ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=51)
-   -   [ جامعة فيصل ] : موعد امتحانات القبول والمقابلات الشخصية للمتقدمين للدراسات العليا "محدث" (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=435644)

عبدالله 001 2013- 3- 6 10:05 PM

موعد امتحانات القبول والمقابلات الشخصية للمتقدمين للدراسات العليا "محدث"

الإعلان عن موعد امتحانات القبول والمقابلات الشخصية
للمتقدمين للدراسات العليا

تعلن عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك فيصل عن موعد امتحانات القبول والمقابلات الشخصية للمتقدمين والمتقدمات في برامج الدراسات العليا بكليات الجامعة وذلك على النحو التالي :

كلية الاداب ..
كلية العلوم ..
كلية الطب ..

http://www.kfu.edu.sa/ar/Deans/Highe...orm.aspx?ID=36

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
تعليقي..

خلاص يعني !!!!!!!!!!!!!!!
وباقي الاختصاصات وش صار عليهااا
انا متقدم على الادارة التربويه ..
ماجاابو لها طااري !

طموحي فوق 2013- 3- 6 10:22 PM

رد: تم اعلان عن موعد امتحانات القبول والمقابلات الشخصية للمتقدمين للدراسات العليا

شكرا ع النقل..
اتوقع دفعات ينزلون المواعيد..
حتى انا مقدمة لغويات مانزل شي

Dreamer1989 2013- 3- 6 10:46 PM

رد: تم اعلان عن موعد امتحانات القبول والمقابلات الشخصية للمتقدمين للدراسات العليا

والبرامج الي برسوم بعد نفس الحكاية؟؟!!

msb2012 2013- 3- 7 01:18 AM

كل كليه بتسوي الاختبار في الوقت اللي تبيه

مثل المطر 2013- 3- 7 02:48 AM

كيف نعرف انو انقبلنا وين الاسماء

بيان* 2013- 3- 7 10:23 AM

أنا مثلك اخوي مقدمه على اﻻدارة التربوية كيف أعرف أنا انقلبت والى ﻻ ومتى موعد اﻻختبار.

Dreamer1989 2013- 3- 7 10:38 AM

حلوة ذي بالموعد الي تبيه!!
كل الجامعات يحطون تقويم زمني يوضحون فيه متى الاختبارات التحريرية وكل شي من بداية التقديم مو كذا نقعد ننتظر ع اعصابنا !!!؟؟؟

ام عبداللطيف 2013- 3- 7 11:39 AM

انا مقدمه على دبلوم التوجيه والارشاد :7:كيف اعرف متى موعدنا وراي سفر واموري منحاسه نفسي اعرف متى موعد الاختبار ويفيدنا كل اموري تخربطت اخاف اسافر ويطلع موعدي:12: واخاف اجلس وماختبرت يروح الوقت وانا انتظر الموعد بليز الله يعافيكم الي عنده خلفيه يفيدني

Lara 2013- 3- 7 12:20 PM

غريبه مانزلوا مواعيد بقيه الاقسام ياليت الي يقدر يستفسر من الجامعه يعطينا خبر :39:

كرررز 2013- 3- 7 01:35 PM

يالربع وانا حاسب مانزل شي ؟؟؟؟؟؟؟؟

عبالله الشهري 2013- 3- 7 04:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lara (المشاركة 8425616)
غريبه مانزلوا مواعيد بقيه الاقسام ياليت الي يقدر يستفسر من الجامعه يعطينا خبر :39:

كل اسبوع من الان بينزل اعلان جديد. .فقط تابعوا الموقع بشكل يومي في فتره المساء
وانتبهوا احيانا ينزل خبر الاختبار التحريري ويكون الموعد بعد الخبر بثلاثه ايام

كرررز 2013- 3- 7 04:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبالله الشهري (المشاركة 8426368)
كل اسبوع من الان بينزل اعلان جديد. .فقط تابعوا الموقع بشكل يومي في فتره المساء
وانتبهوا احيانا ينزل خبر الاختبار التحريري ويكون الموعد بعد الخبر بثلاثه ايام

ليه كذا؟؟ والا مو من نفس المنطقه وشلون الحجوزات؟؟؟؟
الله يعين

عبالله الشهري 2013- 3- 7 06:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرررز (المشاركة 8426411)
ليه كذا؟؟ والا مو من نفس المنطقه وشلون الحجوزات؟؟؟؟
الله يعين

ان شاء الله الحجوزات متوفره خصوصا ان الابام هذه ليست ايام اجازه
والسياره خيار جيد وقت الضروره

الله يسهل علينا وعليكم

كابتشينوA 2013- 3- 7 06:39 PM

طيب كيف نعرف اذ احنا من اللي يدخلون الاختبار او لا!!!!!!

كرررز 2013- 3- 7 08:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبالله الشهري (المشاركة 8426797)
ان شاء الله الحجوزات متوفره خصوصا ان الابام هذه ليست ايام اجازه
والسياره خيار جيد وقت الضروره

الله يسهل علينا وعليكم

آميــــن ربي يسهل علينا

غيم تايه 2013- 3- 7 09:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابتشينوa (المشاركة 8426806)
طيب كيف نعرف اذ احنا من اللي يدخلون الاختبار او لا!!!!!!

