ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الثاني - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=308)
-   -   متى يبدا تسجيل المقرارت للمستوى الثالث ؟ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=337317)

a7b.1 2012- 5- 24 04:58 AM

متى يبدا تسجيل المقرارت للمستوى الثالث ؟

هل فعلا بدا تسجيل المقرارت للفصل الجديد ؟؟

اتمنى تفيدوني لاني سمعت من بعض الاخوان انو كان يوم الخميس تاريخ 2\7\1433 كان اخر يوم لتسجيل المقرارت :Looking_anim::Looking_anim:

ترا انا للحين ماسجلت مقرارات ولا ادري وش الموضوع

ابوفجر. 2012- 5- 24 05:00 AM

رد: متى يبدا تسجيل المقرارت للمستوى الثالث ؟

ياخي رح ارقد انت والي سمعت منه بالله :biggrin:

l6oOof 2012- 5- 24 05:01 AM

:Looking_anim::Looking_anim::Looking_anim::Looking _anim::Looking_anim::Looking_anim:

اما بداا لا اكيد اشاعه شلون يبدا وحنا تونا مخلصين وحتى ماشفنا النتايج :biggrin::004:

a7b.1 2012- 5- 24 05:02 AM

لا جد والله بدا التسجيل ولا لا علمني ياخي

a7b.1 2012- 5- 24 05:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة l6ooof (المشاركة 6635964)
:looking_anim::looking_anim::looking_anim::looking _anim::looking_anim::looking_anim:

اما بداا لا اكيد اشاعه شلون يبدا وحنا تونا مخلصين وحتى ماشفنا النتايج :biggrin::004:

هذا اللي انا اقوله بنفسي وشلون بدا التسجيل وحنا تونا مخلصين من الاختبارات ولسى ماطلعت النتايج

المشكله نظام الجامعه يخوف اذا سحبت يوم وماتابعت اخبارها تنصدم في اشياء جديده واحتمال تفوتك

l6oOof 2012- 5- 24 05:04 AM

مابدااا لاتحـــــــلف:lllolll:

بنت نجد 123 2012- 5- 24 05:07 AM

صباح الخــير ... الله يهديك يا احبك كلاش مو وقتــه والله جاتني رووعـه تونا مخلصين وحتى النتائج ماندري متى بنزلونها لنا:Cry111: واتوقع بعد الآجــازهـ الله يلحقنا خيــر

a7b.1 2012- 5- 24 05:08 AM

من اللي حلف الحين :Looking_anim:

انا اقول ميده لا تستهبل علي يعني هل بدا التسجيل ولا لا :007:

a7b.1 2012- 5- 24 05:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت نجد 123 (المشاركة 6635993)
صباح الخــير ... الله يهديك يا احبك كلاش مو وقتــه والله جاتني رووعـه تونا مخلصين وحتى النتائج ماندري متى بنزلونها لنا:Cry111: واتوقع بعد الآجــازهـ الله يلحقنا خيــر

انا ارتعت اكثر منك جاني اتصال من خويي وانصدمت قالي ترا امس الخميس كان اخر يوم تسجيل انا قلت له سلامات تونا مخلصين من الاختبارات والنتايج ماطلعت وشلون يهبون علينا بالتسجيل على طول والله لو احنا اخطبوط نخلص من هنا وننشغل بالتسجيل من هنا

بس ابي اتاكد لانوو طاح قلبي :icon9:

المغواة 2012- 5- 24 05:11 AM

معقوله ... قسم

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:08 PM.