ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الثاني - الدراسات الاسلامية وعلم اجتماع (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=397)
-   -   [ محتوى مقرر ] : تجمع درجات الامتحانات (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=595209)

طالبه_ 2014- 5- 22 05:31 PM

رد: تجمع درجات الامتحانات

وقف الأستاذ الجامعي أمام طلبته البالغ عددهم ثلاثون طالبا في السنة التحضيرية للقبول بكلية الطب في مادة تعد من أصعب المواد وهي مادة علم الاحياء الجزيئية، وقبل أن يوزع أوراق الامتحان النهائي عليهم تحدث قائلاً :

لقد كنت محظوظاً بتدريسكم هذا الفصل واعلم أنكم بذلتم جهودا كبيره للاستعداد لهذا الامتحان وأدرك جيداً كم الضغوط التي تتعرضون لها من أجل الحصول على معدل مرتفع للالتحاق بكلية الطب ولتأكيدي أنكم بذلتم جهداً كبيراً ومعه ثقتي أنكم تلمون بالمادة إلماما تاما لذا فإني على استعداد لأن أعطي تقدير (جيد) تلقائياً لأي طالب يختار عدم دخول امتحاننا النهائي هذا...!!

وبعد تلك الكلمات كانت آهاات الارتياح ذات الصوت المسموع تهز جنبات القاعة، وعلى الفور هب عدد من الطلاب من على مقاعدهم شاكرين أستاذهم على طوق النجاة الذي ألقاه إليهم عدا ثلاثة طلاب ثم التفت الاستاذ موجهاُ حديثة للثلاثة الباقين:

هذه فرصتكم الأخيره!!

فقرر طالب من الثلاثة قبول العرض، وبعد ذلك قام الاستاذ بتوزيع ورقة الامتحان على الطالبين الجالسين وكانت المفاجأة فقد احتوت ورقة الامتحان على كلمات بسيطة هي:

أهنئكم ! لقد حصلتم على تقدير ممتاز .. حافظوا على ثقتكم بأنفسكم!!

ومضة/
تبقى الثقة بالنفس، والايمان التام بالقدرات الداخلية .. زاد النجاح ، ومعين التميز ، وسر التفوق .. بعد التوكل على الله
*

جميلٌ هو تأنيب الضمير ؛
- رغم قسوته - إلا أنه يشعرك بالأمان !

يخبرك أن جذوة الطهر بداخلك لم تنطفئ !

N o o r a h 2014- 5- 22 06:20 PM

بو سحر

اكتب في الباسورد ud بعدين @ وبعدين رقم هويتك ( سجل المدني)

عـلـي 2014- 5- 22 09:28 PM

صراحة انا بطقطق عليكم لحد ما تنزل النتايج

اولا: دكتورة النحو ظلمتني نقصت علي درجة باختبار التعداد وانا حلي صح 100% << مافي احد ما قال له السالفة

ثانيا : دكتورة التذوق اخذت عندها 8 درجات بأول اختبار وقالت لبعض الطلبة بتفتح للجميع ولا شفنا شي

ثالثا : د. الطيار كان مراقب علينا وارسلت في وقت امتحان التذوق محادثة للاهل ضرورية وجاء سحب الجوال وشاف انها محادثة مو غش ومع ذلك قال لي يا اسوي لك محضر غش يا اسحب ورقتك .. وانا باقي سؤال ابو عشرين ما حليته .. وقلت له ليه محضر غش شف بعينك محادثة مو غش .. وسحبها .. وحسبي الله ونعم الوكيل << يمكن يدخل الملتقى ويشوف كلامي ويأنبه ضميره طول عمره ويتذكرني مع كل حوبة يطيح فيها

رابعا : حركات بعض الدوافير وانهم خايفين ماتمشي علينا .. فرمتوا المذكرات فرم وجايين تقولون حنا خايفين ومدري وش !!! كذا ما يصلح ::no: .. اذا انتم خايفين اجل حنا الصتايم وش نقول؟ لا تعودون لها :sm4:

خامساً : فراقكم يا طلبة علم الاجتماع عيد وشكرا << مو من قلبه :bawling:

وش بعد؟ إيه والحمدلله من قبل ومن بعد ..

نوف* 2014- 5- 22 11:52 PM

^ امممما قهر سالفة النحو الله يعينك
الله يستر :(
احس هالترم تحصيل حاصل لا اهتمام ولا غيره

ALansari.92 2014- 5- 23 12:05 AM

عادي حتى انا وقتها نقصت زيك ي علي بالنحو مع اني حاله صح

والله يوفقنا وننجح من الهم حق المواد العامه

ALansari.92 2014- 5- 23 01:22 AM

اذا م فتح معكم الرابط

حولو الصفحه لعربي ويضبط معكم

موفقين

مشاعل ~~ 2014- 5- 23 12:05 PM

ان شاء الله ناجحين…

إستغفر الله 2014- 5- 23 02:21 PM

متى تطلع التتايييييج:'(💔💔؟؟

حااتم 2014- 5- 23 02:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إستغفر الله (المشاركة 11109944)
متى تطلع التتايييييج:'(💔💔؟؟

مافي وقت لها محدد .. لآكن ان شاء الله على الاسبوع الجاي

موفقين يارب ... :love080:

ابـومازن 2014- 5- 23 03:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـلـي (المشاركة 11108597)
صراحة انا بطقطق عليكم لحد ما تنزل النتايج

اولا: دكتورة النحو ظلمتني نقصت علي درجة باختبار التعداد وانا حلي صح 100% << مافي احد ما قال له السالفة

ثانيا : دكتورة التذوق اخذت عندها 8 درجات بأول اختبار وقالت لبعض الطلبة بتفتح للجميع ولا شفنا شي

ثالثا : د. الطيار كان مراقب علينا وارسلت في وقت امتحان التذوق محادثة للاهل ضرورية وجاء سحب الجوال وشاف انها محادثة مو غش ومع ذلك قال لي يا اسوي لك محضر غش يا اسحب ورقتك .. وانا باقي سؤال ابو عشرين ما حليته .. وقلت له ليه محضر غش شف بعينك محادثة مو غش .. وسحبها .. وحسبي الله ونعم الوكيل << يمكن يدخل الملتقى ويشوف كلامي ويأنبه ضميره طول عمره ويتذكرني مع كل حوبة يطيح فيها

رابعا : حركات بعض الدوافير وانهم خايفين ماتمشي علينا .. فرمتوا المذكرات فرم وجايين تقولون حنا خايفين ومدري وش !!! كذا ما يصلح ::no: .. اذا انتم خايفين اجل حنا الصتايم وش نقول؟ لا تعودون لها :sm4:

خامساً : فراقكم يا طلبة علم الاجتماع عيد وشكرا << مو من قلبه :bawling:

وش بعد؟ إيه والحمدلله من قبل ومن بعد ..

أيه الطالب الكريم ..يقال من علمني حرفاً كنت له عبداً وأنت تتصف بالآخلاق الحميده ومما عرفناه عنك خلال العام أنك لاتحمل في قلبك على أحد ، ومن عفى وأصلح فأجره على الله . وجزيت خيراً

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:07 PM.