ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=51)
-   -   [ تجمع ] : الجامعات المتاحة للماجستير لخريجي الانتساب (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=782626)

حنين111 2017- 9- 15 06:30 AM

رد: الجامعات المتاحة للماجستير لخريجي الانتساب

السلام عليكم
انا خريجه انتساب وابي اكمل ماجستير بجامعه بالرياض بس للاسف والله العظيم من سنه وانا ادور على جامعه سواء حكوميه او اهليه بس للاسف مافيه كلهم مايبون الانتساب الي يجي ويقول عكس كلامي الله يعافيه يدلني على الجامعه لاني مررره تعبت نفسيا خصوصا لاني معدلي عالي وحابه اكمل دراسه ارجوكم ردوا علي :Cry111:
والله العظيم رحت لكل الجامعات بالرغم من اني عارفه انهم بيردوني ومع ذلك رحت لجامعه نوره ولجامعه الملك سعود والامام وكلهم نفس الرد
ثم رحت لجامعه دار العلوم والله تو من امس رايحه لهم وقالوا مانقبلكم واليوم رحت لجامعه كليات الشرق العربي ونفس الرد بس قلت للموظفه خذي اوراقي والله اخذتها وقالت ما راح نقبلك الله يعافيكم احد يرد علي ويساعدني

حنين111 2017- 9- 16 06:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hajajy (المشاركة 1057588078)
أغلبنا موظفين وبرامج الماجستير الموازي موقفه حاليا فكرت اكمل ع حسابي ولكني غيرت رأي وبانتظار لين يفتح الموازي والتحق فيه واثرت الدفع ع حسابي للدكتوراه قلت تسوى ، ملحوظة شهادتنا معتمده والجامعه التي ترفض استقبالك لانها انتساب وغير معترف بها يحق لك ترفع ضدها شكوى لدى المحكمة الإدارية لأنهم مخالفين للماده ٢١

sent from my iphone using ملتقى فيصل

هلا اخوي انا لي سنتين وانا اروح واتصل بها الجامعات ابيهم يقبلوني ولا فيه فايده ورافضيني ماعدا جامعه اليمامه والمشكله ان جامعه اليمامه لغه الدراسه عندهم انجليزي ومشكلتي اني ضعيفه جدا بالانقلش وحتى لو تعديت التوفل
وغير كذا انا موظفه اداريه بالرياض وابي اتفرغ للدراسه ولازم يكون التخصص الي ادرسه ماجستير لازم يكون اداري مثل اداره اعمال او موارد بشريه
والله اني تعبت نفسيا ومنقهره خصوصا اني معدلي ممتاز بالباكالريوس وعديت جبت بقياس للجامعيين ب 74 ارجوك وش الحل

وُرود 2017- 9- 21 09:55 AM

يسلمو

vip-1 2018- 1- 16 05:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين111 (المشاركة 1061432643)
هلا اخوي انا لي سنتين وانا اروح واتصل بها الجامعات ابيهم يقبلوني ولا فيه فايده ورافضيني ماعدا جامعه اليمامه والمشكله ان جامعه اليمامه لغه الدراسه عندهم انجليزي ومشكلتي اني ضعيفه جدا بالانقلش وحتى لو تعديت التوفل
وغير كذا انا موظفه اداريه بالرياض وابي اتفرغ للدراسه ولازم يكون التخصص الي ادرسه ماجستير لازم يكون اداري مثل اداره اعمال او موارد بشريه
والله اني تعبت نفسيا ومنقهره خصوصا اني معدلي ممتاز بالباكالريوس وعديت جبت بقياس للجامعيين ب 74 ارجوك وش الحل

تقدري تكملي ماجستير ادارة اعمال او اداره عامه لكن يجب ان تدرسي مواد تكميليه ٣ او ٤ مواد ...
اما الانجليزي نفس الحاله معدلي و اختبار القدرات تدخلني الماستر لكن المشكله بالانجليري ولا في معهد للاسف مثل الناس ندرس فيه او انك تدرس خارج المملكه وهذي مكلفه جدا.

أبوعبدالرحمن؟ 2018- 5- 1 01:41 AM

في الوقت الحالي اللي حاب يكمل ماجستير يفضل انه يطلع على برنامج بعثتي وظيفتي بحيث انه يكون ضامن الوظيفة باذن الله

اما اذا كان موظف وحب ياخذ الماجستير من اجل الترقيه الوظيفية عليه ان يعيد حساباته لان الوضع اختلف عن السابق

الا اذا كان لديه واسطه هذا شي ثاني

هذي النصيحه للجامعي المنتسب او المنتظم

اما بخصوص الجامعات السعودية اللي تقبل خريجين الانتساب

للاسف ان معالي الوزير العيسى حارب المنتسبين بشكل رهيب خاصه ان هناك امر صدر منه بعدم قبول الطلاب اكمال الماجستير للمنتسبين صديق لي ذهب لجامعه الامير نايف وقالو له عندنا امر من العيسى عدم قبول المنتسبين وكذلك كليات الشرق العربي

كذلك في جامعه تقبل انتساب وهي
جامعه اليمامة الاهليه في الرياض
هذا فقط على حد علمي

لكن اياكم واليأس دائما وابدا هناك فرص لكن فقط يتوجب عليك البحث
والله يوفقنا وياكم

Mruqai 2018- 10- 8 12:55 AM

هل من جديد يا اخوان
انا محتاج الماستر بقوة
وفيه فائدة كبيرة لي

حنين111 2018- 10- 10 05:21 AM

جامعة الإمام تفتح أبوابها لإكمال الماجستير لحملة البكالوريوس انتساب - أخبار السعودية | صحيفة عكاظ
https://www.okaz.com.sa/article/1677267

انا رجه 2018- 12- 18 11:38 PM

هل يوجد اعتراف بالجامعة العربية المفتوحة فرع البحرين ماجستير ؟

aum al 2019- 1- 25 08:49 PM

مبالغ عاليه صراحه وليتنا توظفنا بشهادتنا حتى الخدمه المدنيه لجيت اقدم غير مستوفي الشروط درسنا على الفاضي مايقبلونا غير الحضانه ولا كاشير ومبيعات

المطيري1402 2019- 2- 7 03:20 PM

أحد الزملاء كمل بمبلغ 100 الف ريال
خدمة اجتماعية في
اكاديمية نايف للعلوم الأمنية

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:44 PM.