ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=88)
-   -   أكل مال الحرام (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=22607)

البروفيسور 2008- 11- 7 04:11 AM

رد: أكل مال الحرام

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنطق والعقل (المشاركة 254772)
يااخ برفيسور والله سوك الزويل الله يسمع منهم ويطلع عالم مسلم تاني
بس من جد الثقافة حلو ه والنت ماخلى شي( قوقل وغيره )
قال انك بتعرض سيرتك الذاتيه علشان تتوظف معانا بالاكاديمة ............. والله العقل نعمه ......... ههههههههههه نقول ثور يقولو احلبوووووووووه .................ههههههههههههههه
ماادري يمكن بتتكلم فرنسي علشان الاستيعاب بطي او معدوم بمعني اصح .......هههههههه
وقال استاذات مدرى موظفات .........علشان كدا عمرنا ما حنتقدم وننافس الامم ونتطور طالما موجوده عندنا للان دي العقلية ؟؟؟؟؟؟؟؟
ياناس نحنا في القرن الواحد والعشرين .......
اقرؤا واتثقفوا بدل النميمية والحش في خلق الله
واللى لو حق يطلبوا بس باسلوب حضارى لائق بك كانسانه متعلمة مثقفة مو باسلوب همجي زي الجهلة والاميين وسلامتهم والله انو في ناس ماتفك الخط وكلهم اخلاق وذوق ( عن تجربة )
:mh19:
وسبحان الله ربنا حيبين الحق عاجلا او اجلا والحقيقة كل مالها بتبان للملأ وبتظهر ..........

وانا لله وانا اليه راجعون

حياكي اختي الكريمه

بارك الله فيكي وفي قلمك

واسال الله ان يجعل اللي كتبتيه في ميزان حسناتك

انتي وكل الاخوات المحترمات

والعلم نور مثل ما قالو

وصدقيني ما عندي مانع اقعد اسبوع اتكلم معكم اذا راح نطلع بفايده

بس تحسي ان فيه ناس تناقش للحق

وناس تجادل ..بدون حق

يعني الهدف من النقاش معهم الجدال فقط

فا الحمدالله الحق دائماً يعلى ولا يعلى عليه

وبيني وبينك ولا تقولين لحد ...لفتره من الزمن حسيت مو اني اتكلم فرنسي

حسيت اني ارطن اردو

وكنت بقول هزا نفر سديق ما في كلام على نفر تاني

بس حبيت ارتقي بالحوار على اساس اني اخاطب بشر عاقل

مش شرط متعلم ..اهم شي عاقل

لان الكلام اللي في النقاش ما يحتاج شهاده عشان ينفهم

واكيد هذا الشي وصلك اختي انتي وكلمة حق ..وقلم الحق اعتقد ..و رداً للكائدين ..وجراحة قلوب <<<على فكره قلبي يعورني :hahaha_2008:

الله يكملكم بالعقل والحكمه ومن جد حسستوني ان الدنيا لسه بخير ..

رفع الله قدركم جميعاً على سعه الصدر

واستقبالكم لي في منتداكم ..والله يديم المعروف بيننا

والله يسمع منك واكون زويل الثاني :praying::s12:

ادعيلي بس

وسلامتكم

نور المنتدى 2008- 11- 7 01:10 PM

السلام عليكم

اقتباس:

واضح ان الوعي يكاد يكون معدوم من حضرتكم ومن الاداريه الموقره

نحن اختي في منتدى حواري متخصص

مكان المنتدى ...الانترنت ....يعني مش بيت شعر او مقلط ...مجلس حريم

الانترنت عالم مفتوح لا انتي ولا انا نتحكم فيه

وطالما انك حطيتي موضوعك على صفحة الويب...فا اسمحيلي مالك علاقه مين شارك ومين ما شارك

لان الموضوع صار ملك الجميع

ومن حق اندنوسي سواق في جاكرته ..يحط كلامه ويعلق على الموضوع لو عنده انترنت ويتكلم عربي طبعاً

فلا تحكمي شي مالك عليه يد ...مفتوح للجميع ..والا من باب اولى انك تناقشو الموضوع بشكل خاص

اما الاخت تحط موضوع على النت وانتي تجي تقولين ماله داعي ....فا اسمحيلي انتي اللي منتي عارفه انتي فين !