نظامهم حلو ، الكل يدخل الاختبار ، وفي الختام يكون فيه فرز نهائي وهو اللي يحدد من يقبل ومن لا يقبل ،، ان شاء الله خير ،، بالتوفيق

الفيزيائي 2013- 3- 7 09:51 PM

ياجماعه بالنسبه للمتقدمين على فيزياء ايش الكتب اللي يجي منها الاسئله :18:

لؤلؤه من البحر 2013- 3- 7 10:00 PM

هي بفلووس ولا لا الدرسات العليا

اسماعيل عبدالله 2013- 3- 8 01:37 AM

ننتظرررررررر الحاااااسب متى مووووووعده ان شاءالله يكون فيه وقت مشان نحجز طيرااان :16::16::1::1:

عبالله الشهري 2013- 3- 8 04:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيزيائي (المشاركة 8427590)
ياجماعه بالنسبه للمتقدمين على فيزياء ايش الكتب اللي يجي منها الاسئله :18:

راجع اي. مدخل عام لمادة الفيزياء. ..ونصيحتي توجه لمكتبه المتنبي بالدمام
اشتر كتاب يتناول الفيزياء بشكل علم وايضا ياتي بالاختبار الاشياء الاساسيه والتي تم دراستها بمرحله الباكالوريس

موفق لكل خير

كرررز 2013- 3- 8 06:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسماعيل عبدالله (المشاركة 8428327)
ننتظرررررررر الحاااااسب متى مووووووعده ان شاءالله يكون فيه وقت مشان نحجز طيرااان :16::16::1::1:

اي الحاسب متى؟؟؟؟ :44:

مدام كوري 2013- 3- 8 03:44 PM

بنات موعد المقابلة مش مكتوب هل في نفس اليوم

عطر الوفا 2013- 3- 8 06:08 PM

وانا مقدمة على الكتاب والسنة ........... متى وكيف وليش ؟؟؟:9:

الدره المصونه 2013- 3- 8 08:44 PM

الاخ عبدالله الشهري بما ان لك خبره ؟

انا مقدمه ماجستير تاريخ ونزل اعلان الاختبار ومانزل القبول المبدئي ..!!
كيف اعرف اي واحد من الفترات قبولي قديم وسيط وحديث ..! لانه فتره التقديم ماكان فيه خانه اختار اي فتره ابي ولا ارفقت شيء في التوصيات يدل ع اي فتره ابي . ..؟!

هل فيه هاتف معين للاستفسارات ؟

كروان 2 2013- 3- 8 11:10 PM

بنات
أني مقدمة وبلاغة ونقد متى الاختبار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
:44:

كوكب دري 2013- 3- 9 12:19 AM

ياجماعه التربية موهوبين نفس شي لما ارى موعد ؟؟؟

شمس الضحى 2013- 3- 9 12:23 AM

آنا مقدمه على الدبلوم العام في التربية مو يتبع كلية الآداب ما آشوفه مع باقي التخصصات !!! وش الوضع آلحين لآنو ما قالوا باقي التخصصات سوف يتم الإعلان عنها لآحقًا :31:

مدام كوري 2013- 3- 9 10:14 AM

الفيزيا امتحانهم بالجامعة والا بكلية العلوم

عبالله الشهري 2013- 3- 9 12:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدره المصونه (المشاركة 8431560)
الاخ عبدالله الشهري بما ان لك خبره ؟

انا مقدمه ماجستير تاريخ ونزل اعلان الاختبار ومانزل القبول المبدئي ..!!
كيف اعرف اي واحد من الفترات قبولي قديم وسيط وحديث ..! لانه فتره التقديم ماكان فيه خانه اختار اي فتره ابي ولا ارفقت شيء في التوصيات يدل ع اي فتره ابي . ..؟!

هل فيه هاتف معين للاستفسارات ؟

تختبرين بنفس الموعد الذي حددته الكلية لاختبار التاريخ

وذلك لان كل من تقدم لماجستير التاريخ سوف يدخل الاختبار فلايوجد اسماء للقبول المبدئي

عبالله الشهري 2013- 3- 9 12:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الضحى (المشاركة 8432552)
آنا مقدمه على الدبلوم العام في التربية مو يتبع كلية الآداب ما آشوفه مع باقي التخصصات !!! وش الوضع آلحين لآنو ما قالوا باقي التخصصات سوف يتم الإعلان عنها لآحقًا :31:

بما انه دبلوم عام بالتربيه اذا مقر البرنامج ومنفذه هي كلية التربيه وليست كلية الاداب

الشيء الاخر اذا كان البكالوريس لديك تربوي فلايفيدك بشيء هذا الدبلوم

ولكن اذا الباكلوريس غير تربوي ؛ فهذا الدبلوم هو اختيار صحيح لك ويؤهلك لتكوني تربويه

عبالله الشهري 2013- 3- 9 12:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام كوري (المشاركة 8433786)
الفيزيا امتحانهم بالجامعة والا بكلية العلوم

