ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الفنون الأدبية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=150)
-   -   الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=8257)

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2007- 12- 4 08:53 PM

الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
مساء الخير

في البداية اعتذر على تأخري في طرح الحلقة

وهالشي راجع للأمتحانات الي مو مخليتنا بحالنا

في البداية احب اقول لكم اني اعتذر على بعض الأخطاء

الأملائية والنحوية لأنه الحلقة غير مدققة أدبياً

وسامحوووني لو ماكانت بالمستوى المطلوب

أترككم مع الحلقة الثامنة عشر من سلسلة حلقات رواية غربة زمن

الحلقة الثامنة عشر : الغريب
أخذت شهقات صباح ترتفع وكأنها تبحث عن الهواء الهارب من رئتيها ، حينها قالت له بكلمات مبعثرة :
شقلت؟
- الي سمعتيه يا ام احمد .. بدر اخوي من ابوي .
- بس شلون؟؟ اهو حتى ماقال لي انه عنده اخوان من ابوه.
- بصراحة بدر ماكان يدري رحمة الله عليه انه زوجة ابوه الثانية الي اهي امي جابت عيال لأنه تدرين امي مصرية وابوي ما تزوجها الا بمصر حتى ولا ادري اذا بدر عنده علم بهالزواج وله لأ .

تمالكت صباح اعصابها وقالت بلهجة حاولت فيها جاهدة لكي تكون باردة:
طيب وش تبي الحين؟
- بصراحة يا ام احمد انا دريت انه عند بدر ولدين وانا الحين العم الوحيد لهم لأنه امي ماجابت ولد غيري والباقي بنات.. فودي اني اشوفهم واتطمن عليهم من فترة لفترة واهتم فيهم طبعاً هذا لو ماعندج مانع .
- اخوي انور تقدر تتفاهم في هالموضوع مع أبوي .
- خلاص على راحتج مابي اضغط عليج وانا بكلم الوالد قريب ان شاء الله .

أنهت صباح المكالمة بسرعة وما هي ألا ثواني حتى أنفجرت في بكاء تجهل سببه .. لماذا تبكي ؟ هل لأنها تذكرت زوجها الراحل ؟ أم لأن أولادها أصبحوا مصدر شفقة للكثير ؟
أنها تجهل سبب بكاءها وقد بدا لها أنها ربما تذرف بدل الدموع دماً .

أستيقظت رناد في الصباح الباكر من اليوم التالي على أستنارة شاشة هاتفها النقال فأستدركت بأن هناك رسالة قادمة من حمد فأستقبلتها متلهفة وكان محتواها :
( صباح الخير آسف على الأزعاج بس حبيت أصبح عليج .. اما البلوتوث نافعنا والله )
أبتسم رناد أبتسامة عذبة وردت على رسالته:
صباح النور والسرور تدري كل شوية أشيك على الجوال اشوف اذا بترسل ولا .
- ليش يعني مامليتي من رسايلي الي أمس ؟
- لا مستحيل امل .
- ليش مستحيل ؟؟
- حمد ياكثر أسئلتك أعقل .
- طيب خلاص بعقل .. شراح تسوين الحين؟
- بنزل تحت افطر واتوكل على الله للجامعة .
- لحالج؟
- أي .. لأنه صديقتي راحت دوامها قبلي .
- اوكي اخليج تتجهزين.

تجهزت رناد على وجه السرعة للذهاب إلى الجامعة فالتأخر عن المحاضرة آخر شيء يخطر في بالها ، نزلت مسرعة ثم وقعت عيناها على طاولة قريبة استحسنتها فوضعت عليها حقيبتها وذهبت لكي تحضر لها شيء تشربه وعندما عادت وجدت شيء موضوع على طاولتها بعناية ، ولم يكن هذا الشيء إلا باقة من الورد الجوري الأحمر بدت لها في غاية الجمال وسرعان مارائحتها العطرة ملأت الأجواء .
ولكن من الذي أحضرها ؟ تأملتها بسرعة فوجدت بطاقة قد كتب عليها بعجل :
الورد لا يهدى إلا للورد ...حمد

احمرت رناد خجلاً وجلست وهي تشعر بعينيه العسليتين تراقبانها وتراقبان تحركاتها ، وما أن ألتفت حتى وجدته يختلس النظر إليها من خلف الجريدة التي يتظاهر بقراءتها.
ابتسمت رناد مع نفسها ابتسامة ساحرة فقد سحرها حمد بأسلوبه وبباقة الورد الجميلة التي تأسر من ينظر إليها .
عندما انتهت من تناول طعامها أرادت ان تضع الورود في شقتها خوفاً عليها من أن تتلف.
وماهي الا دقائق حتى كانت أمام الباب الرئيسي لترى حمد يهم بالخروج أيضاً ، بقيا صامتين لفترة طويلة حتى بادر حمد بالحديث وهو ينظر إلى الأرض ولم تلحظ رناد احمرار وجنتيه كالطفل الصغير :
عجبج الورد؟
بقيت رناد صامتة وقد وصل صوت نبضات قلبها إليه حتى قالت بكلمات مبعثرة:
حلو .. مشكور .
- اكيد حلو مثلج .

حينها فلت رناد هاربة من امام عينيه اللتان أسرتاها بكل معاني الحب .

لقد تحسنت يد ياسر تحسن ملحوظ وبدت كما كانت وعندما حل الصباح كان مبتهجاً وقد تغيرت نفسيته للأفضل ولكن بقيت تلك الطبيبة مسيطرة على افكاره في الآونة الأخيرة .
حينها دخلت تلك الطبيبة في وقتها المعتاد على ياسر فبدارها بأبتسامته الساحرة ، قالت له وهي تتصفح بعض الأوراق:
الحمدالله إيدك تحسنت والدكتور يقول انك تقدر تطلع اليوم .
- صج ؟

لم يكن ياسر واثق بشعوره هل كان فرحاً لأنه سيعود إلى حياته طبيعياً؟ أم كان حزيناً لأنه سيفتقد هذه الطبيبة الواقفة أمامه .
ابتسم ياسر وقال بصوت هادئ :
تسلمين .
- الله يسلمك .
- بس ماعرفت اسمج ؟
- اسمي ....

