ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   الخبر وضواحيها ( هنا عنوان البريد الممتاز ) ( وهنا التهنئه ) ( والي طلبوه مني بالبنك والبريد ) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=136415)

دكتور نفسيه 2011- 1- 16 07:41 PM

رد: الخبر وضواحيها ( هنا عنوان البريد الممتاز ) ( وهنا التهنئه ) ( والي طلبوه مني بالبنك والبريد )

النموذجين تكفي وتوفي
وهي الدليل على قبول الشخص

خالدالوسيدي 2011- 1- 16 08:12 PM

رد: الخبر وضواحيها ( هنا عنوان البريد الممتاز ) ( وهنا التهنئه ) ( والي طلبوه مني بالبنك والبريد )

السلام عليكم
ابشركم انها قبلتني الجامعة بس انا كاتب سنت التخرج 1429ه وانا ملخبط متى سنة تخرجي فيها شي ولا لا لانهم كاتبين انهم بيطبقونها مع مع المعلومات وخايف انهم يرفضوني اذاكان فيها خطأ
وشكرا والله يوفق الجميع

دكتور نفسيه 2011- 1- 16 08:13 PM

وعلى فكره
الموظف فاهم امور متطلبات الجامعه
يعني لو نقصكم شي راح يبين لكم
وهو يتاكد بان الطلب كامل او يقول لك وش الناقص حتى تكمله

Crazy lo0ove 2011- 1- 16 08:19 PM

سؤاااااااااااال عالسريييع ؟؟
انا مو عارفه شنو اطبع للبريد وشنو اللي اخليه نسخه عندي ؟؟؟
امانه حطولي الرابط اللي يبوني اطبعه ؟؟؟؟
>>>>>>>>انتظركم

دكتور نفسيه 2011- 1- 16 08:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدالوسيدي (المشاركة 2477167)
السلام عليكم
ابشركم انها قبلتني الجامعة بس انا كاتب سنت التخرج 1429ه وانا ملخبط متى سنة تخرجي فيها شي ولا لا لانهم كاتبين انهم بيطبقونها مع مع المعلومات وخايف انهم يرفضوني اذاكان فيها خطأ
وشكرا والله يوفق الجميع

قدم أوراقك وادع الله ولا تشيل همها

دكتور نفسيه 2011- 1- 16 08:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crazy lo0ove (المشاركة 2477244)
سؤاااااااااااال عالسريييع ؟؟
انا مو عارفه شنو اطبع للبريد وشنو اللي اخليه نسخه عندي ؟؟؟
امانه حطولي الرابط اللي يبوني اطبعه ؟؟؟؟
>>>>>>>>انتظركم

إيقونة نتائج القبول
بعدها صفحة القبول الخاصه فيك
بعدها تنزلين لأسفل الصفحه
تلقين أيقونتين للنماذج المطلوبه
اطبعيها وضيفيها مع الطلبات

Crazy lo0ove 2011- 1- 16 08:48 PM

مشكووووووووور اخووي يعطيك العااااااافيه

ابو الجازي 1 2011- 1- 16 09:40 PM

لا هنت يا الغالي

دكتور نفسيه 2011- 1- 16 09:57 PM

الله يسلمكم ويعافيكم

دكتور نفسيه 2011- 1- 16 09:59 PM

لاهنت يالجازي
وبالخدمه يالغالي

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:30 AM.