ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 1 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=310)
-   -   مااعرف شلون أذاكر + جدول الاختبارات طالبات (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=246100)

دلوعه ابوي 2011- 11- 12 02:32 PM

رد: مااعرف شلون أذاكر + جدول الاختبارات طالبات

اخوي the.best

اخبار ماده الاقتصاد معك ؟؟؟:g2:

دلوعه ابوي 2011- 11- 12 02:36 PM

اختي صديقه الامل

انا نزلت بس المحاضرات

وانزلها عن طريق تنزيل المحاضرات المسجله

او عن طريق الاختيار الاخير ~~ لايحضرني الان

والمحتوى مدري عنه اذا عليه درجه او لا :(107):

موفقه

دفره تايم 2011- 11- 12 02:37 PM

the.best ماقصرت استفدت منك كثير
تستاهل اعطيك فلوس الحبر :(204):

صديقة الامل شوفي الموضوع اللي حطيته فيه جيمع المحتويات
ان شاء الله يفيدك

كل ما شفت محاضره تنسد نفسي واقفلها :bawling:
يعني لازم اشوف كل المحاضرات !!!!!!!!!!!!!!!!!

لو اكتفيت بمتابعة المحاضرات العلميه موب احسن :icon9:

New LiFe 2011- 11- 12 02:49 PM

الرياضيات بالذات معروف طريقة مذاكرتها ومجربة ومفيدة

تابع مثلاً المحاضرة الأولى وانتبه لشرح الدكتور ، فهمت روح للمحتوى حق المحاضرة بتلقين آخر شي
تمارين .. سجليها بورقة برى وحللللي / خلصتي روحي افتحي المحاضرة الثانية بتلقين الدكتور ببداية المحاضرة يحل تمارين المحاضرة الأولى ( اللي حليتيها ) .. وقارني حلك بحل الدكتور .. اذا نفس بعض خلاصصص حنا كويسييييييييين .. قفلي وروحي للمحاضرة الثانية وهكزززا ألين تخلصين المنهج .. وبآخر محاضرة ( المراجعة ) راجعي جميع الدروس اللي خذتيها .. وانتهى الموضوع

الدعوة سهلة وانا اخوك بس انتبهي ونصيحة لك وللباقين .. كثرة البحث عن الملخصات وطرق المذاكرة تتعبك وتشتتك وتصعب عليك الموضوع .. اسمعي المحاضرات مافهمتي شغله ارجعي ثاني اسمعيها عشان تفهمين .. الفهم أهم بكثيررر من الحفظ .. خصوصاً بمباديء الادارة ومباديء الاقتصاد .. مصطلحات فخمة ورنانة وتقول بنفسك وش ذا اللخممممة ,, ولما تفهمينها تحسين مكبرين الموضوع ومسوين زحمة والشارع فاضي :biggrin:..

N.A.ALAAMRI 2011- 11- 12 03:40 PM

ممكن تقولي لي من وين اخذتي الجدول ؟؟

the.best 2011- 11- 12 04:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه ابوي (المشاركة 4840250)
اخوي the.best

اخبار ماده الاقتصاد معك ؟؟؟:g2:

والله يا اختي دلوعه الاقتصاد يسلم عليك سلام كثير .. والاقتصاد اسئلي عنه الاقتصاديين ( القعيطيين)راح ينجحون بامتياز اما انا صعبه علي . ( مداعبه )
لازم نمزح شوي انلحس مخي دوام وبعد الدوام مذاكره بعدين نوم بعدين نصحى لدوام بعدين مذاكره ونفس الروتين

امري شبغيتي من الاقتصاد حاضرين لطيبين

أبـ رنا ـو 2011- 11- 12 04:51 PM

والله اللي انلحس مخه هو انا اللي ماحليت غير واجبين اثنين بأحد المواد وماني متذكر ايش هم...

سبحان الله كنت متحمس ولكن للأسف من بدت الدراسه الا وجتني دورة مكثفه بعملي من الساعه 9 الصباح

للساعه 6 المغرب ماخلصت غير بيوم الاربعاء تاريخ 6/12/1432 يعني الناس كانوا بإجازه وانا اداوم...مافيه وقت...

والله يا أنا دجيت دجه مالها سنع بالترم هذا...لكن بحاول اسوي دورة مكثفه لنفسي وامسكها مادة مادة لين ربي

يحلها ....

عبير226 2011- 11- 12 08:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the.best (المشاركة 4840104)
يووووووووووه والله حالتكم يرثى لها لنا اكثر من شهر بادين ولا عارفين تنزلون محتوى ولا عارفين تذاكرون
طيب مدري عارفين تختبرون لحالكم والا نختبر بدالكم ( مداعبه )

الرياضيات - من المحاضرات والمحتوى
الاداره - المحاضرات والمحتوى .. واذ تطبعون ملخص بوموزه وتتابعون مع الدكتور افضل
المحاسبه - في ملخص وبرضوا لازم المحاضرات والمحتوى
الاقتصاد - المحاضرات والمحتوى ويوجد ملخص
القانون - المقرر تغير عن العام الماضي ولازم تتابعين المحتوى والمحاضرات ويوجد ملخص

يعني لو تذاكرين الكتاب بينلحس مخك وبتشوفينه كبير وتنسد نفسيتك زي ما سويت انا مع المحاسبه شفته وجاني اكتئاب

الزبده - المحاضرات الي نزلتيها والمحتوى ضروري - ولا يمنع انك تنزلين بعض الملخصات الي ينزلونها الاخوان والاخوات

اما المحتوى موجود تلقينه اخر شي تحت المحاضرات ( عباره عن سلايدات يعني شرائح على الباوربوينت او اكروبات)
والله يعينكم على حوستكم :mh35:

أخوي الكريم ولا عليك أمر..... ممكن تقول لنا الملخصات حقتك بالظبط علشان نذاكر منها ؟؟؟؟
أنت ماقصرت قلت لنا المواد وركزت ع المحاضرات والمحتوى وهذه أكيد مافيها كلااام

بس السؤال هنا ...

عن ملخصاتك إنت يا " ذا بست " وش هي علشان زي ماقلت نذاكر منها لأن شكلك مجتهد :cheese: ماشاء الله

وبالتوفيـــــــــــــــــــــــــق للجمييييع يااارب :119:

وتمر الأيام 2011- 11- 12 09:07 PM

المحتوى ياحلوه مكتوب تلاقينه مثلا محاضره الاولى < بس كذا اضغطي عليه ويفتح لك

ننوشا القحطاني 2011- 11- 12 09:17 PM

وينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــه مش موجود :(107)::(107)::(107)::(107)::(107)::(107):
وين بالظبط ؟؟؟

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:45 AM.