حينها دخل الطبيب مبتسماً :
ها بشري يا دكتورة المستقبل كيف حال مريضنا ؟
ردت عليه الطبيبة مبتهجة بما أنجزته :
الحمدالله ياسر في تحسن وقلت له مثل ماقلت دكتور عماد انه يقدر يطلع اليوم.
- ماشاء الله والله انج نبيهة وتتعلمين بسرعة وعقبال ماتصيرين دكتورة قد الدنيا .

حينها أحاطت علامات التعجب بياسر الذي لا يفهم مايجري حوله ، وحالما خرج الطبيب حتى لحق ياسر بالطبيبة وقال لها :
- ممكن سؤال؟
- تفضل.
- شنو كان يقصد الدكتور عماد لما قال عقبال ماتصيرين دكتورة .

ردت عليه الطبيبة ضاحكة:
أي لأنه لساتي ماصرت دكتورة .
- يعني شلون؟
- يعني انا في فترة التدريب والتطبيق .
- طيب ممكن اعرف اسمج .
- اسمي الهام .. من الكويت .

كانت صباح تلاعب طفليها حينما سمعت رنين جرس الباب ولم يكن القادم إلا أبيها ولكن لم يكن لوحدة فقد شاهدته من النافذة يدخل برفقة شخص ما .. شخص عرفته منذ ان وقعت عيناها عليه أن لم يكن بدر فهو أنور .
دخل أبيها وقال لها :
صباح أنور اخو زوجج جاي يبي يشوف عيال اخوه طبعا أهو كلمج .
- أي يبه كلمني .

أصطحب أبا ياسر أحفاده إليه ، دخلا مرتبكين خائفين من هذا الغريب الجالس بهدوء ولكن حالما وقعت عينا احمد على أنور حتى صرخ فرحاً :
بابا ...

ركض إليه واخذ يسحب بيده الصغيرة أطراف ثوبه ويرفع يديه يدعوه لحمله ، أحست صباح وهي تستمع إلى صوت أبنها من خلف الباب وكأن سكيناً قد غرزت في قلبها بشدة فلا أحد يستطيع نكران الشبه الكبير بين أنور وبدر فلم يكن يختلفان عن بعضهما البعض إلا في بعض الملامح الغير ملحوظة .
أحتضن أنور أبن اخيه بشده ومد يده وأحضن الآخر حتى تسللت دموعه على خديه وقد بللت وجهيهما البريئين .

علي .. علي .. علي .
نادت بشرى بأسم خطيبها بألحاح طفلة ترتجي بعض الحلوى من أخيها الكبير حتى أنفجر علي غاضباً :
نعم ؟؟؟
- ليش ماترد علي ؟
- مشغول .
- في شنو مشغول ؟
- بشرى ماتشوفيني اذاكر .. يعني انا اجي السعودية عشان ارتاح وانتي تنكدين علي .
- بس علاوي انا احبك .
- لا تقولين علاوي .
- ليش؟
- اصغر عيالج انا تقولين لي علاوي .. اسمي علي وربي اسمي علي .
- طيب ياعلي وربي اسمي علي .
- يالله هاذي الي بتجنني .. اسمي علي وبس ما تفهمين .
- ادري بس امزح معاك شرايك بهالمزحة ؟

رفعت بشرى يدها لتضربه بشدة على كتفه مما جعله يتألم بشدة من ضربتها القوية .
علي وبشرى جالسان أمام البحر كأي خطيبين سعيدين ولكن الواقع لم يكن ذلك فقد أوشكا على اشعال نار مجهول مصدرها بينهما .
مرت فتاة أمامها وقد كان يحيط بها سواد عبائتها ولكنها جذابة مما جعل علي يرفع رأسه وينظر إليها حتى قالت بشرى غاضبة :
باين عليها محجوزة!!!
ألتفت إليها علي وقال:
وانتي أي وحدة تشوفينها تقولين محجوزة محجوزة صدعتي راسي .
- شفها تكلم جوال اكيد محجوزة وتكلم خطيبها .
- اللهم صبرك ياروح .

لم تسر رحلة الخطيبين السعيدين كما خططا فقد أنتهت بسكب علي للماء على ملابس بشرى لكي تنشغل بتجفيف ملابسها وتتركه يعكف على مذاكرته .

دخلت ندى إلى غرفتها فرحة وبدأت بأفراغ محتويات حقيبتها على سريرها فسقطت صورة لأبن عمها حمد وقد كانت أحدث صورة له وهو في البحرين وكعادتها فإنها لم تحصل عليها إلا بعد ان سرقتها من بيت عمها .
أخذت تضم الصورة لصدرها وتقبلها ثم أخرجت ورقة ثنيت بعناية شديدة ولم تكن تلك الورقة تحتوي إلا على رقم مدون بأستعجال .
تناولت الهاتف بقربها وأخذت نفساً عميقاً وأخذت تطلب الرقم المدون على تلك الورقة .

عادت رناد إلى شقتها بعد عناء يوم دراسي منهك ولكن ربما وقعت عيناها على من يريحها من هذا العناء فقد كان حمد موجوداً بالقرب من شقتها مما رسم ابتسامة ساحرة على شفتيها جعلت حمد مشلولاً في مكانه .
قال لها مبتسماً :
ها عسى ما فجرتي المعمل اليوم .
انفجرت رناد بالضحك وقالت : أي تطنز ياعم شعليك.
- أي صحيح رناد شكنت راح اقول لج .. ترى لو احتجتي شي ناقصج شي بأي وقت قولي ولا تستحين .
- تسلم والله بس اخوي ياسر موجود والحمدالله اليوم دق علي وقال لي بيطلع من المستشفى وراح يبقى معاي كم يوم .

