ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 2 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=306)
-   -   جدول الاختبارت ادارة الاعمال من المستوى الأول الى السادس + جدول الذي بعتمده الى المستوى الرابع ( بعيد النظرهـ ) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=355596)

بعيد النظرهـ 2012- 8- 11 06:23 PM

رد: جدول الاختبارت ادارة الاعمال من المستوى الأول الى السادس + جدول الذي بعتمده الى المستوى الرابع ( بعيد النظرهـ )

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدحيلان (المشاركة 7030970)
اخوي بعيد

يعطيك الف عافيه على هذا الجدوال

من جد حلو بس انا عندي ادارة

انا بحط رياضيات 2
محاسبه 2
الاقتصاد الكلي
مبادى الادارة
تقنية معلومات 1

ما ادري يصير اوكيه ولا

حلو جدولك بس عندك اختبار الرياضيات2 بعده على طول اختبار الاداره

بعيد النظرهـ 2012- 8- 11 06:53 PM

رد: جدول الاختبارت ادارة الاعمال من المستوى الأول الى السادس + جدول الذي بعتمده الى المستوى الرابع ( بعيد النظرهـ )

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولي<_> (المشاركة 7030938)
شكلي بسوي زيك 19 ساعه كثيرر حلو ترتيبك 15 معقول بس ماودي ب الرياضيات 2 يقولون انه موحلو شرحه وانهم بيغيرونه بس موذا الترم

محد يقدر يحدد متى يغيرونه يمكن ما يغيرونه والماده هذي من الاساسيات يعني صعب تأجلينها

عاشق حرف m 2012- 8- 11 09:32 PM

بعيد اش اخبارك

وش رائك فى جدولى

عقيدة

رياضيات 2

محاسبة 2

الاقتصاد الكلى

تقنية معلومات

بعيد النظرهـ 2012- 8- 12 01:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق حرف m (المشاركة 7033867)
بعيد اش اخبارك

وش رائك فى جدولى

عقيدة

رياضيات 2

محاسبة 2

الاقتصاد الكلى

تقنية معلومات

جدولك حلو 14 ساعه لو انه 15 وفوق افضل بس حلو اشوفه ومريح
شكلك مثلي ناوي تزود على نفسك مستوى

هيفاء 3 2012- 8- 12 05:30 AM

مرحبا شمس عشان المعدلي هم حاطين الحد الاقصئ 18 ساعه اللي معدلهم 2,50 واقل منه شوي 15 ساعه ومن 2 ونازل 12 بس صح انتي 2,6 اعلئ من الاثنين يمكن 15

هيفاء 3 2012- 8- 12 05:36 AM

انا من اقترح نكون كلنا متشاركين بالمواد الدسمه وان حصل بالجدول كامل وحتئ لو تغيرنا باشياء بسيطه لان هذا بيريحنا مثل المستوئ الاول ,

نور حواء 2012- 8- 12 01:47 PM

مرحبا وانا هذا جدولي ابغي الكل اقول لي شو رايكم فيه

العقيدة الاسلامية والمذاهب المعاصره عدد الساعات 2في اليوم الثاني
مبادئ المحاسبة (2) عدد الساعات 3 في اليوم الثالث
تقنية المعلومات (1) عدد الساعات 3 في اليوم الخامس
مبادئ الاقتصاد الكلي عدد الساعات 3 في اليوم السابع
الصحة واللياقة عدد الساعات 2 في اليوم التاسع
نظم المعلومات الادارية من المستوى الثالت عدد الساعات 3 في اليوم الحادي عشر

طبعنا خايفه من الرياضيات فما بخذه وابغي ارفع المعدل
بليزززز لا حد يبخل عليه بنصيحه

ترآنين 2012- 8- 12 07:47 PM

بعتمد جدولك أخوي بعيد النظره ... بس محتآره أبي أزيد مآدة نظم معلومآت إدآريه وبنفس الوقت أبي أرفع معدلي ومآأبي أضغط نفسي والله محتآره :g2:
الله ييسرهآ ومشكووور أخوي بعيد النظره الله يوفقكَ ويآنآ

Hissah 2012- 8- 13 12:55 AM

مساء الخير ممكن تساعدوني , ابي اعرف في اي شهر راح تكون الاختبارات النهائيه لان عليه يا استمر او اعتذر ...
وبتوفيق للجميع يارب

:106::106::106:

لمــى 2012- 8- 13 05:25 AM

:060:تم اعتماد الجدول مثل اخوي بعيد نظرة بس مشكلت دفع الرسوم ارهقتني :Cry111:ابي ادفع اخلص مدري المشكله من الجامعه ولا في خلل عندي انو زايدة الساعات ولا ايش الهرجة:(107):

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:03 AM.