ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   ضع سؤالك .. وسوف نجيبك بإذن الله .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=482501)

ﭬﭴړُ ﺂﻟﻋﯾﮃ 2013- 8- 4 03:11 AM

رد: ضع سؤالك .. وسوف نجيبك بإذن الله ..

كيف اتاكد انو موادي كلها تسجلت ؟؟
:16::16:

كالقمر وحيدة 2013- 8- 4 03:14 AM

معناها اخوي سجل موادك عادي ^^

من نظام البانر

ndm 2013- 8- 4 03:17 AM

عندي مشكله في مادة في المستوي الاول مقدمه في التربية الخاصة أسجله ويقول سبق ونجحت فيها أيش الحل ولا عطوني crn حق هذي المادة وشكراً

كالقمر وحيدة 2013- 8- 4 03:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منونه114 (المشاركة 9353649)
ايه يطلع لي

معناها سجلي عادي ماعندك مشكله اذا وضعك الاكاديمي في الخدمات فعال

bdoor ismail 2013- 8- 4 03:36 AM

السلام عليكم ....

اولا انا طالبة غير سعودية مقيمة بجدة سجلت بالملك فيصل انتساب مطور تخصص ادراة اعمال

عندي استفسارااات كتيييرر ... واتمنى تردوو على اسئلتي .....؟؟

-- هل الشهادة معتمدة مثل الدراسة النظامية وهل يتم التسجيل عليها ان الدراسة انتساب ؟؟

-- هل في امكانية بعد التخرج تكملة الماجستير ..؟؟؟

-- هل يمكن التحويل من تخصص الى اخر في بداية الدراسة او بعد مرور ترم او اكثر ؟؟؟

-- هل الدراسة بالعربي او الانجليزي ... هل احتاج الى دورات انجليزي مكثفة في حالة الدراسة بالانجليزي ؟؟؟

-- ماالفرق بين جدول المقررات او الانتساب العادي وبين الدبلووم ؟؟؟ .. وماذا يقصد بدبلوم ..؟؟؟

-- هل هناك تخصصات داخل قسم الادارة ؟؟

-- هل يمكن ارسال الشهادة صورة من الشهادة الاصلية مختوم عليها ختم الوزارة ... او لازم الشهادة الاصلية ... هل هناك خوف من ضياع الشهادة عند ارسالها بالبريد ؟؟؟؟

واسسفة كترت اسئلتي .... شكراااا لكم وجزاكم الله خيررر ....

كالقمر وحيدة 2013- 8- 4 03:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ﭬﭴړُ ﺂﻟﻋﯾﮃ (المشاركة 9354008)
كيف اتاكد انو موادي كلها تسجلت ؟؟
:16::16:

ادخلي ع السجل الاكاديمي في نظام البانر

هيام الشوق 2013- 8- 4 03:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لوسمحتوا انا بكالوريس لغه عربية وحابه اسالكم هل الانتساب للتعليم عن بعد لازم برسوم وكم التكلفه واقدر اكمل ماستر عن بعد ع حساب الدولة او ع حسابي الخاص والسوال الثاني اقدر انتسب لاي تخصص غير تخصصي ويكون الامتحان في المدن اللي احددها او لا تكفوون ساعدوني

هيام الشوق 2013- 8- 4 04:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لوسمحتوا انا بكالوريس لغه عربية وحابه اسالكم هل الانتساب للتعليم عن بعد لازم برسوم وكم التكلفه واقدر اكمل ماستر عن بعد ع حساب الدولة او ع حسابي الخاص والسوال الثاني اقدر انتسب لاي تخصص غير تخصصي ويكون الامتحان في المدن اللي احددها او لا تكفوون ساعدوني

ﭬﭴړُ ﺂﻟﻋﯾﮃ 2013- 8- 4 04:04 AM

دخلت على السجل الاكاديمي ولقيت المواد الي سجلتها بس لقيت ارقام المواد غير عن crn هذي الارقام ايش بالضبط ؟؟:16::16:

كالقمر وحيدة 2013- 8- 4 04:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bdoor ismail (المشاركة 9354156)
السلام عليكم ....

وعليكم السلام

اولا انا طالبة غير سعودية مقيمة بجدة سجلت بالملك فيصل انتساب مطور تخصص ادراة اعمال

عندي استفسارااات كتيييرر ... واتمنى تردوو على اسئلتي .....؟؟

هلابك اللي نقدر عليه راح نجاوبك

-- هل الشهادة معتمدة مثل الدراسة النظامية وهل يتم التسجيل عليها ان الدراسة انتساب ؟؟
الشهادة معتمدة ونظامية ويسجل عليها انتساب

-- هل في امكانية بعد التخرج تكملة الماجستير ..؟؟؟

فيه امكانيه بس لازم تاخذين لك توصيات من الدكاترة

-- هل يمكن التحويل من تخصص الى اخر في بداية الدراسة او بعد مرور ترم او اكثر ؟؟؟

اي ممكن بعد ماتجتازين 24 ساعه

-- هل الدراسة بالعربي او الانجليزي ... هل احتاج الى دورات انجليزي مكثفة في حالة الدراسة بالانجليزي ؟؟؟

عربي وفيه مقرر انجليزي ماتحتاجين دورات

-- ماالفرق بين جدول المقررات او الانتساب العادي وبين الدبلووم ؟؟؟ .. وماذا يقصد بدبلوم ..؟؟؟

الانتساب العادي مايسوون ولاشيء بس اختبار من 100 حنا عندنا محاضرات وواجبات واعمال فصليه 30 درجة

دبلوم مدة دراسته اقل سنتين

-- هل هناك تخصصات داخل قسم الادارة ؟؟

لا مافيه تخصصات

-- هل يمكن ارسال الشهادة صورة من الشهادة الاصلية مختوم عليها ختم الوزارة ... او لازم الشهادة الاصلية ... هل هناك خوف من ضياع الشهادة عند ارسالها بالبريد ؟؟؟؟

الجامعه ماتقبل الا الاصل وماتضيع توها دفعه متخرجه واخذت الوثيقه ومعاها الشهادة وكانوا راسلينها بالبريد

واسسفة كترت اسئلتي .... شكراااا لكم وجزاكم الله خيررر ....

حاضرين وفي الخدمة

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:57 AM.