قبل ان ينطق حمد بكلمة رن هاتفه النقال بإلحاح ولم يكن المتصل إلا رقم غريب لم يمر من قبل على ذاكرته فرد بصوت واهن :
نعم ؟
- حمد ؟
- أي من معاي؟
- ماعرفتني ياحمد ؟
- لا ماعرفتج من انتي ؟
- حبيبي حمد انا بنت عمك ندى .

وصلت تلك الجملة إلى مسامع رناد مما جعلها تستشيط غضباً ولم يكن منها إلا ان قالت بلهجة قاسية :
اخليك لا اشغلك مع السلامة .
لحق حمد بها مرتبكاً :
رناد .. تعالي شفيج رناد ؟؟
ولكنها دخلت إلى شقتها وأغلقت الباب من خلفها تاركة حمد واقفاً امام الباب مدهوشاً ولا يدري ماذا يفعل.
أصطحب أنور أبنا أخيه الراحل إلى الحديقة المجاورة لمنزل صباح الكائن بأحد الأحياء المتواضعة وعاد بعد أن أرهق الطفلين التعب وقد ناما على كتفيه كملائكة صغيرة ، دخل البيت وهو يحمل الطفلين على يده وقال بصوت خافت :
ام احمد .. بو ياسر موجود ؟
ردت عليه الصباح من خلف الباب :
لا موجود مشى .
- طيب انا جبت العيال نايمين شسوي .
- دخلهم غرفتهم ... اول غرفة على يمينك .

دخلت صباح إلى المطبخ واغلقت الباب خلفها ثم وقفت تستمع إلى خطوات أنور الهادئة حتى وصل إلى مسامعها صوته :
ام احمد ؟
- نعم ؟
- ماشاء الله احمد ومحمد مافي مثلهم واكيد الي جاي بالطريق راح يكون حلو مثلهم .
- تسلم .
- ام احمد ابي اطلب منج طلب .
- آمر .
- مايامر عليج عدو .. بس بصراحة انا ماشفت اخوي بدر الا واحنا صغار ممكن اشوف له صورة ؟

ابتلعت صباح غصتها بصعوبة وقالت لها بصوتها الذي بدأ يتلاشى :
تلقى الصورة على الجدار الي قدامك .

أتجه أنور إلى صورة وقد اعتلت علامات الدهشة على وجهه فقد بلغ الشبه بينه وبين أخيه لدرجة ان شك بأنه ينظر إلى مرآة كبيرة .
ثم قال بصوت حالم :
يشبهني .
- أي كثير .
- الله يرحمه .

لم يرد أنور ان يطيل الجلوس ويسبب لها الكثير من الحرج فستأذن وخرج مسرعاً .

رمت ندى بسماعة الهاتف مستائة فقد صرخ حمد عليها وكأنه يكلم خادمة لديه لا ابنة عمه وأنفجرت بعدها في بكاء مرير فلطاما ارادت ان تكون بالقرب من حمد ولكن يبدو بأنه يبتعد عنها أميالاً وأميال .

قضى ياسر وقته بعد خروجه من المشفى شارد الذن طوال الوقت فالطبيبة التي سحرته بكل ماللكمة من معنى لم تكن إلا الهام صديقة رناد والتي رأها منذ فترة طويلة .
لم يعد يعرف مايحس به هل هو حب ؟ ام اعجاب ؟ ام ماذا ؟

دخلت الهام لتجد رناد مكبة على كتبها :
شفيج رناد؟
- مافيني شي ليش؟
- لا بس تذاكرين .
- هييين يعني انا ماذاكر ها ؟

انفجرت الهام بالضحك وقد شاركتها في ذلك رناد حتى قالت الهام :
رناد بسألج سؤال .
- سمي .
- شسم ابوج ؟
- خير ؟ تراه متزوج ومرتبط ها .
- مالت تفكيرج رايح فيها رنادوو يلا قولي شسمه ؟
- اسمه محمد ليش؟
- اخوج الي جا ذاك اليوم اهني شسمه ؟ ياسر؟
- أي ياسر ليش؟
- ويييييي .
- شفيج؟
- تدرين انه المريض الي كنت اتدرب على حالته اخوج .
- حلفي؟؟
- أي والله انا كنت شاكة بالأسم بس الحين قعطت الشك باليقين .
- عسى بس ماخليتي اخوي فار تجارب .
- لا لا ماعاش من يخليه فار .. بس خليته قطو تجارب .

انفجرت رناد في الضحك ثم قالت :
اقول قومي خليني اذاكر .
كانت الهام تحاول جاهدة أن تخفي مشاعرها تجاه ياسر فقد تتعدى حدود الأعجاب في مداها .

كانت صباح لوحدها في منزلها وقد أشتدت عليها آلام بطنها فقد أوشكت على دخول شهرها التاسع ، أخذت تتصل بإبيها ولكن ليس هناك من مجيب.
كانت تبكي فبكل دقيقة يشتد عليها الألم مما يجعلها تصرخ متألمة ، لم يكن أمامها سوى أن تتصل بأنور الذي رد بصوت هادئ :
هلا ام احمد .
رد عليه لاهثة :
أنور ... تكفى .. ودني المستشفى .
- ام احمد خير شصاير ؟؟؟

لم تمضي نصف ساعة حتى وصل أنور إلى منزل أخيه وأصطحب صباح على وجه السرعة إلى المشفى بعد أن ترك أبنائها عند الخادمة .

دخل علي إلى شقته ورمى بنفسه على السرير منهكاً فجاءه حمد الذي لم يكن بأفضل حال من علي ، سأل حمد صديقه علي :
شفيك علي ؟
- تعبان ومتضايق .
- من شنو ؟
- من العلة الي اسمها بشرى .
- صل على النبي وبعدين هاذي طبختك وانت الي تاكلها .
- الله يصبرني .. وانت شفيك ذبلان .
- مافيني شي .
- اقول قول بلا لف ودوران .
- رناد ياعلي .
- شفيها ؟
- صارت سالفة والحين اهي زعلانة مني وصار لنا اسبوع ما تكلمني .
- الله وشهالسالفة ؟
- سالفة طويلة والسبب من بنت عمي ندو العلة .
- طيب شرايح تسوي .