ولا تعرفي معنى حوار..او منتدى او نت ..الخ

حاجه كمان ...اختي ..واتمنى ان صدرك يتسع لكلامي

انتي تقولي ان ما اعرف شي عن الموضوع ...يمكن يكون صحيح ....بس اعرف الكلام اللي ذكرتوه

والكلام اذا طلع منك اختي ...صار ملك لغيرك ...يحلله ويناقشك فيه ...ولو فيه غلط يرد عليكي بالحجه والرهان

والقصد ترى اننا كلنا نستفيد (يعني تعليقي على كلامكم ..مش تجريح او نقد في اشخاصكم )

انا شفت موضوع يتكلم عن زيادة رواتب ..موضوع عادي....بس يوم لقيت ان فيه قذف لمديره ووكيله ..وشباب في مناصب عليا في الاداره عندكم

هنا كمان من واجبي اني ادلي بدلوي خوفاً عليكم...من تحمل هذا الاثم

وما اقصدك انتي اقصد اللي تكلم ..عن شخوص الناس

وصدقيني الاداره فن وعلم ....وصفات شخصيه

يعني مجموعه اشياء لابد انها تتوفر ولو بالحد الادنى ...مش بس شهاده او بس خبره او بس اخلاق..الخ

وترى ما يهمنى النشاط اللي تقومون به او تمارسوه

يعني انا كمدير ..ما يهمني انتو تبعون بيض والا حمام بالفريك ...والا ملابس وشورتات

يعني مش شرط اكون متخصص

لاني راح ادير اشخاص متخصصين

يعني مهم يكون اللي تحت المدير متخصص ...اما المدير نفسه مش شرط

لان وقت المشكله اللي راح يحلها المتخصص ...مش المدير

المدير ...يتأكد من تنفيذ وتطبيق سياسات المنظمة لتحقيق اهداف المنظمة

طيب كيف عرفت ارد عليكم وانا مش فاهم عن اي فرع او اي اكادميه او اي مديره بالتحديد

لاني فاهم اداره حلو اوي ...والاداره شي واحد سواء مصنع علف او ملابس او اكادميه تعليميه ..او حتى قهوه شعبيه

واي واحد له في الاداره يقدر يرد عليكم بدون ما يعرف التفاصيل الصغيره

واذا عرف اكثر قدر يحكم اسرع على الموضوع

هلابك اخوي البوفيسور كلامك عين العقل لكن انا بعيني اشووووف كيف الوظفات يتعبوا وتوقعت رواتبهم لاتقل عن 4000 انصدمت يوووم عرفت انها الف وشوي وحبيت اضم صوتي لهم لان معاملتهم جدا راقيه وماعمري طلبت اي شيء الا اغلبيتهم بس مااقول كلهم يسووونها وخصوصا مراقباتنا بصراحه نتعاون عليهم ونتعبهم اذا يبغوا يدخلونا للكلاسات وايضا اللي مسئوله عن الامتحانات تطاردنا علشان نمتحن يعني احنا ولله الحمد عايشين بنعمه واذا تخرجنا اقل وحده راتبها 7000 وانا محجوز لي وظيفه بهالراتب علشان كذاااا المفروض تتكلم اخوي فقط عن الاسامي اللي وضعتها ولاتعارضهم بالزياده لانهم احق من غيرهم واحنا تعودنا عليهم وخصوصا اللي تقول اشتغل 6 سنوات تصور بعد هالفتره تتركنا علشان انهم مااعطوها ولاقدروها بعد هذي السنوات

فأشفقت على الموظفات لااكثر وحبيت اشاركهم لاني شفت بعيوني انهم 24 ساعه يعملوا مو ياكلوا فصفص على قولتك

