ودوران :000:

زهرة اللوتس1 2012- 9- 10 06:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم طموح (المشاركة 7194997)
الحمدلله حصلت على a+
باختصار شديد..سوي مجلد لكل مادة وحطي فيه كل مايخصه من محتوى واسئله سابقه..
لاتتركي ولا محاضره شاهديها كلها حتى لو المادة حفظ والدكتور يقرأ الشرايح ..طبعا لاتكومي المحاضرات لآخر الترم شوفيها اول بأول محاضرتين في اليوم ممتاز جدا..
لاتعتمدي على الملخصات هيا اللي تودي في دهيه طبعا ما اقصد الملخصات اللي تجمع الشرايح في ملف واحد لأ اقصد الملخصات اللي كجتهادات طلابيه بالكامل والمحتوى مو هو الاساس فيها.. لو لقيتي من الكتاب المقرر نسخه الكترونية خير وبركه تتطلعي عليه كل بعد محاضرة .. راح تلقي معلومات جديدة ماذكرها الدكتور ضيفيها لبنك معلوماتك..هذا اللي يميزك عن غيرك عند التخرج ..ويساعدك على الحصول على الوظيفه ان شاء الله بعد مايكون واضح تميزك في المقابله الشخصية..
طبعا الله يبارك في البكور..دايما خلي مشاهدتك للمحاضرات وحل الواجبات والمناقشات في الصباح صدقيني راح تحسي كامل اليوم بالنشاط والتفائل لو انجزتي مهمتك..في وقتها المحدد..
تمنياتي للجميع بالحصول علىa+

ماششاء الله اهنيك على اجتهادك

بس كلامك خوفني شوي يعني شنو لازم نذاكر من الكتاب ؟ لأنه انقال لي مثل مبادئ الأداره مايحتاج الكتاب من ملخصات احد الأخوان

ويعني شنو نسخه الكترونيه وين هذي :000:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:24 PM.