صمت حمد لبرهة ثم قال بصوت ثابت :
مافي الا هالحل .
- شراح تسوي .

لم يعطي حمد لعلي جواب يذكر وخرج تاركاً وراءه علي يناديه بصوت عالي .

أخذ أنور يجول في الممر ذهاباً وأياباً حتى جاء أبا ياسر وزوجته وقد اعتلا على ملامحهما الخوف ، سأل أبا ياسر بلهفة :
ها أنور شصار ؟
- مادري يابو ياسر من دخلت ماحد قال لي شي .

حينها خرج الطبيب من الغرفة التي تواجدت فيها صباح فسأله أنور مرتبكاً:
دكتور شصار؟
- اهي الحين جاتها الولادة .. ادعوا انها تقوم بالسلامة ان شاء الله

أتجه حمد لشقة رناد وأخذ يضرب الباب بكلتا يديه :
رناد .. فتحي الباب تكفين .
فتحت رناد الباب لترى حمد وقد بدا لها في حالة يرثى لها فهو لم يحلق ذقنه منذ فترة من الزمن وقد بدا شاحباً ، قالت له بصوت خائف :
شفيك حمد ؟
- رناد بقول لج شي ضروري ولازم تسمعينه .
- قول .. شفيك خوفتني .
- رناد .
- نعم ؟
- تتزوجيني؟

ماهي ردة فعل رناد ؟؟ وماذا سيحدث لصباح ؟؟
كل هذا ستعرفونه قرريباً


ربما لاحظتم شيء مختلف في هذه الحلقة

فأنا لم أقل كعادتي تابعوني في الحلقة القادمة

بل قلت كل هذا ستعرفونه قريباً

لقد وصلت معكم إلى نهاية مشوار غربة زمن في الملتقى

يحزنني أن اقول ذلك ولكني سأقولها

فهذه الحلقة هي الحلقة الأخيرة من غربة زمن التي ستعرض في الملتقى

ربما البعض يغضب مني

وربما يتمنى البعض الآخر لولم يتابعها ويضيع وقتها عليها
وعلى متابعة حلقاتها

ولكن ....

كونوا في مكاني ... وفكروا معي

الرواية الآن في طريقها للنشر وكل ما تبقى لها هو كتابتي للحلقات الأخيرة

وقريبا ستكون متواجدة في المكتبات ...

اذا كتبت الرواية في الملتقى كاملة ثم نزلت في المكتبات

هل تتخيلون انه سيكون لها طعم او ميزة ؟؟؟

بل ستكون قديمة ومعروضة من قبل

وانا في هذه الحالة سأضحي بروايتي التي لن تنشر في المكتبات

إلا والغالب قد قرأها ....

انا اريدكم ان تقرأوا الرواية بعد ان يتم تنقيتها وتصحيح اخطاءها

ستكون مختلفة عما قرأتموه لا أقصد بالأحداث بل اقصد

في الأسلوب الذي يحتاج إلى تعديل.

احبتي لقد قضيت معكم أسعد أوقاتي لقد حمستني ردودكم
وشجعني تفاعلكم لأعطي المزيد والمزيد

ولولاكم لما كنت افكر في نشر الرواية بشكل رسمي ...

أحبتي هناك أعضاء متابعون احب أن اشكرهم من كل قلبي

ولكنني لن أذكر الأسماء خوفاً من أن انسى من يحتاج للشكر من كل قلبي

أحبكم .. واحب تفاعلكم واتمنى من لم ارى منه رد وقد كان متابعاً

أن اراه اليوم في نهاية مشورا الرواية في الملتقى .....

وأعدكم ان أطلعكم على تطورات نشر الرواية

وحالما تكون في المكتبات فأنتم أول من يعلم بذلك

مع كل حبي وتقديري

الكاتبة :

ريم

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2007- 12- 4 11:11 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
أعتذر عن الخطأ الغير مقصود

في صور الحلقة والحمدالله

تم تصحيح الخطأ بنجاح <<< صار لها خمس ساعات قاعدة تشتغل :Cry111:

# أنغـــ الوجدان ــام # 2007- 12- 4 11:27 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
ليه كذا ياريم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يالله ماعليه حبيبتي معذوره
والله يوفقك يارب ويحقق لك مرادك

ودائما في كل حلقه أنت متميزه
دمت بتميز

عجلي استري فيمتو لايخلصووووووووووه :lllolll: :003:


سوف نفتقد الروايه وإنتظارها بحراره

تحياتي :119:

بـــو أحــمــد 2007- 12- 4 11:53 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 

¤§©¤ ريم ¤©§¤
الحلقة الثامنة عشر و الأخيرة مميزة .. و الأحداااث فيها متتابعة و رااائعة

أعتقد بأن حمد بطلبه يد رناد . سيقطع الشك باليقين و ستعلم بأنه يحبها
و قد تستغل مشاعره بالدلع :cheese: .. و تقول له ما علاقتك بندى ؟؟ :017:

علي لن تطول علاقته ببشرى .. بل سينفصل عنها و يرجع إلى حبه القديم .. إلهام ..

ياسر .. سيرتبط بهدى .. حبه الأول و الأخير و بارتباطه بها سيحس بأنه ملك الدنيا و ما فيها ..

صباح سترزق بطفل أو طفلة .. و سيتزوجها أنور في النهاية
حفاظاً على أولادها الصغار الذين لم يعرفوا التفريق بينه و بينه أبيهم الحقيقي المتوفى

أي أن قرار صباح بالزواج من أنور نابع من تفكيرها بمصلحة أطفالها ..


¤§©¤ ريم ¤©§¤
لقد أمضينا وقتاً ممتعاً خلال الفترة الماضية مع رواية غربة زمن
و قريباً إن شاء الله سنشتري نسخةً من الرواية و نحتفظ بها
و كلما وقعت عيننا على الرواية .. سنتذكر هذه الايام التي قضينهاها مع بعضنا

إلى الأمام يا ¤§©¤ ريم ¤©§¤
و إلى مزيد من الإبداعات و الإنجازات :d5:

لطوفي 2007- 12- 5 04:31 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
ريم رواايه رائعه وحلقه اروووع ..

