ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=88)
-   -   [ جميع التخصصات ] : الأَكَادِيْمَيْه الْدُوَّلِيَّه لِلْعُلُوْم الْصِحِيَه [ مالها وما عليها - جميع استفساراتك العامه هنا ] (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=220344)

امونة 2009 2011- 10- 7 07:43 PM

رد: الأَكَادِيْمَيْه الْدُوَّلِيَّه لِلْعُلُوْم الْصِحِيَه [ مالها وما عليها - جميع استفساراتك العامه هنا ]

بنات كيف اسجل في الاكاديمية وشهادة مضى علية اكثر من خمس سنوات وادبي
رحم اللة ولديكم ساعدوني ايش الحل ؟

لمحة شجن 2011- 10- 7 08:18 PM

رد: الأَكَادِيْمَيْه الْدُوَّلِيَّه لِلْعُلُوْم الْصِحِيَه [ مالها وما عليها - جميع استفساراتك العامه هنا ]

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امونة 2009 (المشاركة 4587195)
بنات كيف اسجل في الاكاديمية وشهادة مضى علية اكثر من خمس سنوات وادبي
رحم اللة ولديكم ساعدوني ايش الحل ؟

للاسف اختي ماتنقبلي لانو من الشروط مايكون مر على شهادتك اكثر من 5سنوات والتسجيل انتهى *

امونة 2009 2011- 10- 7 09:54 PM

طيب في حالة لو درسة دبلوم اقدر اسجل على اعتبار بتكون عندي شهادة جديدة
بس المشكلة سمعت انهم يقولو ان السنة اخر سنة الى ادبي :Cry111:

تفآؤل 2011- 10- 7 10:11 PM

أختي من آلعآم آدبي متوقف آلتسجيل ..

وآلتسجيل آلحين آنتهى .. ومآفي تسجيل آلفصل آلثآني سوآء علمي ولآ أدبي ..

حتى لو في تسجيل .. عندك مشكلتين ..

شهآدتك مضى عليهآ آكثر من خمس سنوآت ؟؟

وأدبي ؟؟

امونة 2009 2011- 10- 7 10:13 PM

طيب ممكن تسعدوني وتقالو الي ايش الحل

تفآؤل 2011- 10- 7 10:21 PM

أختي مآبي أحطمك وآلله

بس تسجيلك صعب بآلآكآدميه .. آلله يكتب لك آلي آفضل منهآ يآرب ..

آمونه .. على آلسنه آلجديده هذي .. في بنآت نآقصآت كم درجه بس .. وطردوهم من آلآكآدميه ..؟! وضعك صعب وآلله ..

شوفي عندي حل ويمكن يكون منآسب ..

جددي شهآدتك وقدمي على آختبآر آلقيآس من جديد .. وإن شآء آلله على آلسنه آلجديده يكون لك نصيب
في آحد آلكليآت مثل آلغد أو سعد أو محمد آلمآنع ..

(و عسى آن تحبوا شيئآ وهو شرآ لكم )

امونة 2009 2011- 10- 7 11:19 PM

للاسف اني كانت في الاكاديمية من قبل خمس سنوات بس صارات عندي طروف اجبرتني على الخروج والحين ماني قادرة
طيب ما تعرفو معهد يدرس ادبي .:Cry111::Cry111:

قموورة أنا 2011- 10- 8 12:56 AM

زي ماقالت لك تفاؤل

كل المعاهد الصحيه توقف فيها التسجيل للعلمي والادبي واللي يدرسون الحين مستوى اول هم اخر دفعه تتخرج بالدبلوم

يعني مالك حل الا تدرسين اي شي ثاني غير المجال الصحي

شذاووي 2011- 10- 29 03:00 PM

وَ الحييييييييييييينْ بناتْ .. !!!!!
الأكاديميهَ لحد الآنْ ماردو علينـا مششان القبول .. للسمستر الثانيْ ..
اوراقي للحين في الهيئه .. شنو يسوون فيهم .. ليكون هي صناعة صارووخ !!

نفسيتي زفت واللهي :Cry111: مو قادره اتحمل هالأوضضضااااااع أبداً :'(

وش اسوي الله يخليكم ساعدوني ..

لمحة شجن 2011- 10- 31 06:33 AM

شذاوي على حسب علمي مافي دراسه بالترم التاني يعني مايقبلو طلاب جدد القرار من الهيئه

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:17 AM.