اهم شيء استفسروا هل في المبنى القديم او المبنى الجديد بالجامعه

ومكان الاختبار يحدده غالبا عدد المتقدمين فربما يكون بالمسرح وربما بقاعه دراسيه

موفقين لكل خير

زهور علي 2013- 3- 9 12:43 PM

مساء الخير جميعاً

الأخ عبد الله الشهري ..
برنامج ماجستير الكيمياء جديد بجامعة فيصل لهذي السنه ..
هل عندك او الجميع علم اذا كان الاختبار باللغه الانجليزيه ام لا .؟
هل من مراجع معينه نعتمد عليها وما هي طريقة الأختبار أفيدونا براك الله فيكم ؟؟؟؟؟

طموحي فوق 2013- 3- 9 02:03 PM

نزلت اختبارات كلية الطب

http://www.kfu.edu.sa/ar/Deans/Highe...orm.aspx?ID=37

كرررز 2013- 3- 9 05:13 PM

رد: موعد امتحانات القبول والمقابلات الشخصية للمتقدمين للدراسات العليا "محدث 27/4"

ياجماعه لاحظتو شي ؟؟؟؟؟
الحين الطب في بعض التخصصات بس كاتبين مقابله شخصيه ماهم كاتبين اختبار ومقابله ؟؟؟ << يعني انهم مقبولين نهائي ؟؟؟؟؟ صح !!

النسفي 2013- 3- 9 05:18 PM

رد: موعد امتحانات القبول والمقابلات الشخصية للمتقدمين للدراسات العليا "محدث 27/4"

السلام عليكم لحظات من فضلكم :

هل يحق لي دخول الاختبار بمعدل جيد مرتفع 3.68 كلية الاداب ؟ .

متى موعد اختبارات كلية الاداب تخصص فقه و أصوله ؟ .

وشكرا .

ايجابية 2013- 3- 9 06:29 PM

انا مقدمة تربية خاصة

ما اعرف هل انقبلت والا لا ؟

والحين انا مسافرة ما ادري شبسوي

اهي نتايج التربية الخاصة طلعت والا لا

ريم91 2013- 3- 9 06:35 PM

الاخ عبالله الشهري

انا معدلي 3.98 والمطلوب 4 بس قدمت ..اروح اختبر ولا شلون ياليت ترد :39:

ام عبداللطيف 2013- 3- 9 08:04 PM

:12:يااربي انا مقدمه على دبلوم توجيه وارشاد وابغا اسافر هالجمعه وماراح ارجع للاحساء الى يوم عشرين هل بالعطله القصيره دي يكون في اختبار اخاف اسافر وعلى سفرتي يطلع يعني هم كل اسبوع ينزلون اعلان او كيف

عبالله الشهري 2013- 3- 9 10:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور علي (المشاركة 8434153)
مساء الخير جميعاً

الأخ عبد الله الشهري ..
برنامج ماجستير الكيمياء جديد بجامعة فيصل لهذي السنه ..
هل عندك او الجميع علم اذا كان الاختبار باللغه الانجليزيه ام لا .؟
هل من مراجع معينه نعتمد عليها وما هي طريقة الأختبار أفيدونا براك الله فيكم ؟؟؟؟؟

لا يوجد لديه علم بهذا الموضوع

ولكن غالبا لغه الاختبار بالماجستير هي نفس اللغه التي درستم بها بكالوريس الكيمياء

عبالله الشهري 2013- 3- 9 10:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم91 (المشاركة 8435646)
الاخ عبالله الشهري

انا معدلي 3.98 والمطلوب 4 بس قدمت ..اروح اختبر ولا شلون ياليت ترد :39:

اكيد اختي روحي اختبري. ..هذه مايبي لها مشوره
ومعدلك مره حلو واملك بمشيئة الله كبير

حالمة في الأفق 2013- 3- 9 11:44 PM

وماذا عن تربية موهوبيين ؟
متى يتكرمون علينا بموعد الامتحان أو المقابلة أو أي شئ؟:22:

محبة ابن جبرين 2013- 3- 9 11:46 PM

طيب متى اختبار الكتاب والسنه ايضا لم ارى له اعلان

احس باني ملخبطه :(

شمس الضحى 2013- 3- 10 07:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبالله الشهري (المشاركة 8434125)
بما انه دبلوم عام بالتربيه اذا مقر البرنامج ومنفذه هي كلية التربيه وليست كلية الاداب

الشيء الاخر اذا كان البكالوريس لديك تربوي فلايفيدك بشيء هذا الدبلوم

ولكن اذا الباكلوريس غير تربوي ؛ فهذا الدبلوم هو اختيار صحيح لك ويؤهلك لتكوني تربويه

ايه آخوي أنا خريجة بكالوريوس غير تربوي ، وصح كلامك الدبلوم العام في التربية يتبع كلية التربية بس لإني شفت تخصصات كلية الآداب واختلط عليّ الموضوع :42:

يعني الجامعة راح تطلع النتائج بالتدريج !!! بس للي مجربين الدبلوم العام في التربية وش شروطه هل في اختبار أو مقابلة فقط ؟؟؟