والتوقف من حقك وفي صاللحك

اتمنى لك التوفيق من كل قلبي ..

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2007- 12- 5 06:44 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
تسلمون لي انغام الوجدان

وبو احمد ولطوفي

والله اسعدتوني بردودكم وربي راح افتقدها :Cry111:

نووورتوااا
:119:

إيلاف 2007- 12- 5 11:05 AM

رد: <FONT color=#000080>الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن</FONT> </DIV><DIV class=smallfont><SPAN style="CURSOR: pointer" onclick="window.open('member.php?u=860', '_self')">¤§©¤ ريم ¤©§¤</SPAN> <
 
ريم ..
الحلقة راائعة جداً .. كعادتكِ دوماً متميزة ..
ومثل ماقلت لكِ المرة اللي راحت .. تفاجأينا بالأحداث الي مانتوقعها ..
عزيزتي ..
راح نفتقد حلقات الرواية ..
أتمنى لكِ كل التوفيق ..
وان شاء الله تنشر الرواية قريبا وتحقق النجاح اللي تتمنيه ..
ننتظر الأصدار << بس اهم شي توقعي لي على نسختي :lllolll:

موفقة غناتي ..
تحياتي .. ZaHrA ..

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2007- 12- 5 02:20 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
ههههههههههههه

زهرا واكيد التوقيع الجبار الي تقصدينه

شفتيه ولا ؟؟ هههههههههههههه

حده حلو ترى :003:

نووورتي ياقلبي

FuTure 2007- 12- 5 07:42 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
غاليتي ريم
اولا ما شاء الله الحلقة مررة روعة تسلم يدك وموفقة والاكشنات الخطيرررة مررةحلوة :cheese:
ثانيا قرار حكييم جدا الي اتخذتيه بشأن عدم العرض وان شاء الله بنكملها لمن تنطبع ,,موفقة

اقتباس:

ننتظر الأصدار << بس اهم شي توقعي لي على نسختي
زهوور اخذت فكرتي :mh35: اول ماقريت الكلام هذا الخطر على بالي


موفقة عزيزتي

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2007- 12- 5 08:28 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
:119:

ولا يهمج يا الغلا

ونورتي

:119:

الموت البطيء 2007- 12- 6 04:42 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
احب اشكرك اخت ريم على التميز والابداع

واللي قلتيه هذا حق مشروع لك

والله يوفقك في نشرها وتلقى الروايه صدى ابعد من حدود الملتقى وابعد حتى من حدود السعوديه يارب

يارب تكوني دايم على درب التميز والتألق

تأكدي ان تعبك ما راح هباء

:d5: :d5: :d5: :d5: :d5: :d5: :d5: :d5: :d5:

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2007- 12- 6 08:37 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
تسلم اخوي الحب العذري

ويسعدني من كل قلبي تواجدك المستمر

مع احداث الرواية

ونووورت

:119:

جمانة عشق 2007- 12- 6 10:51 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ووصلنا لتوقف الروايه الأن

طبعا اسمحي لي ريم اني اقول

كنت رائعه ورومنسيه في نسج احداث الروايه

تابعتها بكل شوق بعدما عدت الى الملتقى

استمري في الكتابه و الأبداع

انا مو حزينه على توقف الروايه بالعكس فرحه لآنها راح تنشر وراح تلتلقى صدى اكبر بأذن الله

الله يوفقك يارب

واقولك ولاانظف ولاأقدع ولا ولا ولا

اقول باقي الكلام خليه بيني وبينك


ريم اظن الحين جا دوري انشر روايتي بالملتقى:cheese:

ههههههههههههههههههههه

تقبلي ارقى التحايا الى قلمك المبدع والى فكرك المميز





تحياتيـ:
جمانة عشق

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2007- 12- 6 10:59 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
يا هلا وغلا جمانة

هههههههههه نووورتي ياقلبوووو

ويلا عاد نستنى روايتج لا تتغلين علينا

:119:

*"الحالمة"* 2007- 12- 6 11:02 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
كح..
كل تعليقاتي جبتها لكـ في المحادثة :cheese: بالمسن
خخخخخخخخخخ
*
بس سمــــــــ ع ـــــي عااااااااااااااااااااااد
اووووول ماتجين تنشرين الرواااااية لازم تشكريناا.. وتشكريني انا بالخصوص وتحطين لي إهداء في اول الكتااااااااااااااااب :t5: :t5:
*
.
خســــــااااااااااااااارهـ واللــــــه كنت ابي اكون اول من يرد عليكـ.. بس الظـــروفـ يـ خ ــرب شكلها :011: :011:
*
تســـــــــــــــلم ديااااااااااااااتكـ ريووووووووووووووووووووووومه والله الله الله الله يوووووووفقكـ ياااااااااااااااااااااربـ!
<-----------<<تنتظر الرواااية

*"مع خالص محبتي"*

سراب 2007- 12- 6 03:13 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
عزيزتي ريم
الله يعطيك العافية ويوفقك ربي
وسلمت أناملك التي خطت هذه الرواية
فعلا ...سوف نفتقد الرواية في الملتقى
اتمنى لك كل التوفيق في نشرها
وانا بانتظارها
بالتوفيـــــــــــــــــــــق:love080:

محتاره 2007- 12- 6 04:52 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
تسلمين الريم على هذا الأبداع
راح افتقد الروايه:Cry111:


بس راح اسألك سؤال
الروايه راح تنشر بلغه فصحى ولا فصحى وعاميه؟؟؟:119:

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2007- 12- 6 06:20 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
تسلمون لي والله يا الغاليات

الحالمة رد اول ولا رد اخير اهم شي يكون رد الحالمة الخطير هههههههههه

نوورتوا يا قليباااتي

اقتباس:

بس راح اسألك سؤال
الروايه راح تنشر بلغه فصحى ولا فصحى وعاميه؟؟؟
حبيبتي الرواية راح تنشر مثل ما قرأتوها

لكن راح يكون في تغير في اللهجة العامية

بحيث تكون ميالة للهجة أهل الرياض

عشان الكل يقدر يفهمها

ونوورتي ياحياتي

:119:

! Glamour 2007- 12- 6 11:48 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
ريم ...

