ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية العلوم بالدمام (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=62)
-   -   [ الأحياء ] : تجمع بنآت قسم الآحياء *جميع المستويات* (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=350495)

| عذاري | 2012- 7- 22 04:27 AM

رد: تجمع بنآت قسم الآحياء *جميع المستويات*

^ الحين قلبو أنتِ المفروض تسويلك كذا جدول لآن تعرفين لمن يجي وقت تأكيد التسجيل احتمال تقفل شعب و هيك و أوقات يكون الجدول ما تقدري تعدلي فيه شيء وقت الازمه عشان كذا لازم يكون عندك بالقليل جدولين الى 3 و إذا في أكثر بيكون أفضل :10111:

و بعدين قبل التسجيل :eek: < هذا النفر فقد الذاكره لوهله :Looking_anim:
آذكر أنهم يعطونا فتره نسجل فيها و نختار الشعب و هيك و بعدين يعطونا موعد عشان نأكد التسجيل
لحظه بتأكد لك و أرجع :Looking_anim:

sarah91 2012- 7- 22 04:38 AM

ههههه عذاري يوم قريت ردك جاتني صدمه نفسيه :bawling: أنا اصلا ما اعرف اسوي لي جدول واحد عشان اسوي أكثر من ثلاث جداول :biggrin: الله يعين بس .. والله يستر لا اجيب العيد :Looking_anim:

| عذاري | 2012- 7- 22 04:53 AM

^ ساره ههههههههههههههه لآ لآ تكفين تو داخلين رمضان لآحقين ع العيد :Looking_anim:
المهم ي قمييله الجداول إذا تبي ترتبيها جداً سهل بس يبيله روقان و بالذات إذا تبي تسوي أوف و هيك :10111:
أبد أهم شيء تعرفي كل نظري و العملي حقه
و خوذي ورقه و ابدي العبي بالاوقات و خبصي بـ هالمواد يمين يسار بس أهم شيء ماتلعبين بالشعب يعني تاخذين العملي حق نفس النظري
و إذا مره مره ماتعرفين تسوي جدول آختاري شعبه مثلا 1 و سجلي كل موادها :biggrin: < ههههههههه أيام أول سوينا كذا أنا وصقيقاتي لآن كنا نتأزم مع نظام البانر :icon120:

sarah91 2012- 7- 22 06:23 AM

هههه الله يسعد قلبك .. ياه يازين الأوف ياناس دايم اتمنى يصير عندي اوف قبل بس ماكان يمدي
شكل مالي الا الله ثم انتي اذا تأزم وضعي تساعديني :bawling:
اذا جاء وقتها وماعرفت وحست الدنيا سألتك عن الي يصعب علي .. :g2:
فديتك :106:

sarah91 2012- 7- 22 07:02 AM

عذاري ياعسل يعني لو النظري مثلا مادة الوراثه شعبتها رقم 3 لازم اخذ العملي تبعها في شعبه 3:g2: يعني بيكون يوم السبت النظري ويوم الثلاثاء العملي والوقت مكتوب لها وقتين ورى بعض من 10 الى 10.50 ومن 11 الى 11.50 كيف أحدد الوقت الي ابغاه ؟ وقت تسجيل المواد بيطلع لي اختار اي وقت أبغاه ؟؟ تري أنا ماني فاهمه وش تقصدون أصلا بتسجيل المواد :biggrin:

الله يسهلها بس ولا احوس الدنيا بعدين خخخ

| عذاري | 2012- 7- 22 02:27 PM

^ sarah91

و يسعد قلبك غلآي :004: ، من عيوني ما طلبتي شيء أنا بالخدمه ولو :10111:

،

ايه لآزم يكون النظري و العملي من نفس الشعبه
طيب بالنسبه للوراثه ايه النظري يوم السبت الشعبه الثالثه و العملي يوم الثلاثاء
لآ لآ ياقلبو فهمت عليكِ بالنسبه للوقت هم يكتبونه بهالشكل لآن بعض المواد تكون مدتها ساعه بس
مثلاً . أنتو ما عندكم مستوى ثالث محاضره ساعه بس لو شفتي بالجدول المستوى السابع يوم الأحد
الشعبه 1 أساسيات علم المناعه من 10 - 10:50
و الشعبه 3أ أساسيات علم المناعه من 9 - 9:50
^ زي كذا بيكون شكلها ، فهمتي علي ?
لكن الوراثه راح تاخذين الوقت كامل من الساعه 10 الين 11:50
و حتى في النظام لمن تجي تسجلي بيكتبولك وقتها من 10 - 11:50

| عذاري | 2012- 7- 22 02:57 PM

+ و بالنسبه للتسجيل مرره سهل
كنت ابي اشرحلك الشيء الوحيد اللي تقدري تسويه الحين بس للآسف ماعندك رقم أكاديمي عشان تدخلي البيبول سوفت
بس أول ما يوصلك اديني خبر عشان اشرحلك أول خطوه و بقية الخطوات خلاص تقريباً سهله لآنها موضحه بالفيديو زي ماقلتك أول :biggrin:

فاطمه خالد 2012- 7- 22 05:48 PM

بنااات اابي رايك بالدكتور محي الدين !!
ومحمد حمود :g2:و رمضان صادق

sarah91 2012- 7- 22 05:49 PM

تسلمين حبيبتي الله لايحرمني منك كفيتي ووفيتي فديتك .. أنا حاليا انتظر اتصال الجامعه عشان يعطوني الرقم الأكاديمي لأنهم قالوا بيكلمونا في رمضان ..والحمدلله أن تسجيل المواد تأخر الى قبل الدراسه بأسبوع .. لأني أنا زي ماقلت لك بروح لهم على سبعه شوال عشان يعادلون لي المواد بعد كذا أقدر أسوي الجدول وأنا عارفه أيش المواد الي بأدرسها والمواد الي خلاص محذوفه
فديتك حبوبه :rose:

| عذاري | 2012- 7- 22 07:44 PM

sara h.j

حلوتي ايه اكملك :biggrin:
قبل يبدأ التسجيل راح تسوي هالخطوه :
http://www.youtube.com/watch?v=sujNK...layer_embedded
و بعدين لمن يجي يوم التسجيل راح تأكدينه بالطريقة :
http://www.youtube.com/watch?v=q11C7...layer_embedded
و بث :biggrin:
صراحه بيني و بينك أنا سويت ذيك الخطوه اللي سويناها مو السمستر اللي راح اللي قبله مو كنا ندخل على ( المخطط الخاص بي ) بعدين نروح ناخذ المواد من الكتالوج أنا سويت هالخطوه قلت احتياط ماراح اخسر شيء :tongue:

،

فاطمه خالد

حلوتي روحي الموضوع المثبت عن استفسارات دكاترتنا ترى جابوا طاري كل الدكاتره اللي سألتي عنهم

،

sarah91

العفو حبيبتي ، و ربنا ييسرلك أمورك :rose:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:23 PM.