وعندي سؤال / إذا الله كتب وانقبلت بس وقتها أنا ارتبطت بوظيفه اقدر انسحب من الدراسة أو ااجل الدراسة ؟؟؟ لإني حسب ما سمعت الدراسة ضغط مرره واحس صعب اوفق ما بينها وبين الوظيفه :36:

أم موفي 2013- 3- 10 07:37 PM

اللي عنده خلفيه متى موعد اختبار الإدارة التربوية ياليت يفيدنا
وياليت تفيدونا بأسماء كتب ومراجع تتناول هالتخصص ممكن تفيدنا بالاختبار

عبالله الشهري 2013- 3- 10 10:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الضحى (المشاركة 8441366)
ايه آخوي أنا خريجة بكالوريوس غير تربوي ، وصح كلامك الدبلوم العام في التربية يتبع كلية التربية بس لإني شفت تخصصات كلية الآداب واختلط عليّ الموضوع :42:

يعني الجامعة راح تطلع النتائج بالتدريج !!! بس للي مجربين الدبلوم العام في التربية وش شروطه هل في اختبار أو مقابلة فقط ؟؟؟

وعندي سؤال / إذا الله كتب وانقبلت بس وقتها أنا ارتبطت بوظيفه اقدر انسحب من الدراسة أو ااجل الدراسة ؟؟؟ لإني حسب ما سمعت الدراسة ضغط مرره واحس صعب اوفق ما بينها وبين الوظيفه :36:

الدراسه ثلاثه الى اربعه ايام بالاسبوع
والرسوم عشره الالف ريال مسترده وقد يعفونك منها من الاساس

اذا موقادره على ضغط الدراسه. ..فخذي الدبلوم بسنتين وليس بسنه واحده من اجل تكون دراستك يومين بالاسبوع خلال سنتين

عبالله الشهري 2013- 3- 10 10:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم موفي (المشاركة 8441396)
اللي عنده خلفيه متى موعد اختبار الإدارة التربوية ياليت يفيدنا
وياليت تفيدونا بأسماء كتب ومراجع تتناول هالتخصص ممكن تفيدنا بالاختبار

مقدمه في الاداره التربويه للمؤلف أ.د أحمد الزكي ويوجد تحديد بمكتبات الاحساء

كتاب نظام التعليم بالمملكة للمؤلف الدكتور الحامد او الحقيل

وكذلك بعض الاشياء المتعلقه بالبحث ومشكلة البحث

وياتي سؤال مقالي واحد وهو. ...لماذا دخلت تخصص الادارة التربويه تحديدا واخترته من بين التخصصات الاخرى ؟

إبنة البياض 2013- 3- 11 02:10 PM

السلام عليكم
الله يسعدكم أحد يفيدني أنا إختباري الأحد بكلية العلوم وين فيه الكلية ؟
في الأحساء أو الدمام ؟
لأني مو من الشرقيه وراح أجي إن شاء الله السبت
ضروري الله يعافيكم

Colleg girl 2013- 3- 11 06:04 PM

بناااااااااات من تعرف الجواب الأكيد اختبار قياس للجامعين ضروري للتقديم على ألمااسترر بجامعة الملك فيصل لقسم تاريخ

عزوز الزياد 2013- 3- 11 09:09 PM

السلام عليكم ,,
الاخ عبدالله , اهنيك على روحك واخلاقك في استقبال استفسارات المتقدمين ,
والله يكثر من امثالك ,

وللأمانه اول مره يمر علي تقديم مثل هالتقديم ,
هالحين فل نفرض ان المتقدمين لأدارة الاعمال 5000 , هل من المعقول كلهم يدخلون االاختبار ؟
يعني الطريقه المتبعه غريبه نوعاً ما , يعني انا قدمت على أدارة الاعمال اجي واختبر وانا ما ادري هل انا مؤهل للقبول أو لأ ؟ ؟ اما اذا كان اعتمادهم الكلي على الاختبار ف هذا شي حلو يعني ممكن يتغاضون عن المعدل في حال كان اختبارك حلو وجبت فيه درجه كويسه ,,

الي بعرفه هالحين اذا اعلنو عن موعد الاختبار اجي واختبر ولا لأ علماً بأني في الشمال وموظف حالياً ف مابي اضرب هالمشوار على غيير فايده ؟

والله يعطيك العافيه ويكثر من امثالك

عزوز الزياد 2013- 3- 11 09:37 PM

بالاضافه عندي استفسار , انا كنت محتار بين ادارة الاعمال وعلوم الحاسب الالي ,
ونسيت ايش اخترت ف كيف اعرف هالشي على شان اختبر بحكم انه مافي اسماء مقبولين او مرفوضين ..