رييييييييييم ..


انتي

( فنااااااااااااااااااااااااااانه )

وربي فناااااااااااااااااااااانه ..

أخت القمـر 2007- 12- 7 01:27 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 

ايه رناد بتوافق عليه
شكلها ماصدقت هههههههههههههههههههه

الله يوفقك ياريم
وان شاء الله نشوف روايتك ناجحه
وتوصل لأخر الدنيا
يعني للصين ههههههههههههههههه

يعطيكِ العافيه


’,
’,
’,


سلامــــيے لك...
قمووورهـ...!

طمـوح 2007- 12- 7 01:32 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
:011: :011: :011: :011: :011: :011: :011:


سأنتظر بفارغ الصبر ....

:bawling: :bawling: :bawling: :bawling:


اختي ريم اسلوبك رائع ومشوق...

من الساعه الـ7 مساءً الى الساعه الـ 1 والنصف صباحاً


استمتعت بقراءة الاحداث...

:011: ولكن حزنت عندما علمت انكِ لن تكملينها هنا

ولكن ما لبثت ان سررت بهذا الخبر . وانك ستقومين بنشرها


أخيتي لا أملك سوى دعواتي لك بالتوفيق...

فلديكِ أسلوب أدي روائي ممتاز ورائع

سررت جداً متابعتي لروايتك ..

الى الامام اخيتي الغاليه


اختك /// طمـوح

لكِ أصدق الامنيات بالتوفيق النجاح

طمـوح 2007- 12- 7 01:42 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
:d5: :d5: :d5:


:d5: :d5: :d5:

★ NiGhT AnGeL ★ 2007- 12- 7 10:57 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
هلا ريمي

الاحدااااااث جدآ رائعه

متحمسه للباقي:011:

لكن قرارك سليم

متأكده ان روايتك بتكون مختلفه عن البقيه حتى بالنشر

****
إني اشوف اسمك من الموجودين
وارى ابداعك..مع نخبه من المبدعين
اتفائل وارى الملتقى يتطور بوجودكم
اتفائل جدآ وافتخربوجودك

والشكر الجزيل لمن دعاك للملتقى

الله يوفقك..:119:

غرورالورد 2007- 12- 7 11:00 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
:Cry111: صديقتي العزيزة ريم
لا اخفي عليكي حينما قرأت الجزء الاخير ترقرقت عيناي بالدموع
ولا اعلم لما أحداث القصه جدا رائعه
واتوقع لها نجاحا باهرا تدرين ليه؟
لأنك أنت الي كاتبتها:d5:
يا اعز صديقه لي بهالـ دنيا:c8:

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2007- 12- 7 11:03 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
تسلمون لي والله

وربي اخجلوتني

اخت القمر طموح والمسير وغرور الورد


سأفتقد ردودكم ، حماسكم ، متابعتكم ، وانتظاركم

كل هذا سأفتقده

ولكن ثقوا بأن الرواية ستظهر قريباً في المكتبات

في حلة جديدة مختلفة عن بقية الروايات

التي أساءت للأدب وهبطت به إلى الحضيض

شاكرة لكم متابعتكم طوال الثامنية عشر حلقة الماضية

اختكم:

ريم

بسمة الم 2007- 12- 7 06:32 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
يعطيك الف عافيه ريوووم وموفقه يارب..:d5:

ننتظر الاصدار ودعواتنا لك:praying:


وتستاهلين كل خير..


اقترح تسوين استفتاح كتابك بمسرح الجامعه عشان بالمره نجيك ونصفق لك ونهنيك وتوقعين لنا بعد...


والى الاماام:119:

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2007- 12- 7 06:47 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
والله ودي

بس مادري شلون ههههههههههههه

تسلمين لي يا الغلا

:119:

اورجوان 2007- 12- 8 06:46 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
:Cry111:

لأ مستحيل


ببكي لأن الرواية بتنقطع حالياً

بس بنفس الوقت فرحانة لك من كـــــــــــــــــــــــــــل قلبي :d5:

أتمنى إن النشر يكون في إجازة عيد الأضحى المبارك علشان نقراها في العطلة :cheese:

لا تنسين بناخذ النسخ على حسابك ههههههه :lllolll: و عليها توقيعك علشان نرز أنفسنا :cheese: نقول اي نعرف ريم الكاتبة المشهورة :d5:

بالتوفيق يا ريـــــــــــــم

أتمنى لك التوفيق من أعماق صمصومة قلبي :cheese:

موفقة عزيزتي و إن شاء الله أول ما تنشر الرواية في المكتبات قولي لي علشان أروح أشتريها قبل لا تخلص النسخ علي :cheese:

:praying: تقبلي مروري المتأخر فكما تعلمين ظروف لابتوبي المصخن:bawling: و النت الي مدري وش فيه و نسياني لكلمة المرور منعتني من دخول الملتقى و بالتالي من الرد على موضوعك بشكل سريع

تقبلي مروري عزيزتي

تحياتي

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2007- 12- 8 07:16 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
تسلمين لي يا الغلا

ولا يهمج اول ما تنزل اقوول لج

ولا تبين نسخة ببلاش؟؟ هههههههههههه

والله يعينج على لاب تووبج المصخن

ومقدرة ظروفج

نوووورتي

:119:

فـ حامضه ـراوله 2007- 12- 12 07:20 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
:mh19: ايش السالفه

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2007- 12- 13 04:39 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
هههههههههه

السالفة عد إلى وعيك وأفهم مايدور حولك ههههههه

:119:

حياه بلاحياه 2007- 12- 20 08:58 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
واو ريماني روعه الروايه

تسلمين

بس تحسفت اني قريتها تدرين ليه

لأني ماحب اقرا شي وماكمله


سانتظر النشر

سلمت الأنامل مرة ثانيه لهذا الأبداع



سلااااااااااااااااااااام

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2007- 12- 20 03:16 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
الله الله حياة بلا حياة معطرة الصفحة ؟؟

ههههههه مين قدنا ياشيخة


عاد تحسفتي مرة وحدة؟؟؟

يلا مايخالف قريب ان شاء الله راح تنشر في المكتبات

ونووورتي

:119:

فـ حامضه ـراوله 2007- 12- 25 04:08 AM

ايش رايك نتشارك بقصتي انت الاسلوب وانا الفكره
 
يابعد طوايف هلي ريموو سوري حياتي كنت امزح بس المزحه ثقيله شوي ادري ايش السالفه
وبصراحه اهنيك على هالروايه اللي بجـــــــــد ختيييييييييره :d5:
بس ودي اقولك على قصه حقيقيه صارت لي وانت عاد اكتبيها باسلوبك و اتوقع تصير شي خيالي

والى الامام حيــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي

وسوري مره ثانيه
:g2:[/CENTER]
:g2:

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2007- 12- 30 04:45 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
هههههههههههه

ياهلا يا غلاي

لا عادي قلبي واحلى مزحة

خلاص ولا يهمج من عيوني المركبة

كم فراولة حامضة عندنا هههههههههه

نووورتي قلبوو

:119:

عاشقة المستحيل 2008- 1- 14 06:17 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
:Cry111:ياللأسف انا مسجله حديثا في الملتقى وماسجلت الا قريب الأمتحانات الحلوه
وانا موتي اقرا روايات وياربي قلبي مامطاوعني اني اطلع ومااقراها
بخليها بعد الأختبارات ... عاشقة روايات بل مجنونة روايات هههههه هذي انا
لي روايه من تأليفي سأضعها قريبا على هذا الملتقى

تحياتي / عاشقة المستحيل

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2008- 1- 14 06:23 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
تسلمين لي يا غناتي

وان شاء الله الرواية تحوز على رضاج

واهم شي امتحاناتج وبعد الأمتحانات روووقي عليها واقريها مثل ماتبين

واحنا بأنتظار روايتج عزيزتي

:119:

جامعي 2008- 1- 15 02:29 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
السلام هلا بيييك يا الكاتبة المبدعة....

معليش تأخرت شوي على ما أقراها وأعقب عليها:c8:....

بصراحة كانت مفاجئة كبرى لصباح جعلتها تبحث عن الهواء لسترجاع أنفاسها

وأكثري لنا من المفاجئات ...:d5:


والى الأمام :d5:

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2008- 1- 15 05:59 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
ولايهمك جامعي

وان شاء الله بعد النشر راح تشوف مفاجآت اكثر واكثر

لا عدمناك

:119:

حسين يوسف 2008- 1- 28 06:06 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ام

من زمان وأنا ابي أقراها ويوم قريتها تطلع توقفت للنشر

لكن لج حق انك تنشرينها شي غير طبيعي

والفيديو اللي سويتيه تراه ترتووووووووووووووووب

تصدقين اني قريتها كلها في يوم واحد ورى بعض يرده وحده

اسمحي لي اني ما عقبت على الاجزاء كلها لأني ما حبيت أخرب ترتيبهم التنازلي>>> عاجبه الترتيب :119:

أتمنى لك دوام التقدم والازدهار
وترفيعين راس بلدج وبالذات الاحساء الحبيبة وتكونين من أهم الروائيات العالميات

سلمت يداك

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2008- 1- 28 08:22 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
والله اخجلتني اخوي

انا ذاك اليوم شفتك تحوس بهالقسم هههههههههههه

قلت اكيد تقراها

تسلم والله اخوي واهم شي نالت على اعجابك

:c8:

بس ان شاء الله لمه تنشر كلكم تقرونها من كتاب احلى صح؟؟ :lllolll:


نووووووووووورت

:119:

fatto 2008- 2- 3 03:52 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
ماشاء الله ياريم الروايه روووووووووووووعه ونترقب نشرها في المكاتب على أحر من الجمر
وعقبال مانشوفها مسلسل في التلفزيون وتغلبين كتابات فجر السعيد و وداد الكواري

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2008- 2- 4 03:58 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
تسلمين لي يا الغلا

والله يسمع منج يااااارب

وتكون في المكتبات قريب يارب

نووورتي

:119:

عاشقة المستحيل 2008- 2- 5 08:23 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
اختي الغاليه رييييييييم الروايه جهنميه روعه سحر خيال
تسلم لي اناملك الذهبيه وان شاء الله اني اكون من اول من يشتريها من المكتبه اذا نزلت
بس تعطينا خبر .. تسلمين على هالرواايه الي خلصت دموعي :Cry111:
وفي نفس الوقت اضحكتني في كثير من اللقطات بالذات تجربة النشادر ههههههههه

تحياتي / عاشقة المستحيل

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2008- 2- 6 12:39 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
تسلمين لي يا الغلا

كنت انتظر رايج

وها الحمدالله على السلامة من بعد الامتحانات

:119:

نورتي يا غناتي

واكيد بتكون للمتلقى تغطية لخطوات النشر

حتى وصولها إلى المكتبات

نووورتي ياقلبي

:119:

برنسيسه الاحساء 2008- 2- 9 11:55 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
اي ده اي ده ياجميل

شهالمعجبات مع اني ماقريتها

بس بشتريها من المكتبه كم ريوم عندنا

فديت صديقتي وهي تكتب

هاشرايك
برنسيسه الأحساء

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2008- 2- 10 12:33 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
هههههههههههه

