ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=88)
-   -   [ تخدير ] : هُنَا تَجْمَع طُلّاب و طَالِبَات قَسَم فَنِّيَّي الْتَّخْدِيْر [ Anesthesia Technicians ] (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=215773)

TOOFY 3 2011- 9- 12 01:09 AM

رد: هُنَا تَجْمَع طُلّاب و طَالِبَات قَسَم فَنِّيَّي الْتَّخْدِيْر [ Anesthesia Technicians ]

ههههه تحمسست اداوم اخر اشكال كنت اشوفها بنات ثانويتنا وطفشت منهم مشتهيه اشوف اشكآل جديده

وعــز .. ماشاء الله موضوع رائع جدآ عاد أنآ بعد ان شاء الله بهالتخصص يعطيك الف عافيه معلومآت مفييدة

Amani Alsinan 2011- 9- 12 08:18 AM

رد: هُنَا تَجْمَع طُلّاب و طَالِبَات قَسَم فَنِّيَّي الْتَّخْدِيْر [ Anesthesia Technicians ]

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفآؤل (المشاركة 4358169)
يعطيك ألف عــآفيه يآعز سنآن ..

مووضع تششكري عليه بجد ..

الله يعافيك

ولو ما سوينا شي :106:

Amani Alsinan 2011- 9- 12 08:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kon kon (المشاركة 4360480)
عز :biggrin: أنا دوامي دقيقتين بس لفتت انتباهي أم شعر بنفسجي :biggrin::biggrin::biggrin:

وش سويتي بالضبط ؟ لأني قالت لي انتوا اسبوع الجاي وطلعت على طول :24_asmilies-com:
يعني لو داومنا السبت يعطونا الجداول بس ؟
ومتى بنبدي ندرس ؟ << إنسانة نص متحمسة :biggrin:

ام شعر بنفسجي يبي لها مبيد حشري :hahahahahah:

انا بس رحت اخذت الأستثناء للأداره و سألتهم عن الجداول و مشيت :biggrin:

و بداوم 19 على خير

Amani Alsinan 2011- 9- 12 08:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TOOFY 3 (المشاركة 4365232)
ههههه تحمسست اداوم اخر اشكال كنت اشوفها بنات ثانويتنا وطفشت منهم مشتهيه اشوف اشكآل جديده

وعــز .. ماشاء الله موضوع رائع جدآ عاد أنآ بعد ان شاء الله بهالتخصص يعطيك الف عافيه معلومآت مفييدة

حتى انا بنات ثانويتي فيه منها كثير وسعو صدورهن ايام الدراسه وماشافو مكان يظفهن الا الأهلي

:hahahahahah:

الله يعافيك :106:

طالبه طموحه..! 2011- 9- 13 03:37 PM

مـا شششاء الله موضوع حلو ومتعوووب عليه بج ــد..
يعطيكـ العاـــــــــــــفيه اختي عز ..وبالتوفيـــــــــــــق لكـل اعضاءءء آآلتخصص ..
ع فكرهأ أأنا من عشـــــــاق تخصص التخدير ..أأتمنى ان يكون بأأمكاني اكمل وأأدرس هالتخصص ..
الله يوفقكمـ يارب ويرزقكمـ آآلخـــــــــــــير ..

Amani Alsinan 2011- 9- 14 08:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه طموحه..! (المشاركة 4385412)
مـا شششاء الله موضوع حلو ومتعوووب عليه بج ــد..
يعطيكـ العاـــــــــــــفيه اختي عز ..وبالتوفيـــــــــــــق لكـل اعضاءءء آآلتخصص ..
ع فكرهأ أأنا من عشـــــــاق تخصص التخدير ..أأتمنى ان يكون بأأمكاني اكمل وأأدرس هالتخصص ..
الله يوفقكمـ يارب ويرزقكمـ آآلخـــــــــــــير ..

الله يعافيك و يخليك ..

ان شاء الله تقدرين و يوفقك و يوفق الجميع :106:

عاشقة الزهراء 2011- 9- 14 01:03 PM

بنات ياحلوين انا رحت ليهم وسويت مقابله الا مثل وجهم هل انتوا مثلي وبعض الأسئله جاوبت وبعضهم لا وجلست اتفلسف عليها و قيمتني بالانجلش شئ جنب الجيد بس مدري شنوه :017:لانه عقلي:017: مو معاها اوف ماابي اتقيم بشئ مو عاجبني والحين جينا ع الفحص الطبي اسويه بأي مستشفئ حكومي وهل يآخد وقت ع ماتطلع النتيجه وهل بس يآخدون مني عينة دم وامشئ ولا يطول لانه افكر اروح هالوقت فهل ينفع او لا وهم بغيت اسألكم الحين انا ماكملت الفحص ولا دفعت هل ينفع آدوام مع الطالبات او لا بليز جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وبوني

عاشقة الزهراء 2011- 9- 14 01:10 PM

انتظر ياحلوين الأجابه
لاهنتوا الحاضر يعلم الغايب حتى يجاوبون لي :53:<<<<<<صج مالي خلق
يلا ياحلوات ناطرتكم انا

فني طوارئ متميز 2011- 9- 14 02:27 PM

:hahahahahah::d5::d5::d5:
ماشاء الله علييييييييييييك ..
صراحه ماتوقعتك دافوره ع بالي انك من جنبها < :mh35::mh35::hahahahahah:
ماهو تصصدقين وتقعدين تنتفخين علي :71:
ماشاء الله عليييك والله يوفقك صراحه بدايــة جميله وحلوو مررررره لك
والله يوفقك بصفحتك واتمنى الكل يتفاعل معاك وبعدين صح ابيك تكتبين لي جميع الادويه التخديريه بسس بحالة الطوارئ والدوز حقها .. < ومعلومات عنها وهيك شي
< نذل بس ع شان يبي يتعبها :hahahahahah:
لالا موب كذا بس ودي اتعلم وستفيد وهيك شششي .. :Cry111:
..
ومدري وش اقولكم راح كل يوم اكرمكم بطلتي < ول ي شيخ دنحي :hahahahahah:
لالا بس راح كل يوم اقط معاكم واسولف معاكم وهيك شي وتناقش معاكم
وان شاء الله الكل يستفيييييييييييييييييد ولي يسكت وعنده معلومات ولا يطلعهن قسسم
لا اجلته :41jg:
< طلع العرق .. :hahahahahah:
يؤيؤ ماهو تصدقون والله اني من السعوديه ابن عن جد
بس امس يوم اسولف معا ابوي يقولي جدك كان ب الحله < مدري وش يسوي بالعراق :hahahahahah:

موفقين :(204):

:106:

TOOFY 3 2011- 9- 15 02:56 AM

عاشقة الزهرآء المقابله كانت جدآ عاديه انا استانست وهي تسألني وبذاك الوقت قالت لي انتي احسن درجة عندي للحين :tongue:

اما الفحص عادي تسوينه بأي مكآن انا سويته بحكومي وطلعت النتيجة بعد يومين او 3 اتوقع
ماتطولين بس على حسب الانتظار بالمستشفى

وامممم اتوقع ماتقدرين تداومين الا اذا كان قبولك اكيد ولازم تكونين دافعه الرسوم اذا كان قبولك اكيد
انتي روحيلهم وودي معك الرسوم ونتائج الفحص عطيهم بعدين متى ماخلصت

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:53 PM.