ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 2 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=306)
-   -   جدول الاختبارت ادارة الاعمال من المستوى الأول الى السادس + جدول الذي بعتمده الى المستوى الرابع ( بعيد النظرهـ ) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=355596)

لمــى 2012- 8- 13 05:34 AM

رد: جدول الاختبارت ادارة الاعمال من المستوى الأول الى السادس + جدول الذي بعتمده الى المستوى الرابع ( بعيد النظرهـ )

http://bannerweb.kfu.edu.sa/wtlgifs/web_info.gifاضغط علي رابط ملخص الحساب حسب الفصل الدراسي لمراجعة حسابك المالي.

تم إلحاقك في الفصل الدراسي المختار. ومع ذلك، لا توجد رسوم تتعلق بالتسجيل مستحقة الدفع.
:Cry111:ماادري ايش اسوي

ترآنين 2012- 8- 13 05:45 AM

رد: جدول الاختبارت ادارة الاعمال من المستوى الأول الى السادس + جدول الذي بعتمده الى المستوى الرابع ( بعيد النظرهـ )

لمى الأغلبيه طآلعه لهم هالمشكله هي من النظآم مو خطأ منكِ بتنحل لآتقلقين

لمــى 2012- 8- 13 06:27 AM

الله يوفقك يالغلا بس كل ماادخل يضيق خلقي مستعجله بخلص من الرسوم :mh12: كل الشكر ياقلبي :004:

لمــى 2012- 8- 13 07:19 AM

:(269):يبدو ان الخطاء مني ادخل على نظام البنر مايطلع شي لما دخلت على الخدمات الطلابية على ايقونة الاستعلام عن وضع الطالب المالي ظهر المبلغ وسددته من خلال المباشر للافراد :71:

بو نوره 2012- 8- 13 11:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

وكل عام وانتم بخير .. وبصحة وسلامة

يعطيك العافيه اخوي بعيد النظره على هذا الطرح وماهي غريبه عليك (معروف لدينا من المستوى الاول)

جدولك ممتاز ... لكن انا افكر بجدول يكون فيه 18 ساعه

مبادئ رياضيات (2)

مبادئ المحاسبة (2)

مبادئ الاقتصاد الكلي

اللغة الانجليزية

تقنية المعلومات (1)

نظم المعلومات الادارية

ملاحظه: لو اني بغيت اغير ماده اقدر اضيف مادتين وهم العقيده + مهارات الاتصال او الصحه واللياقه + مهارات الاتصال .. لان مادة مهارات الاتصال عدد ساعاتها 1 والعقيده والصحة واللياقه عدد الساعات 2 .. هذا لو بغيت اغير احد المواد الدسمه واضيف مواد تريح شوي ...

يا ليت تفيدونا بآرائكم

بالتوفيق للجميع

تحياتي

عوبه الغبيه 2012- 8- 14 05:42 AM

خلاص استقريت ع جدولك بس شلت الرياضيات وحطيت لياقه وصحه :060:
يالله موفقين يارب :wink:

عوبه الغبيه 2012- 8- 14 05:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور حواء (المشاركة 7039512)
مرحبا وانا هذا جدولي ابغي الكل اقول لي شو رايكم فيه

العقيدة الاسلامية والمذاهب المعاصره عدد الساعات 2في اليوم الثاني
مبادئ المحاسبة (2) عدد الساعات 3 في اليوم الثالث
تقنية المعلومات (1) عدد الساعات 3 في اليوم الخامس
مبادئ الاقتصاد الكلي عدد الساعات 3 في اليوم السابع
الصحة واللياقة عدد الساعات 2 في اليوم التاسع
نظم المعلومات الادارية من المستوى الثالت عدد الساعات 3 في اليوم الحادي عشر

طبعنا خايفه من الرياضيات فما بخذه وابغي ارفع المعدل
بليزززز لا حد يبخل عليه بنصيحه

:(204)::(204): جدولك نفس جدولي بس بدال العقيده اخذت السلوك التنظيمي وانا شلت الرياضيات وحطيت لايقه وصحه عشان المعدل زفت ولازم ارفعه انا اشوفه مناسبه وموفقه يارب :rose:

الادريسي 2012- 8- 16 01:24 PM

والله يابعيد نظرة انت اداري ناااجح وانا متابعك من المستوى الاول
ماشالله عليك الله يحفظك

ترتيبك جميل جدا ومنطقي

يعطيك الف مليون عافية

هيفاء 3 2012- 8- 17 05:28 AM

صباح الخيرات انا الاحظت الاغلبيه خايفين من الرياضيات وانا اولكم بس يا جماعه لا مفر منه والدكتور لو بننتظر يتغير ما بيغير ابد و المستوئ الثالث فيه احصاء عاد انتم كيفكم بس اللي كاتبه لا تبخلون علي هذا ردي لها
وشكرا:biggrin:

رفيق الحكمة 2012- 8- 17 05:31 AM

بيض الله وجهك والله يكتب لك الاجر

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:59 PM.