شي ها؟؟

اعجبج افا عليج

نوورتي ياقلبي

:119:

soso fre 2008- 5- 1 02:34 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
:119::Cry111::Cry111::Cry111::Cry111::Cry111::Cry1 11::Cry111::Cry111:لاااا ياريم من اول انا استناهاا واليوم شفت انو هادي اخر حلقة يلا بالتوفيق وان شاء الله نشتري نسخة:119:

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2008- 5- 3 09:04 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
ان شاء الله قررررررريب

بتكون متواجدة بين ايدينكم في المكتبات لعيونكم

:119:

زهرة اللوتس 2008- 5- 24 11:37 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
رائعة في كتابتك يا ريم

جلسة وحده و خلصت كل الأجزاء

الأحداث في الرواية متسلسلة

و بمووووووووووت إذا ما عرفت النهاية

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2008- 5- 28 05:45 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
هلا والله يافديتج

مو انتي ماقصرتي فيني هالأسبوع في الجامعة ههههههههه

بس ولا يهمج ان شاء الله قريب تعرفينها

نووورتي

:)

MYSTERIOUS 2008- 9- 21 04:09 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
ريــــــم

روايه جدا رائعه ,, أستمتعت كثيرا في متابعتها
كم أنتي مبدعه أخيتي
دمتي بخير

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2008- 9- 24 05:39 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
مشكور اخوي وكل كل الشكر والتقدير

وان شاء الله الرواية تتواجد في المكتبات قريباً

دعواتكم

:)

مليكة 2008- 11- 14 09:39 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
هلا ريومة
أنا تونى اليوم قارية روايتك بالكامل
تجنن روعه يعجز لسانى عن وصفها
خلاص أول ماتنزل بالمكتبات راح اشتريها وأقرها
وأتمنى مايطول انتظارنا

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2008- 11- 18 11:12 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
لا هااانت حياتي

قرريب قرريب في بداية 2009 الرواية بتكون متواجدة

في المكتبات بأذن الله

:)

خوية الحاسب 2008- 12- 16 08:35 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
اختي الريم


لقد امضيت وقتاً ممتعاً في قراءة هذة الرواية التي لطالما انتظر اصل الى نهاية الرواية لكي اخبرك بانك لست مبدعه




انما انتي ام الابداع


مشاء الله عليك



كلما دخلت الى حلقة اتشوف لقراءة ما تبقى من الحلقات



فكنت اقضي وقت فراقي في قراءة تلك الرواية ولا يشغلني سوى القراءة



يما عشقت القراءة ولكن لا اقراء كثيراً



لكن روايتك دعتني اقرائها الى نهايتها




لكنها ليست كل النهاية





اتمنى قراءة باقي الحلقات



فانا انطرها



وربي يوفقك خيتوو



والله تمنيت انها تكون كاملة



وعذراً ع الاطالة لكن الرواية هي التي دعتني اطيل في الكتابة



استمري :g8:

samrmr 2008- 12- 17 02:35 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
:Cry111:اهااااااا ليش كذا كملتيها لنا حيل ملل

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2008- 12- 18 12:32 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
والله على راسي كلكم

وان شاء الله قريب راح تكون في متناول ايديكم

:)

عسول 2008- 12- 19 02:32 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
الله يقطع سواليفج وانى اقول
وش جاب دي الدكتوره ع الخط
طلعت اهي الهام طيب ياستي الحمد لله

وهالبشرى والله مسكينه معورى قلبي مسونهى على مسخرى




خيتوااا مشكوره وبس تنزل عندنى بتشوفيني اول القراء
بوركتي

ضايعه مع الدنيا 2009- 1- 2 01:57 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
هاي ريم

انا تباعتها لليله كلها مره حلوه

ويسلموا انامك الي تنقط رقه واحساس


على العموم طلب صغيرون

اذا نزلت الروايه اتمنى انك تعرضي اخر حلقه الك في النتدى بعد مايصير ناس تقرأ النهايه وناس لا مو :hahaha_2008:

يالله موفقه واتمنى

انك تبدعي اكثر في المستقبل

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2009- 1- 2 01:15 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
لوووووول

على راسي كلكم

بس والله مادري اذا بقدر انزلها وله لأ <<< ماتبي يطيح سوق الرواية :lllolll:

بس ان شاء الله مالكم الا طيبة الخاطر بحاااول

:)

ممرضه 2008 2009- 1- 11 04:58 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
خساره انتهت الحلقات ع بالها تشاهد مسلسل
ياليت لو ماخلصت الحلقات
عجبتني بقوه

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2009- 1- 11 01:17 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
تقدرين الحين تشترين الرواية

وتستمتعين بالتكملة ياقلبي

ونوورتي الصفحة

:)

ممرضه 2008 2009- 1- 11 04:46 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
من وين اشتريها
تكفين نزليها هون

ايميل فاضي 2009- 1- 12 12:51 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
لاااااااااا... خلصتـ وشلون اعرف مين بياخذ يااسر..

وكيف فرحت امه :cheese:

اشكركـ ريمـعلى هذه القصه ..

قضيتـ صبااح جميل مع هذ القصه

الله يعطيكـ العافيه...

¤§©¤ ريم ¤©§¤ 2009- 1- 13 11:02 AM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
الله يعافيكم

حاليا الرواية تباع في البحرين

وقريبا بتكون عندي في السعودية

:)

صدمتني 2009- 2- 12 05:04 PM

رد: الحلقة الثامنة عشر من غربة زمن
 
لا عاااااااااااااااااااااااااااد تصدقون توني ادري امس انك نزلت حلقات في الملقتى
مع اني شفت الاعلان من زماااان ونسيت بس الحمدلله امس وانا احوس بالملتقى قلت ليه مدخل على الروايات لاني احب الروايات بس اقراءها من مواقع ثانيه وانتبهت لغربة زمن قريتها الى الحلقه 13 ماقدرت اوقف مرة عجبتني ماشاء الله كل حلقه احلى من الثانيه
واليوم ان شاء الله اخلصها لاني انزلها على الجوال اقرها قبل انام


وتسلم هالايادي على الطرح الرائع
موفقه يالغاليه


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:13 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام

Adsense Management by Losha

المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه