ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية التربية بالجبيل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=61)
-   -   [ جميع التخصصات ] : كلنآ تنورة رمآدية (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=413305)

ĤǿŐǿмά 2013- 1- 20 10:52 PM

رد: كلنآ تنورة رمآدية

^ اي والله :24:

وانا بنت اخجل انو اناظر في لبس بعض الموظفات :39:
حتى والله العظيم اناظر اللي حواليني احس فاهميييني نناظر ببعض ونضحك :34:
وحنا م نعرف بعض وربي :13:

لا م عليش موظفه ع عيني وراسي :35: < بس فيه انظمه تطبق حتى عليتس :30:

:16:

بينو- 2013- 1- 21 12:02 AM

ايييه بس ماعندكم مانع الطالبات يلبسون ماسك ومخصر تحطون راسكم بالموظفات يعني طوووول ما انا طالبه يتحكمون بلبسي واذا توظفت بعد ينشبولي خييييير واييه في عالم تلبس ماسك وحصر واشكالهم تقررررف بعددد بس الطالبات اللي يسون كذا اكثر من الموظفات ما اشوفكم علقتو :30::30
انا اشوف ان الطالبه من باب اولى تلتزم بالنظام حالك حال باقي البنات انا ما اقوول اني اايد الماسك والمخصر بس قصدي ﻻتحطون نفسكم في مقارنات مع موظفات :35:

Nnoosh858 2013- 1- 21 12:06 AM

معليييش ..
لآ صآرت القدووه كيذآ .. إيش تتوقععي م البنآت .. !!!

بعديين البنآت بنآت يععني آكييد آكثرهم بيععآند و يخآلف لآكن العييب ع الموظفه العآقله الكبيره لآ خآلفت

:biggrin:

اميرة الياقوت 2013- 1- 21 12:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بينو- (المشاركة 8118281)
ايييه بس ماعندكم مانع الطالبات يلبسون ماسك ومخصر تحطون راسكم بالموظفات يعني طوووول ما انا طالبه يتحكمون بلبسي واذا توظفت بعد ينشبولي خييييير واييه في عالم تلبس ماسك وحصر واشكالهم تقررررف بعددد بس الطالبات اللي يسون كذا اكثر من الموظفات ما اشوفكم علقتو :30::30
انا اشوف ان الطالبه من باب اولى تلتزم بالنظام حالك حال باقي البنات انا ما اقوول اني اايد الماسك والمخصر بس قصدي ﻻتحطون نفسكم في مقارنات مع موظفات :35:

لاااا والله..
احنا كنــا طالبين تنــوره رمــادية .. ماطلبنا شئ ثاني ..
وإذا على اللبس هذا يعتمد على أناقه البنت نفسها .. وكل شخص يلبس إلي يناسبه ..

وإذا انت تقولي .. الطالبة تصير نظاميـه ... والموظفـات يلبسوا على كيفهم ..
كذا زي ماقالت الاخـت إلي قبلي وين القدوه للبنـــــات !!

او مــافي احد افـضل من احــد .. ولا فرق بين عربي ولا عجمي إلا بالتـقوى ..

امممم انت آخر مستوى لك بالكلية .. وبتتخرجــي ..
فـ ( ) ماباقول :32::32:

بينو- 2013- 1- 21 12:36 AM

هههههههههههه قال قدوووه قااال استريحوو بس ع اساس انتو ماخذينهم قدووه مثﻻ وماله عﻻاقه اذا اما باخر سنه اوﻻ بس من جد ليه تحطون راسكم بالموظفات
والسالفه مو سالفه افضليه بس زي ماقلت مافي مجال للمقارنه .... امااا ينشبولي حتى اذا توظفت
وماتفرق تنوره سودا او رمادي اذا سمحو بالرمادي بتجونا ﻻبسين اخضر تشوفون وش اللون الممنوع وتبغونه:30:
انا ما اقول اني انسانه بنت النظام ومثاليه بالعكس ..... انا بعد ياكثر ما خالفت وبالذات بالبلايز ﻻن عقدتي الكم الطوويل:32:

ﻻنك طالبه جامعيه وحره بلبسك المفروض.... .... بس قصدي ﻻتقارنوكم بموظفات ....

اميرة الياقوت 2013- 1- 21 01:00 AM

لسه تدافعـي يابنت ..

خلـاص إذا مابدك تنـوره رمـــاديه .. مو لازم تلبسيها :27:

بينو- 2013- 1- 21 01:12 AM

اييييه كل واحد يلبس اللي يريحه وعليه من نفسه انا اللي اقصده موضوع المقارنه اللي مالها داعي :30:واذا ودكم تقارنون قارنو نفسكم بالبنات اللي يتميلحون عند اﻻمن وماشي وضعهم اووكي حتى لو خالفو مو تقارنونكم بموظفات

أميرة الزهور 2013- 1- 21 02:25 AM

ماله داعي يحكروني في اسود وازرق
يعني تنورة تعجبك في الاسواق حابه تاخدينها لكن جناب الكلية مايسمح
البني والرمادي ماشوف فيهم شيء
شريت بنية تسمع حسك

Rooney<3 2013- 1- 21 02:39 AM

أنا مرره كن لآبسه تنورة كحلي غامق والله موباين مريت من عند الباب الرئيسي للكلية شافتني اللي ب ألأمن قالت تعالي ممنوع اللون الكحلي قلت لها ليش مو باين ’قالت الا عند الشمس واضح انها كحلي استغفرالله بس بقعد اتتبع الشمس وامشي عندها يعني !!

بيج’ 2013- 1- 21 05:33 AM

م آحد عصب :/ ...
خلآص نهوش لآتزعلين :004:قولي إلي يريحك :")

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:11 AM.