وانت شخص فيك خير وقمت تدافع عن الاعراض المفروض اخي كتبت ماعندك ووضعت احاديث ونصح وذهبت مو بكل رد تهاجمهم وانت ماتدري عن حاجتهم ولا حتى عن ظروفهم الا اذا كنت من الاداره لان فيها مهندسين كثير وحاب تدافع عنهااااا

فخلهم يعبروا يمكن فيه ظلم او تفرقه انت ماقارنت شهاداتهم ورواتبهم مع غيرهم فأتوقع الكاتبه ماكتبت ولاالتجأت الى النت الا بعد ان تعبت وهي تبحث عن حل ولامجيب لها واتوقع انها كتبت ولاراح تجلس بالاكاديميه شيء اكيد وابصم عالشيء هذااااا

فشكرا لك اخي البروفيسور وشكرا لنخوتك وكل شخص مسؤؤوول عن كلامه ومحاسب ويمكن هذي سكرتيره وشايفه اللي مانشوفه

تحياتي

ايضا انا معاك ان كاتبة الموضوع المفروض انها

حلوه999 2008- 11- 7 01:33 PM

وبين الحلوه 999 صار قذف ............

احترمي نفسك وانا قلت يمشووون مايبون بالتلفووون واحنا ماتطيعنا المديره واذا كلمناهم بخصوصنا خاصمتنا وين القذف كلامي صحيح 100% واسألي اي موظفه وتكلم للي تهتويلها خليكي معاي بالخط

حلوه999 2008- 11- 7 01:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور المنتدى (المشاركة 254397)
انا شايفه ان مافي غلط سوى ان الاخت كتبة الموضوع تريد ان تاخذ بحقها

وانا شايفه كمان مافي داعي للاخ زويل يكتب سيرته الذاتيه لانه مثل مافهمت قاعد يعرف بنفسه وحط راتبه ويمكن المقصود انه يبغا يشتغل بالاكايدميه يعني يرفع نفسه على اكتاف غيره والدليل انه وضع راتبه لانه يبي ارفع ولامثله مبيييييييييييييييييين

وانا شايفه كمان انه المفروض مايتكلم لان ماله علاقه ولايعرف ايش قاعد يصير لانه يتدخل بشيء مايعرفه

فياريته ماكتب ولاتدخل لاني ظنيته تبع الاكاديميه طلع يشتغل بمكان اخر للايف الشديد

وانا طالبه ومالي علاقه بالفعل بالموضوع لكن ارى انهم مااخطئوا واحد يعبر عن شعوره لااكثر

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فعلا انا مستغربه واحد ماله علاقه ياخي تكلم وانصح وتوكل اخوي مو تمسك الموضوع ورد خطوه خطوه وكأنك كاتب الموضوع

فعلا احنا نقوووول الواقع بالله نور المنتدى شفتي شغلنا نستاهل هالرواتب والمشكله الطالبات بزياده والرواتب نفسها لاحول الله وواول يقولون بسبب قلة الطالبات والحين الوضع ماتغير

حلوه999 2008- 11- 7 01:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلانية الرياض (المشاركة 254404)
سلام عليكم

بالنسبه للموضوع يمكن بازدياد الاسعار الكل وضع زياده لموفظفينه فالمفروض ايضا موظفين الاكادميه وضعولهم زياده نظرا لغلاء الاسعار بالسعوديه

وفعلا انا كلمتني كذا معلمه وموظفه وقالولي بنطلع بس بعد مايلقوا شيء مناسب لهم وانا شايفه الزياده تخلي النفسيات احلى من كذااااا والجامعيات بالذات تستاهل يكون راتبها اكثر من كذاااا

وبالنسبه للاخ اللي قاعد يكتب سيرته المفروض انه يخلي العالم ترزق الله ولايكون بيحسدهم على طلبهم الخطأ فقط ان صاحبة الموضوع حددت الاسامي وقالت اكل حرام وهذا خطأ

وبعدين انت مصري وقاعد تاخذ هالراتب وانتم رواتبكم للمدرس 200 ريال فالاحق ياخذها مهندس سعودي مو انت

