ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية الآداب بالدمام (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=63)
-   -   [ جميع التخصصات ] : شروحات:[التحويل،الزيارة،تغير التخصص،الانسحاب، الاعتذار،التأجيل،التسجيل] (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=501690)

سمآرا 2013- 11- 25 10:27 PM

رد: شروحات: التحويل،الزيارة،تغير التخصص،الانسحاب، الاعتذار،التأجيل،التسجيل،التواصل مع المشرفة..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ح ـفيدة جدتي (المشاركة 9861267)
بنات متى يبداء فك القيد !!

متى وكيف أصلا الطريقه مجهوله :139:

قموره الاموره 2013- 11- 27 12:32 AM

رد: شروحات: التحويل،الزيارة،تغير التخصص،الانسحاب، الاعتذار،التأجيل،التسجيل،التواصل مع المشرفة..

بنات ياليت أحد يفيدني
انا سويت تحديث للبيانات بس عند أيقونة معلومات الاتصال بولي الأمر ماتفتح تطلع لي رسالة حقل غير صالح ><

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

"طالبة علم" 2013- 11- 27 11:34 PM

يابنات هل اقدر اسحب المقرار

Norah9 2013- 11- 28 10:25 AM

متى تقريباً يردو على. التحويل الخارجي

H.t 2013- 11- 29 09:03 AM

بنات انا ارسلت طلب تحويل ،، بس ماتغيرت الصفحه بس طلع تحت' قيد الدراسه ' ؟؟؟ كيف اعرف انه انرسل لهم .. حتى لما ابحث عن قيمة موجوده يطلع لي ' لم يتم العثور على قيمة متطابقه ' ..

H.t 2013- 11- 30 11:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h.t (المشاركة 9894700)
بنات انا ارسلت طلب تحويل ،، بس ماتغيرت الصفحه بس طلع تحت' قيد الدراسه ' ؟؟؟ كيف اعرف انه انرسل لهم .. حتى لما ابحث عن قيمة موجوده يطلع لي ' لم يتم العثور على قيمة متطابقه ' ..

معقوله محد يعرف '( !!!!!! ساعدوني قبل لا يقفل

عناقيد الضياء 2013- 12- 1 05:39 PM

^^^

انتي طلبتي اي تحويل ' من كلية الى كلية >>> كليات جامعة الدمام
او من جامعه الى جامعة

اصلا فتح تحويل من كلية الى كلية ولا لا ؟؟
لان يقولون تحويل مفتوح الحين بس مدري اي تحويل

صدى احساسي 2013- 12- 1 05:51 PM

عندي سؤال انا مسويه إعتذار قبل اسبوعين والى الأن ماجتني الموافقه ايش اسوي :((

H.t 2013- 12- 1 05:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عناقيد الضياء (المشاركة 9905400)
^^^

انتي طلبتي اي تحويل ' من كلية الى كلية >>> كليات جامعة الدمام
او من جامعه الى جامعة

اصلا فتح تحويل من كلية الى كلية ولا لا ؟؟
لان يقولون تحويل مفتوح الحين بس مدري اي تحويل

طلبت تحويل من الاداب الى التربيه بالجبيل !
+ ايوه فتح وبيسكر

H.t 2013- 12- 1 05:52 PM

طيب ردوا على استفساري ') !! لأن مشالله الشوؤن مايدرون عن شيء .

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:21 AM.