ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=51)
-   -   دعوة عامة للجميع كل واحد يكتب تجربته مع الماجستير سواء تم القبول او لم يتم القبول .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=204133)

A R E E J 2012- 9- 7 08:16 PM

رد: دعوة عامة للجميع كل واحد يكتب تجربته مع الماجستير سواء تم القبول او لم يتم القبول ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل مصطفى (المشاركة 7143268)
السلام عليكم ... صراحة اخواني واخواتي الموضوع يتعلق بقرار مصيري ومهم في حياة كل منا .. دراسة الماجستير مو شي سهل خاصة انا نحاول بكل الطرق تحسين أوضاعنا ومرتباتنا ونظام حياتنا بشكل عام فالماجستير في عمر معين وبعد ما يبدأ الواحد بمسيرته المهنية تعتبر بالنسبة للبعض خطوة تقدم في حين يعتبرها البعض الار خطوة تأخر بحسب الظروف المعيشية المجتمعية والاقتصادية وتوفر الفرص أو لا.. الصراحة أنا بحيرة من أمري وأتمنى استشارة البعض منكم فيما يتعلق بموضوع دراسة الماجستير في ادارة الأعمال أو لا بالنسبة لشخص درس أداب في مرحلة البكالوريوس [/b]

اداب ايش عربي او انجليزي

MN0SH 2012- 9- 10 06:43 PM

رد: دعوة عامة للجميع كل واحد يكتب تجربته مع الماجستير سواء تم القبول او لم يتم القبول ..

بصراحه موضوع حيل افادني وهو اللي خلاني اسجل بالمنتدى
التفاعل ماشاء الله يشجع
انا تخصصي رياضيات وودي اكمل ماستر بالدمام
لكن سالفة الاسئله تخوف خصوصا اني متخرجه من 3 سنين ومن حايل
لكن موشكله بدور ع المناهج واذاكرهم
ياليت اللي سجلوا يخبروني بكل شي احتاجوه وقدموه للجامعه
وفي اختبار للتوفل او لا

هبوب نجد 2012- 9- 16 11:31 PM

موضوع راااائع وردود تولد العزيمه والاصرار لتحقيق الصعاب

ان شاءالله بعد سنتين اكتب قصتي مع الماستر

:119:

الف شكر للجميع :rose:

تكتم 2012- 9- 22 03:55 PM

انشاللة السنة الجاية انا اللي بسجل لكم تجربتي الناجحة مع الماستر عشان تستفيدون منها لاني قدمت هالعام على ماستر توجية وارشاد تخصصي رياض اطفال ولم اقبل لاكن هذا لن يثنيني عن مواجهة الاخرين بطموحي :33_asmilies-com:

رحيق الزهور 212 2012- 9- 25 07:44 PM

موضوع قيم ويستاهل التثبيت

وان شاء الله الكل يستفيد ويفيد ويعم التعاون للجميع والله لا

يحرمكم الأجر

فاتني التسجيل الترم الأول للماستر وبلحق عالترم الثاني

سؤالي متى يبدأ التسجيل للترم الثاني

تخصصي دراسات اسلاميه بكمل ان شاء الله بتخصص الفقه واصوله وش الكتب اللي تنصحوني اقراها

وياليت احد عنده اسئلة الماستر للفقه واصوله ينزلها والله يجزاه عني الف خير

غسان 7 2012- 10- 14 10:00 AM

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا لك

كرررز 2012- 11- 15 04:54 PM

الرجاء المساعده ...

السلام عليكم
انا اريد اكمل دراستي للماجستير بجامعة الملك فيصل من خلال تجربتكم ماهي الاشياء اللي اعملها للتقدم (يعني فيه اختبار توفل , مقابله , ) وهل في اوقات معينه ؟؟
ارجو المساعدة من الجميع لان ماعرف شي
مع العلم اني معيدة في جامعه الجوف

*_* Dream High 2012- 12- 2 02:08 PM

السلام عليكم

انا السنه الجايه بتخرج من قسم انجليزي .. وش تنصحوني اسوي ادرس دبلوم تربيه او ايش ..!

ابي اعرف كم معدل عشان ننقبل في الماجستير واذا اقدر ادرس على حسابي ولالا ؟؟

ترا مو فاهمه شي ياليت توضحون لي اللي متخرجين وفاهمين بليز كلها سنه واتخرج وابي اكمل دراسه مو بس بكالوريس :39:

انتظركم :16:

آبو آلليل 2012- 12- 7 10:13 PM

يعطيك العـآفيه

A R E E J 2012- 12- 8 12:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *_* dream high (المشاركة 7625734)
السلام عليكم

انا السنه الجايه بتخرج من قسم انجليزي .. وش تنصحوني اسوي ادرس دبلوم تربيه او ايش ..!

ابي اعرف كم معدل عشان ننقبل في الماجستير واذا اقدر ادرس على حسابي ولالا ؟؟

ترا مو فاهمه شي ياليت توضحون لي اللي متخرجين وفاهمين بليز كلها سنه واتخرج وابي اكمل دراسه مو بس بكالوريس :39:

انتظركم :16:

الطريق قدامك طويل ويبي له صبر

اولا اختاري حابه تكونيني معلمه اخذي دبلوم تربوي

مو حابه كمليماستر بتخصص ثاني

وبصراحه الماستر صاير صعب جدا بالقبول حتى الي برسوم الله يعييننا بس يبي لها صبر

ولازم يكون عندك طموح دايم ومااتتحطمين

انا نفس قسمك لكذا حاسه بالمعاناه

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:14 PM.