ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=88)
-   -   [ تحضيري ] : هُنَا تَجْمَع طُلّاب و طَالِبَات الْسُّنَّة الْتَحْضِيْرِيَه [ Preparatory Year ] (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=142174)

شوااقة 2011- 9- 29 09:10 PM

رد: هُنَا تَجْمَع طُلّاب و طَالِبَات الْسُّنَّة الْتَحْضِيْرِيَه [ Preparatory Year ]

هلا ..راقووو :smile:
لا لا مو أشواااااق ...أشواق كلمة ملخبطة ما توفي باللي صاير....على ان شهادتها عااااااااااليه الا أن شرحها فااااااااشل جدااااا للأسف ..:mad::mad::mad::mad:
يعني حاليا الدروس اللي تشرحها شرحتها لنااا دكتورو رحااااب ولكن شتااااااااااااان ..لا مقارنة بالأساس بين الثنتين ..:icon9:
رحاب شرحها ممتاز ..وعندها قدرة لأدخال المعلومات بالراس ...
وأشووووووووواق المعلومات اللي دخلتهم رحاب ...أشواق طيرتهم :000::000::000:
شرحها مشتت ...وما عندها القدرة على ايصال قصدها او شرحها لدرجة انا احنا كلنااااااااا نجلس مبلمين ..وحتى هي تستغررررررب :tongue::tongue::tongue::tongue::tongue:
والله مو عارفة شو الحل ,,,والمشكلة الدروووس بتبتدي تصعب وتصير أدق ...يعني يبغالهاااا ...:icon9:
الله المعين :106:

Ruqaiah s 2011- 9- 29 10:23 PM

رد: هُنَا تَجْمَع طُلّاب و طَالِبَات الْسُّنَّة الْتَحْضِيْرِيَه [ Preparatory Year ]

الله المعين شواقه في وصفك لرحاب صدقتي بصراحة دكتورة رحاب من شرحها ما يحتاج ترجعي للكتاب الكلمات تطلع من قلبها وتدخل بالصميم

ولا عاد إذا قالت اي دي بأ أيه دي أسمها الفنقاي

امممممم طيب ما قلتي لي شالمعانة الجديده ؟؟؟

شوااقة 2011- 9- 29 10:30 PM

هلا ..راقووو :smile:
لا لا مو أشواااااق ...أشواق كلمة ملخبطة ما توفي باللي صاير....على ان شهادتها عااااااااااليه الا أن شرحها فااااااااشل جدااااا للأسف ..:mad::mad::mad::mad:
يعني حاليا الدروس اللي تشرحها شرحتها لنااا دكتورو رحااااب ولكن شتااااااااااااان ..لا مقارنة بالأساس بين الثنتين ..:icon9:
رحاب شرحها ممتاز ..وعندها قدرة لأدخال المعلومات بالراس ...
وأشووووووووواق المعلومات اللي دخلتهم رحاب ...أشواق طيرتهم :000::000::000:
شرحها مشتت ...وما عندها القدرة على ايصال قصدها او شرحها لدرجة انا احنا كلنااااااااا نجلس مبلمين ..وحتى هي تستغررررررب :tongue::tongue::tongue::tongue::tongue:
والله مو عارفة شو الحل ,,,والمشكلة الدروووس بتبتدي تصعب وتصير أدق ...يعني يبغالهاااا ...:icon9:
الله المعين :106:

قموورة أنا 2011- 9- 30 12:34 AM

فنقاي:hahahahahah::hahahahahah::hahahahahah:

Ruqaiah s 2011- 9- 30 11:35 PM

واااااااااااو باركوي لي صرت اكاديمي فعااااااااال :hahahahahah::71::71:

حاة هستيريه

شوااقة 2011- 10- 1 11:31 AM

مبروك مبروووووووك فعَااااااااااااااااااااااااااااااالة .:wink::wink::wink::wink:

قموورة أنا 2011- 10- 1 04:29 PM

مبروووووك رقوووي :biggrin:

tweets 2011- 10- 1 07:39 PM

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

شوااقة 2011- 10- 1 08:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tweets (المشاركة 4539276)
ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

ما أدري الأخت شقصدها من هذي الكتابه ...:000: وياليت بعد الكلام مقتبس عدل
طيب يا أختي حابة توصلي معلومة ..كوني جريئة ووصليها مباشرة وبشكل واضح ...ولا تظلليها ..وكأنك مو كاتبه شي !!!!!!!!!:mad:

Amani Alsinan 2011- 10- 1 09:00 PM

شواقه
:hahahahahah:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:32 AM.