Dreamer1989 2013- 3- 11 09:56 PM

اخوي عزوز تقدر تتأكد من خلال بوابة القبول
بعدين اختار ايقونة( استعراض طلب القبول) بيطلع لك كل البيانات الي دخلتها ومن ضمنها التخصص الي قدمت عليه

طبعاً تدخل ع (استعراض طلب القبول) من خلال رقم السجل المدني وكلمة المرور الي اخترتها ببداية تقديمك او تقدر تستعيدها ع الايميل الي سجلت فيه
وبسسسسسس
اتمنى اني افدتك :)

عزوز الزياد 2013- 3- 11 10:41 PM

^^

هلا حبيبي , للأسف الخانه هذي مو محصلها ,
اذا طالعه عندك ي ليت تعطيني الرابط , واكون لك من الشاكرين ي بطل ,

Dreamer1989 2013- 3- 11 11:44 PM

تفضل
http://apps.kfu.edu.sa/PostGradute_a...iewRequest.asp
وبلغني وش يصير معك :)

عزوز الزياد 2013- 3- 12 02:42 AM

ي سلااام عليك ,
الله يسعدك ويزوجك ي رب :43:

ابشرك عرفت التخصص , شكراً لك أد الدونيا :2:

عبالله الشهري 2013- 3- 12 03:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز الزياد (المشاركة 8447995)
السلام عليكم ,,
الاخ عبدالله , اهنيك على روحك واخلاقك في استقبال استفسارات المتقدمين ,
والله يكثر من امثالك ,

وللأمانه اول مره يمر علي تقديم مثل هالتقديم ,
هالحين فل نفرض ان المتقدمين لأدارة الاعمال 5000 , هل من المعقول كلهم يدخلون االاختبار ؟
يعني الطريقه المتبعه غريبه نوعاً ما , يعني انا قدمت على أدارة الاعمال اجي واختبر وانا ما ادري هل انا مؤهل للقبول أو لأ ؟ ؟ اما اذا كان اعتمادهم الكلي على الاختبار ف هذا شي حلو يعني ممكن يتغاضون عن المعدل في حال كان اختبارك حلو وجبت فيه درجه كويسه ,,

الي بعرفه هالحين اذا اعلنو عن موعد الاختبار اجي واختبر ولا لأ علماً بأني في الشمال وموظف حالياً ف مابي اضرب هالمشوار على غيير فايده ؟

والله يعطيك العافيه ويكثر من امثالك

بعض التخصصات يتم اعلان اسماء المرشحين لدخول الاختبار التحريري

وبعض التخصصات لا تنزل اسماء المرشحين لدخول الاختبار وبالتالي كل من تقدم يدخل الاختبار
مثل تخصص الماجستير في التوجيه والارشاد النفسي حيث كان المتقدمين من الذكور 400 ومن الاناث 700

والاختبار عباره عن 65 سؤال اختباري. .والكمبيوتر هو الذي سوف يصحح الاجابات
وبعدها يتصلون عليك او يعلنون اسماء من سيدخل المقابله الشخصيه
فتقريبا كل فرع من الجامعه له طريقه يمشي عليها
فالتربيه لهم اسلوب. .والاداب لهم اسلوب. .واداره المال والاعمال لهم اسلوب
ونحن الطلاب الضائعين بين انظمتهم

موفق لكل خير ياعزيزي

Dreamer1989 2013- 3- 12 04:09 AM

العفو اخ عزوز ,,
بالمناسبة انا بنت ,,

الله يوفقنا وويسر لنا بهالسحر :)
<<بساعدك كثير دام دعائك من هالنوع :p

عزوز الزياد 2013- 3- 12 08:07 AM

الف شكر اخوي عبدالله , فعلن احنا الضايعين ,,

عزوز الزياد 2013- 3- 12 08:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreamer1989 (المشاركة 8450032)
العفو اخ عزوز ,,
بالمناسبة انا بنت ,,

الله يوفقنا وويسر لنا بهالسحر :)
<<بساعدك كثير دام دعائك من هالنوع :p

امين ي رب ’, والعتب على الاسم ي وخيتي
ودامك بتساعديني بتحصلينه دعوه زي كذا بكل مرره
واذا صاار وساعدتيني بشي قووي مرره راح احيل الموضوع للوالده كمان تدعي لك :27::2:

Dr.Dal3 2013- 3- 12 08:49 AM

الاستاذ عبد الله ,, اسعد الله صباحك و ايامك بكل خير ,, هذه اول مشاركه لي بالمنتدى واتمنى ان اكون ضيفه خفيفه ,, اود الاستفسار عن موعد امتحان ماستر اداره الاعمال , حيث انني من سكان الدمام و الربوع المقبل سوف اكون مسافره خارج المملكه لمده عشره ايام واخشى ان ينزل اعلان الامتحان الخاص بادراه الاعمال في هذا الوقت الرجاء افادتي جزاك الله خيرا ,, :34::34:

بيان* 2013- 3- 12 05:33 PM

الله يعطيكم العافيه متى اختبار اﻻداره التربوية

طموحي فوق 2013- 3- 12 07:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.dal3 (المشاركة 8450570)
الاستاذ عبد الله ,, اسعد الله صباحك و ايامك بكل خير ,, هذه اول مشاركه لي بالمنتدى واتمنى ان اكون ضيفه خفيفه ,, اود الاستفسار عن موعد امتحان ماستر اداره الاعمال , حيث انني من سكان الدمام و الربوع المقبل سوف اكون مسافره خارج المملكه لمده عشره ايام واخشى ان ينزل اعلان الامتحان الخاص بادراه الاعمال في هذا الوقت الرجاء افادتي جزاك الله خيرا ,, :34::34:

شيكي ع الخلص اختي:13:

فاطمه هاشم 2013- 3- 12 09:25 PM

السلام عليكم
انا مقدمه ماستر تاريخ
وماطلعت اسماء المقبولين فقط تم تحديد موعد الاختبار ووقته
يعني لما اروح على طول يدخلوني الاختبار
ولا في احتمال تطلع الاسماء قبل موعد الاختبار
وياليت حد يفيدنا عن طريقة الاسئليه
اختياري او مقالي

A R E E J 2013- 3- 12 09:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي فوق (المشاركة 8452744)

طموح عندك خبر متى موعد الامتحان :39:

ام بسوم 2013- 3- 13 07:24 AM

حابة استفسر عن موعد اختبار قبول ماجستر اداره الاعمال
ضروري علشان الدوام لازم اعطيهم خبر هالفتره

و جزاكم الله خير :2:

A R E E J 2013- 3- 13 10:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بسوم (المشاركة 8455624)
حابة استفسر عن موعد اختبار قبول ماجستر اداره الاعمال
ضروري علشان الدوام لازم اعطيهم خبر هالفتره

و جزاكم الله خير :2:

نفس الحاله

عزوز الزياد 2013- 3- 13 11:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي فوق (المشاركة 8452744)

حتى انا ابي اشيك ع الخلص , مو بس هي /- :25:
وكل الي هنا يبون يشيكون ع الخاص , ولا الوضع بس لناس وناس :32:

عزوز الزياد 2013- 3- 13 11:12 AM

أول مره يمر علي نظام زي نظام هالجامعه ,
اعلان غريب ’, تسجيل غريب , تنسيق غريب ,
وبالاخير المتضرر الاكبر الطالب , يعني بنقعد على اعصابنا لين يتفضون لنا الكليات ويقررون متى مواعيد اختباراتهم , يعني الواحد ماعنده شغل الا ينتظر ويأجل مواعيده وسفره لين يتحدد الموعد يحسبون الدنيا كلها عايشه بالشرقيه ومتى ما طقت بروسهم اعلنو وعطوهم فرصه يومين والي بيجي اهلن وسهلن والي موبجاي مع السلااامه ,

نظااام فاشل بكل ما تعنيه الكلمه من معنى ,

بيان* 2013- 3- 13 01:23 PM

متى اختبار اﻻداره التربوية.

A R E E J 2013- 3- 13 03:10 PM

تم الاعلان عن مواعيد الاختبارات لكليه الاداب / اللغه العربيه

http://www.kfu.edu.sa/ar/Deans/Highe...orm.aspx?ID=38

الله يوفقهم وعقبالنا

لاحظت شي انهم كل اربعاء او ثلاثاء ينزلون

مواعيد جديده

نفس الاسبوع الي طاف

R A G H A D 2013- 3- 14 11:24 AM

متى اختبار ادارة الاعمال ؟
الي بلاحساء ممكن احد يستفسر
انا من سكان الظهران واكلم مايردون :(

روح طاهره 2013- 3- 15 03:35 AM

سؤؤالي للبنات

عادي ادخل الاختبار بعبايتي ؟؟ او لازم اكون فاسخه العبايه ؟؟

>> محتاجه ااجابه ضروري جداا :(

ممدري وين احط سؤؤالي فيه ومالقيت الا هالمكان

وشسمه لاني من الرياض وبسافر بنفس يوم الاختبار للشرقيه وسفري بالسياره فمالي خلق البس هههههه

عبالله الشهري 2013- 3- 15 04:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح طاهره (المشاركة 8463198)
سؤؤالي للبنات

وشسمه لاني من الرياض وبسافر بنفس يوم الاختبار للشرقيه وسفري بالسياره فمالي خلق البس هههههه

اسمعي نصيحتي وابقي بالرياض ابرك لك. ..وش لك بوجع الراس والدراسه

بس يمكن تكون الدراسه اسهل لك من لبس العباءه

روح طاهره 2013- 3- 15 07:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبالله الشهري (المشاركة 8463391)
اسمعي نصيحتي وابقي بالرياض ابرك لك. ..وش لك بوجع الراس والدراسه

بس يمكن تكون الدراسه اسهل لك من لبس العباءه

أتوقع أني كاتبه في بداية سؤالي انه للبنات فقط

اللقافه شينه وانا اختك

شاكره لك تعبك على الرد

A R E E J 2013- 3- 15 10:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح طاهره (المشاركة 8463198)
سؤؤالي للبنات

تنزلين العبايه ممنوع تدخلين الاختبار بعبايتك

وفيه جامعات تمنع تدخل البنت وهي لابسه بنطلون

اعتبري حالك رايحه لكليتك والبسي لبس الكليه المعتاد

جامعه الدمام رفضت تدخل بنات الاختبار بعباياتهم ورفضت تدخل البنات للجامعه للي لابسات

بنطلون كذالك

وهالشي شفته بعيني بنات كثير جاييات من الاحساء والجبيل والجنوب ورفضو يدخلونهم

بالتوفيق

معيدهـ 2013- 3- 15 12:56 PM

ياجماعه ممكن احد يفيدني بالنسبه لاكيمياء هل هو اختبار تحريري ولا مقابله واللغه هل عربي ولا في انجليزي
لاني سبق وقدمت بجامعة الملك سعود وجاني انهيار من الامتحان
:22:

يامال الشام 2013- 3- 15 01:02 PM

ياحبي لك روووووووووووح طاهره .........