فالتدخل بالموظفات السعوديات وانت زياده انك ماتشتغل المفروض مو من اختصاصك بس على قولت نور المنتدى ان وراك اغراض

وانا طالبه وشايفه التعب اللي يتعبونه الموظفات لان السنه هذي بالمره ضغط والطالبات كثيرات مرررررررره ومشاغبات حبتين وياريت موظفاتنا مايتركونا لاننا تعودنا عليهم وحبيناهم وانتي يااخت حلوه ياريتك ماتتركينا لان مبين ان الطالبات بيحبونك وانشاءالله بيرفعونكم

فعلا انا بعد مالي دخل بالموضوع بس حبيت اضع تعليق:love080:

هلابك اختي الحبيبه

هذا عشمنا فيكم ياطالباتنا تحبونا ولاتبون بعدنا ياحبيلكم بس

وربي الزياده بتخلينا نعمل بجهد واخلاص اكثر وبالعكس كل ماعلت الرواتب كل مااعطينا شغلنا كل الحماس وبنفس نشتغل مو كننا مغصوبين

انا شايفه ان الزياده اللي طالبنا فيها شيء مو من اختصاصه بس شتقولين ناس تدخل عصها بشيء مايخصها بس انا متاكده انه له دخل وهو قاعد يوهمنا انه مهندس بالاتصالات هههههههههههههه

فعلا كل الاكاديميات المسجلات فيها كثير والتعب زاد علينا والرواتب نفسها تصوري وانا وربي احبكم مثل ماتحبوني لكن هذي ادارتكم وهذا الي تبيه يعني لو يبغونا اعطونا وزودونا عالاقل كل مدرسه مثل راتب الباقين وكل اداريه لها نفس المستوى لها نفس الراتب بس انشاءالله شهر وانا ماشيه وماراح انسى الطالبات بيكون تواصل معاهم يااما بالايميل او التلفووون

تحياتي

حلوه999 2008- 11- 7 01:50 PM

كلام موجه للاخ البروفيسووور بما انك داخل عرض علينا

فماراح ارد عليك ولااعبر كلامك لانك مالك دخل بالمشكله نصحت وجزاك الله خير وتوكل ولاتطول الكلام لان الكلام معك ماراح يجيبلي الا الصداع وماراح يسويلي حاجه تنفعني سوى انك فرحان وتعرف بنفسك وكانك دكتور الربيعي هههههههههههه

ولو سمحت لاعاد ترد عالموضوع لان الرد مو من اختصاصك من اختصاص اللي تعبانه وكاتبه الموضوع

وانت تتكلم ولاتدري اساسا عن شغلنا وكرفنا وكيف نتعب وبعدين ناخذ الف وشوي انا اساسا صابره لان انتظر شيء احسن بكثير بكثير وانشاءالله شهر بالكثير وانا طالعه اول حسبت المعامله والرواتب بتزيد مع زيادة الطالبات ومع الوعود الكاذبه من مديرتنا لكن الزياده جتها واحنا ميه يالله لك الحمد بس استحي اعطيها طراره مو موظفه

وانت كفيت ووفيت وخل المجال لغيرك لو سمحت

وسامحوني ياطالباتي لاني فعلا الوضع اجبرني وهذا الراتب مايوكل عيش قال ايش بركه الحمدلله والشكر ناظر الاسعار وبعدين تكلم

والزياده تروح للمديرات بس والعلاوات والشكر صح تستاهل بس احس بالظلم وحتى التكريم تتكرم الموظفه اللي تجيب اخبار للمديره اما اللي تكرف ولاتجيب لها اخبار تنطق وانا طبعي مااحب النميمه

