ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=88)
-   -   [ تخدير ] : هُنَا تَجْمَع طُلّاب و طَالِبَات قَسَم فَنِّيَّي الْتَّخْدِيْر [ Anesthesia Technicians ] (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=215773)

Amani Alsinan 2011- 9- 9 10:00 PM

رد: هُنَا تَجْمَع طُلّاب و طَالِبَات قَسَم فَنِّيَّي الْتَّخْدِيْر [ Anesthesia Technicians ]

زي مآ تشوفون الموضوع متعوب فيه ..

و مجمعه معلومات من اماكن كثيره

النقل بدون ذكر المصدر لا احل ولا ابيح ..

طبعاً ماراح يوقف الموضوع عند كذا .. ان اطلعت على اشياء اكثر بنزل اكثر و اكثر :119:

..

الآن اترك لكم حرية الرد :biggrin:

kon kon 2011- 9- 9 10:15 PM

رد: هُنَا تَجْمَع طُلّاب و طَالِبَات قَسَم فَنِّيَّي الْتَّخْدِيْر [ Anesthesia Technicians ]

مجهود رائع تشكري عليه :love080:
قرأت شوي وبرجع أكمل وقت ثاني

ننتظر القادم :biggrin:
ونشوفك بكرة إن شاء الله :106:

Amani Alsinan 2011- 9- 9 10:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kon kon (المشاركة 4343277)
مجهود رائع تشكري عليه :love080:
قرأت شوي وبرجع أكمل وقت ثاني

ننتظر القادم :biggrin:
ونشوفك بكرة إن شاء الله :106:

العفو لا شكر على واجد .. :106:

اذا على باكر تراني لابسه تيشيرت برتقالي تعالي و عرفيني عليك :mh12: < :biggrin:

أبو محمد 2011- 9- 10 08:23 AM

:d5:

مجهود تشكرين عليه ..

،،

قموورة أنا 2011- 9- 11 07:43 AM

عزززز

الموضوع مررره مرتب وفيه ملعومات مفيده الله يعطيك العافيه

على فكره وينك امس مابينتي ولاكتبتي وش صار معاك بااول يوووم:53:

Amani Alsinan 2011- 9- 11 07:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـو محمد (المشاركة 4347393)
:d5:

مجهود تشكرين عليه ..

،،

العفو :106:

Amani Alsinan 2011- 9- 11 08:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قموورة أنا (المشاركة 4356565)
عزززز

الموضوع مررره مرتب وفيه ملعومات مفيده الله يعطيك العافيه

على فكره وينك امس مابينتي ولاكتبتي وش صار معاك بااول يوووم:53:

الله يعافيك ..

انا رحت اول يوم .. صحيح اشكال المرقبات تروع .. بس تعاملهم عادي كتعامل اي مراقبه شفتهم بحياتي :biggrin:

اللي جد ما استقبلته و استنكرت منه بالأكاديميه

اشكال بعض البنات و العياذ بالله الحمدلله اني بنت و قابله بالموضوع ذا :hahahahahah:

و الشي الأحلى اني اشوف بنت شعرها بنفسجي و مسويه تتحرش بي بدخله و الطلعه :hahahahahah:

الله يصلحهم بس

عاد اذا شفتي وحده كانت بعباتها و شعرها قصير و لابسه تيشيرت اورنج هذي و لابسه نظاره هذي انا :biggrin:

قموورة أنا 2011- 9- 11 08:32 AM

هههههههههههههه

ومن قالك اني داومت هع هع مابروح الا يوم السبت الجاي وللحين ماشفتي شي جايك الاعظم لما تبدء الدراسه وتصير ام الزحمه بتشوفين اشكال والوان

تفآؤل 2011- 9- 11 11:48 AM

يعطيك ألف عــآفيه يآعز سنآن ..

مووضع تششكري عليه بجد ..

kon kon 2011- 9- 11 04:33 PM

عز :biggrin: أنا دوامي دقيقتين بس لفتت انتباهي أم شعر بنفسجي :biggrin::biggrin::biggrin:

وش سويتي بالضبط ؟ لأني قالت لي انتوا اسبوع الجاي وطلعت على طول :24_asmilies-com:
يعني لو داومنا السبت يعطونا الجداول بس ؟
ومتى بنبدي ندرس ؟ << إنسانة نص متحمسة :biggrin:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:58 AM.