.
طيب فرضا وان شاء الله تم قبولك كيف راح تدرسين بالاحساء وانتي من الرياض؟؟؟
ا]فيدينا يمكن بافادتك نستفيد

روح طاهره 2013- 3- 15 06:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحساس مات (المشاركة 8463732)
تنزلين العبايه ممنوع تدخلين الاختبار بعبايتك

وفيه جامعات تمنع تدخل البنت وهي لابسه بنطلون

اعتبري حالك رايحه لكليتك والبسي لبس الكليه المعتاد

جامعه الدمام رفضت تدخل بنات الاختبار بعباياتهم ورفضت تدخل البنات للجامعه للي لابسات

بنطلون كذالك

وهالشي شفته بعيني بنات كثير جاييات من الاحساء والجبيل والجنوب ورفضو يدخلونهم

بالتوفيق

الله يجزاك خيرر يااارب ويوفقك ويسهل لك امرك

وياك التوفيق يااارب :16:

معيدهـ 2013- 3- 15 06:57 PM

احد يرد علي ياجماعه:44:

روح طاهره 2013- 3- 15 06:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يامال الشام (المشاركة 8463902)
ياحبي لك روووووووووووح طاهره .........

.
طيب فرضا وان شاء الله تم قبولك كيف راح تدرسين بالاحساء وانتي من الرياض؟؟؟
ا]فيدينا يمكن بافادتك نستفيد

الله مير يسلمك ويخليك :34:

شسمه ان شاء الله اذا قبلوني بإذن الله يحلها ألف حلال >> لا ياشيخه ههههه

الصراحه لحد الحين مدري ,, بس افكر اذا فيه طالبات كذا وحده من خارج الشرقيه مستجدات

وعندهم نفس مشكلتي امممم اقترح عليهم نسكن بشقه مع بعض اذا موافقات لان لحالي

بشقه ما اقدر صعبه

واذا مافيه طالبات موافقات ,, امممم مددري بشوف اذا فيه سكن للطالبات تبع الجامعه

الله يفرجها علينا يارب

هاه استفدتي شي من اجابتي ^_^

روح طاهره 2013- 3- 15 06:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيدهـ (المشاركة 8465272)
احد يرد علي ياجماعه:44:

لو اعرف رديت عليك بس والله ماعندي علم

الله يووفقك ويفرج همك يارب

يامال الشام 2013- 3- 15 07:45 PM

صراحه ما استفدت :36:
بس مشكوره والله يوفقك
بخصوص العبايه حطي احتياط والبسي
والا اختبار القدرات معلمات بالدمام لما رحت معظمهم لابسات عبايات ولافات شيله بس كاشفات الوجه وماحد قالهن شي وارجو اكووووون افدتك اكثر

روح طاهره 2013- 3- 15 09:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يامال الشام (المشاركة 8465531)
صراحه ما استفدت :36:
بس مشكوره والله يوفقك
بخصوص العبايه حطي احتياط والبسي
والا اختبار القدرات معلمات بالدمام لما رحت معظمهم لابسات عبايات ولافات شيله بس كاشفات الوجه وماحد قالهن شي وارجو اكووووون افدتك اكثر

الحين انتي تجهزي وذاكري للاختبار وبعدها استعدي للمقابله واذا نزل القبول النهائي

مشكله السكن محلوله بإذن الله

ايه افدتيني الله يجززاك خيرر ياارب ويوفقك ويسهل امرك

معيدهـ 2013- 3- 15 09:51 PM

انا بالبس عادي عندي رغم اني من القصيم ومالي خلق :13:
ابي احد يجاوبني على سؤالي ياجماعه :36:

رهيفة الاحساس 2013- 3- 15 10:49 PM

بسألكم بخصوص اختبار الرياضيات اي احد عنده معلومه لا يبخل علي فيها
س1/ كم عدد الاسئله . وهل هي مقاليه او موضوعيه او متنوعه ؟
س2/ الاسئله الي بالموقع هي نفس الاسئله او يغيرونها ؟
س3/ في مراجع محدده للاختبار ؟
وشااكره لكم تعاونكم

Dreamer1989 2013- 3- 17 01:25 AM

اي اسئلة الي بالموقع؟؟!