ربي يعطيني على اخلاصي وصبري عليكم

رداً للكائدين 2008- 11- 7 03:09 PM

الاخ برفيسور ماقال غير الحق.... والساكت عن الحق شيطان اخرس .....ومو شرط يكون اللي بيرد على كلامكم من الاكاديمية اي انسان في الدنيا حيدخل على دا المنتدى ويشوف الظلم والقذف الي فيه حيدخل ويرد عليكم .... اليوم انتي قذفتي ناس مالك اي حق انك تغلطي في شرفهم بكرة وباذن الله وباذن واحد احد حيترد حقهم وممكن انتي اللي تنقذفي وعلى الملأ..."ومن اعمالكم سلط عليكم".....
واللي بتقول انها بتاخد الف وشي ترى مافي ولا موظفة في الاكاديمية تاخد اقل من 2000 ناهيكي عن خصم التامينات الاجتماعية 135 ريال......والمستخدمات.....:hahaha_2008:يعني كمان كدب ......
والللي مو عاجبها الراتب ولا الادارة كانت مشيت من زمان ليش جلست الين دحين وبعد ما جلست وقبلت جيه تتكلم وتعيب وتتهم الادارة بالظلم والافترى...
كفااااااااااااااااااااية ظلم وخافوا ربنا واتقوا اللله في كل كلمة بتكتبوها ......
حسبي اللله ونعم الوكيل .... اللهم رد كيدهم في نحورهم...:s3:

جراحة قلوب 2008- 11- 7 04:00 PM

حياكي اختي نور المنتدى طبعا المدرسات يستاهلون اكتر بس انا الي مو عاجبني الاسلوب الي عرض فيه الموضوع ويمكن في خلط في المواضيع او الفروع لانه ادارتنا مو كده ورأي الناس هاذي او نظرتهم ممكن تختلف عن نظرة غيرهم لانه النفوس بتختلف باختلاف البشر يعني
بالنسبه للحلوه 999 ياريت الاسلوب يكون راقي شوي يعني يالناس توافقك في رايك -----يا لمن ما يكون عاجبك ويقولوا كلمة حق تطرديهم ----- ههههههههه والله شي يضحك كأنه بيتك او صار ملكك مع انه النت شي مفتوح للجميع واي احد ليه حق يدخل ويقول رايه غير كده كنتي جمعتي شلة استاذات وصاحبات وطالبات من الحبايب على قعدة فصفص وشاي وقعدت تسلفووون قصدي تنمون بمعنى اصح ياعالم ارتقوا شوي ووسعوا مدارككم فشلتونا ااااااااااا ههههههههه:c8:
اذا انتي استاذه فاضله ومنتي قادره تستوعبي انك بتسوي شي غلط وانك معصومه من الخطأ استغفر الله وبتكابري وتبي تمشي الدنيا على مزاجك يصير لا تستغربيها من ناس اعلى منك ولا انا غلطانه لانه دا رأيك:g2:
وهل تعتقدي اختي الكريمه يعني انه النت هو الي حيجيبلك حقك هل بالتشهير والسب والقذف تجي الحقوق ترى اذا كنتي معتقده كده ترى الدنيا مو كده ولسه شكلك عايشه في عصر مو بعصرنا :no2: نصيحه اختي راجعي نفسك
وترى مااحد قال انه مو من حقنا نطالب بزيادات لا من حقنا ونستاهل اكتر بس مو الاسلوب هادا الي ما يليق بينا كااستاذات وااكاديميات مو طقاااقاااات في افراح رايحه تطالب بفلوسها ههههههههه:lllolll: اتقوا ربنا ياناس
جمعه مباركه والله يهدي الحميع :d5::d5::d5:

*ss* 2008- 11- 7 11:12 PM

مشكورة حبيبتي ( حلوة 999) عالرد ولعلمك كلمة الحق تزعل دائما لمن تنقال ما عليك من ( كلمة حق ) بس لو تغير اسمها وتكتب ( ؟؟؟؟) ولا بلاش خلينا نبقي شي لله أصلا هي تخاف من الإدارة خوف الويل خافي من ربك قبل الإدارة ( خايفة يشيلوكي ) لا تخافي دام انك موفرتلهم فلوس من حق الناس لا تخافي ولعلمك قولي الحق وانصفي واعدلي تكسبي محبة ربك ومحبة الناس لأنها هبة من الناس لكن بأسلوبك هذا ما كسبتي غير كره الناس والله يا ( كلمة حق ) لا يغرك ضحك الناس في وجهك ليتك تدخلي قلوبهم وتعرفي شعورهم ناحيتك للأسف
أنا تكلمت بالموضوع لأن وحدة من العاملات وجدتها تطلب الصدقة من الموظفات عشان يساعدوها في مصاريفها وهي (كلمة حق )مي دارية بضروف الناس ومي عايشة الموقف وكمان بوعدوها يحرام بأنك لو داومتي صبح ومساء نعوضك وخلوها تداوم من 8 الصباح ل 9 المسا وراحو خصمولها وضحكو عليها بس فالحين في السفريات وبالتلفونات والمواعدات بالطلعات والكلام الفاضي مهم حول المكان الي هم في ويا ملاقيف الموضوع مني للإدارة العامة ولا لا طاح الجمل كثرت سكاكينه
شفت كم موظفة قبلت الذل والإهانة على نفسها خايفة ينقطع عيشها وشفت الي تهمل بيتها وصحتها وتقعد للساعة 7 المغرب عشان ترضي الإدارة وتسويلهم شغلهم وهي حامل بالشهور الأولى والله قلبي وجعني من المواقف الي بشوفها عشان لقمة العيش وأنا عملت على خدمة الإدارة بما يرضي الله وهم عارفين ما يحتاج اقول لتأدية مصالحهم كانو من أحسن ما يكون ويوم جات مصلحتي ظهرو على حقيقتهم وبان المعدن الأصل لكن أنا ما تفرق معايا بشي ما يقدمو ولا يأخرو معايا عندي مشاغلي والحمد لله ياليتهم يراعو الأمانة بشغلهم ويخافو الله بدل ما يتوسطو لبعظهم وكل وحدة توظف قريبتها حتى لو هي أمية

وترى أنا كتبت الموضوع بس لقهري من الطريقة الهمجية في الخصم طيب عادي خصم يوم بيومين مو مشكلة ليش خاصم ايام الإجازة ؟ هذا قهر وجبت تقرير طبي ولم يأخذ به وترى يا ( ردا للكائدين) يلطيف أهل مكايد) ما جبت سيرة وكيلة ولا خصصت احد حتى هنا ديل وراهمأنا لي بالإدارة العامة الي خصمت و بلاش حركات أملاء وكلام فاضي عشان ما ينطبق عليكم المثل ( العنز تعلم أمها الرضاعة) كلكم بثانويات ويدوب دبلومات كلام فاضي ودورات تحطو شهادتها بنفسكم وكل وحدة توقع للثانية

نور المنتدى 2008- 11- 7 11:52 PM

اقتباس:

أنا تكلمت بالموضوع لأن وحدة من العاملات وجدتها تطلب الصدقة من الموظفات عشان يساعدوها في مصاريفها وهي (كلمة حق

مسكينه هل صحيح هالكلام معقوووله موظفه وتطلب المعونه لاحول ولاقوة الابالله

لاوربي من جد حرام لازم يخلوون رواتبكم سنعه وتعيشكم عالاقل وتبعدكم عن الطراره

اقتباس:

هذا قهر وجبت تقرير طبي ولم يأخذ به وترى
يمكن اهلي اختي علشان كذا مايقبلونه

اقتباس:

وكتبت الموضوع بكمبيوترات الاكاديمية الخربانه تنقري على حرف يطلع حرف ثاني بلاش حركات أملاء وكلام فاضي عشان ما ينطبق عليكم المثل ( العنز تعلم أمها الرضاعة) كلكم بثانويات ويدوب دبلومات كلام فاضي ودورات تحطو شهادتها بنفسكم وكل وحدة توقع للثانية
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههه

تكتبي حرف يطلع حرف ثاني ههههههههههههههههههههههه

كيف كل وحده توقع للثانيه هذا يسمى تزوير هههههههههههههههه

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:54 PM.