R A G H A D 2013- 3- 17 04:57 AM

ممكن تفيدوني بكتب تساعدني في اختبار الماستر ادارة اعمال ؟

عبالله الشهري 2013- 3- 17 09:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيدهـ (المشاركة 8463887)
ياجماعه ممكن احد يفيدني بالنسبه لاكيمياء هل هو اختبار تحريري ولا مقابله واللغه هل عربي ولا في انجليزي
لاني سبق وقدمت بجامعة الملك سعود وجاني انهيار من الامتحان
:22:

التخصص هذا. .اول مره يفتح بالجامعه هذا العام
واغلب المتقدمين ليس لديهم معلومات عنه
والشيء الاخر. ..من المعروف ان اي اختبار قبول لمرحله الماجستير فانما هو مبني على الاشياء التي تم دراستها بالباكالوريس
ومضمون الاسئله يدور حول الماده من منظور عام

موفقه لكل خير

درب الحياه 2013- 3- 17 10:20 AM

رد: موعد امتحانات القبول والمقابلات الشخصية للمتقدمين للدراسات العليا "محدث"

بالتوفيق يا رب للجميع والله مع كل مجتهد

clever girl 2013- 3- 17 11:07 AM

بالنسبة إلى التخصصات اللي مانزل لها موعد اختبار
هل من الممكن ان الجامعة لن تطرح هذه التخصصات للدراسة أصلا ؟

A R E E J 2013- 3- 17 11:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة clever girl (المشاركة 8474096)
بالنسبة إلى التخصصات اللي مانزل لها موعد اختبار
هل من الممكن ان الجامعة لن تطرح هذه التخصصات للدراسة أصلا ؟

لاعزيزتي الاقسام المطروحه للدراسه نزلت وقت التسجيل

بس تأخر النتائج يعتمد على كل قسم

ومواعيد الاقسام الباقيه بتنزل ان شالله

أبو المهلهل 2013- 3- 17 04:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اسألكم عن ماستر الاداره التربويه كيف تكون الاسئله يعني كم سؤال وهل فيه اسئلة سابقه تفيدنا من السنوات اللي قبل ولكم جزيل الشكر
واذا فيه كتب مضمونه نستفيد منها قبل دخول الاختبار اتمنى انكم تعلموني اسمها ... ترى انا بنت بس كان زوجي مسجل من قبل بهالموقع فقلت اكتب بأسمه :42::27:

عبدالله 666 2013- 3- 17 05:07 PM

هل نحتاج لاختبار القياس بالنسبة لمتقدمين الماستر للتربية الخاصة ؟؟؟؟؟

اسماعيل عبدالله 2013- 3- 17 10:08 PM

يااااجماااااعة

ماسسستر علوم الحاسب ونظم المعلومات مانزل لها موووعد دراستها برسوووم مالية اش الحل هل فيه قبول او. لا ؟؟؟؟

A R E E J 2013- 3- 17 11:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 666 (المشاركة 8475340)
هل نحتاج لاختبار القياس بالنسبة لمتقدمين الماستر للتربية الخاصة ؟؟؟؟؟

لا

A R E E J 2013- 3- 17 11:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسماعيل عبدالله (المشاركة 8477276)
يااااجماااااعة

ماسسستر علوم الحاسب ونظم المعلومات مانزل لها موووعد دراستها برسوووم مالية اش الحل هل فيه قبول او. لا ؟؟؟؟

بيتحدد بأذن الله كل اسبوع ينزلون كليه والاكليتين

والتأخر بمواعيد الاختبارات ماله علاقه اذا برسوم اولا

التأخير يكون على حسب القسم/ الكليه

ان شالله افدتك

موفق

قاصد القرب 2013- 3- 18 11:27 AM

ٌï: موْï çمêيçنçê çل‏èول وçلم‏çèلçê çلôîُيé للمê‏ïمين للïٌçَçê çلْليç "ميïë"

أخواني وأخواتي المتقدمين للدراسات العليا
اليوم أتصلت بالأستاذ سكرتير عميد الدراسات العليا سعيد الشهراني
وسألته عن ماجستير اللغة الإنجليزية ليش مانزل الإعلان عن موعد الإختبار
قالي مو من عندنا التأخير
هذا من كلية الآداب
أول مايرسلون لنا ، ننزل الإعلان
وقال أنتظر إلى نهاية الإسبوع
راح ينزل باقي الأقسام

وشكراً لكم

الواقع 2013- 3- 18 11:38 AM

موفقين يا رب

:16::16::16:

كرررز 2013- 3- 18 01:22 PM

ياجماعه نزل موعد كليه علوم الحاسب ونظم المعلومات
افتحوا الرابط

http://www.kfu.edu.sa/ar/Deans/Highe...orm.aspx?ID=39

A R E E J 2013- 3- 18 03:47 PM

رد: ٌï: موْï çمêيçنçê çل‏èول وçلم‏çèلçê çلôîُيé للمê‏ïمين للïٌçَçê çلْليç "ميïë"

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاصد القرب (المشاركة 8479863)
أخواني وأخواتي المتقدمين للدراسات العليا
اليوم أتصلت بالأستاذ سكرتير عميد الدراسات العليا سعيد الشهراني
وسألته عن ماجستير اللغة الإنجليزية ليش مانزل الإعلان عن موعد الإختبار
قالي مو من عندنا التأخير
هذا من كلية الآداب
أول مايرسلون لنا ، ننزل الإعلان
وقال أنتظر إلى نهاية الإسبوع
راح ينزل باقي الأقسام

وشكراً لكم

من جد افدتنا

جزاك الله خير

بيان* 2013- 3- 18 11:24 PM

اﻻداره التربوية متى ؟؟؟

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:16 AM.