ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   اجتماع 6 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=425)
-   -   [ محتوى مقرر ] : التدريب الميداني 2 نصائح + نموذج جاهز للعمل عليه (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=657950)

وليد المطيري 2015- 2- 28 12:35 PM

رد: التدريب الميداني 2 نصائح + نموذج جاهز للعمل عليه

بااارك الله فيييك اختي حواء

على الشرح المبسطعن المادة

وشكراَََََ

موظفه ام عبدالع 2015- 3- 1 11:00 AM

الله يسعدك مشكوره كنت حايسه مافيهاحد ماسالته الله يسعدك يااااااااااااااااااااااارب

نورة بنت فهد 2015- 3- 2 10:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غنمي الرشيدي (المشاركة 12039847)
ههههه

مشكورة

من يسوي تنبيه للاخ غنمي ،،،،، ضروري

لون البنفسج 2015- 3- 3 02:21 AM

الله يرضى عليكم يابنات خبرونا عن المدارس الي رحتوا لها عملتوا فيها التدريب الميداني .........اختي حواء المدينه اش اسم المدرسه الي رحتيها ووين موقعها .؟؟؟؟. وانتوا يابنات الله يرضى عليكم اش المدارس الي رحتوها ابغى شي في شرق الرياض

N O R Z 2015- 3- 3 08:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حواء ال المدينة (المشاركة 12051173)
لا أنتبهي تأخذي شئ جاهز كثير أستبعدوا أبحاثهم ونقصت منهم 10 درجات
من السهل يطلعوا البحث الجاهز ..
تقدري تقتبسي وتحطي أسم المراجع شغلة البحث بسيطة جدآ وماتحتاج من وقتك كثير

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة حلم (المشاركة 12051282)
حبيبتي لا انسي تاخذي جاهز لانك مابتاخذي الــ10 >>>بتعبي حالك عالفاضي

البحث كنت مستصعبته وبفضل الله ومساعدة حبيبتي حواء المدينه خلصت البحث بس بيومين

بس باقيلي ارسله

سهل ومش مكلف وعلى مهل بعد سويه لان قدامنا وقت طوييل

موفقه حبيبتي .:004:

الله يسعدكم يارب
طيب يصير اكتب بحث من راسي " من اسلوبي " يعني يبين انه موب منسوخ ؟
واخذ المراجع من النت ؟
انا ماخذه الميداني 2 ’ 3
اذا عندكم نصايح افيدوني فيها , جزاكم الله خير :icon19:

نورة بنت فهد 2015- 3- 3 10:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N O R Z (المشاركة 12063975)

الله يسعدكم يارب
طيب يصير اكتب بحث من راسي " من اسلوبي " يعني يبين انه موب منسوخ ؟
واخذ المراجع من النت ؟
انا ماخذه الميداني 2 ’ 3
اذا عندكم نصايح افيدوني فيها , جزاكم الله خير :icon19:

وهذا الاساس ياقلبي تسوين البحث باسلوبك وانشائك وتوثقينه باقباسات من دراسات الاخرين مع ذكر المرجع وصاحبه
فالك العلى :icon1:

Lady dlo0o 2015- 3- 4 05:34 PM

شكرا جزيلا :106:

مانسيتك ! 2015- 3- 4 10:27 PM

مساء الخير جميعا ...

حسب مافهمت من ردود الطلاب والطالبات ... لمادة التدريب الميداني 2 .. بان المطلوب هو اعداد الاتي:-

1/ بحث عن اي موضوع يتعلق بنمشكلات الطلاب لايقل عن 15 صفحه (السؤال / هل استاذ المادة يقوم باختيار الموضوع .. ام ان الموضوع حر ، يترك اختياره للطالب ) والي فهمته ايضا بان هذا البحث لايحتاج بان يعرض على المدرسة للتوقيع او وضع الاختام الخ .

2/ اعداد تقرير مفصل عن زيارتك للمدرسة ولا بد ان يضع ختم المدرسه على جميع صفحات التقرير (السؤال / وين نموذج التقرير هل سيدرج في الخدمات الطلابية لاحقا في ايقونة التدريب الميداني 2 .. )

3/ هناك نموذج لحضور وانصراف الطلاب يحدد فيه يوم وتاريخ تواجدك في المدرسة مع ايضاح توقيع وزمن الحضور والانصراف مع ختمة من قبل المدرسة . على ان لاتقل الزيارات عن 8 ايام بشكل متصل او متقطع تترك حرية الاختيار للطالب ..

اسعد باستقبال مداخلاتكم على الرقم المدون اسفل الشاشه .. امزح ههههههههه
اي تعليق على كلامي .. ايجاباً او سلباً اتقبله بكل صدر رحب .. المغزا هو الوصول الى المعلومه الصحيحه للجميع .. تحياتي

نورة بنت فهد 2015- 3- 4 10:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة % الجنوبي % (المشاركة 12066111)
مساء الخير جميعا ...

حسب مافهمت من ردود الطلاب والطالبات ... لمادة التدريب الميداني 2 .. بان المطلوب هو اعداد الاتي:-

1/ بحث عن اي موضوع يتعلق بمشكلات الطلاب لايقل عن 15 صفحه (السؤال / هل استاذ المادة يقوم باختيار الموضوع ام الموضوع حر يترك اختيار ه للطالب ) والي فهمته ايضا بان هذا البحث لايحتاج بان يعرض على المدرسة للتوقيع او وضع الاختام الخ .

2/ اعداد تقرير مفصل عن زيارتك للمدرسة ولا بد ان يضع ختم المدرسه على جميع صفحات التقرير (السؤال / وين نموذج التقرير هل سيدرج في الخدمات الطلابية لاحقا في ايقونة التدريب الميداني 2 .. )

3/ هناك نموذج لحضور وانصراف الطلاب يحدد فيه يوم وتاريخ تواجدك في المدرسة مع ايضاح توقيع وزمن الحضور والانصراف مع ختمة من قبل المدرسة . على ان لاتقل الزيارات عن 8 ايام بشكل متصل او متقطع تترك حرية الاختيار للطالب ..

اسعد باستقبال مداخلاتكم على الرقم المدون اسفل الشاشه .. امزح ههههههههه
اي تعليق على كلامي .. ايجاباً او سلباً اتقبله بكل صدر رحب .. المغزا هو الوصول الى المعلومه الصحيح لي وللجميع .. تحياتي

مساء الورد ابو نايف
ج 1 / الموضوع حر ويتعلق بالمشاكل التعليميه التى يواجهها الطلاب ،،،،،، وفعلا البحث لا تعرضه على المدرسه تسويه ثم ترفعه للدكتور وكله من النت والدراسات السابقه حول موضوعك ولازم تكتب اسم المرجع اللي اقتبست منه

ج 2/ نعم بايقونة التدريب الميداني 2 اطبع النموذج منها والختم على الاستماره الاولى اللي فيها بياناتك والاخيره اللي بها تقييم المرشد لعملك معه

ج 3 / نعم لازم تصمم نموذج بحضورك وانصرافك ولك الحريه تحضر الميداني 10 ايام متصله او منفصله اللي يناسبك طبعا بعد الاتفاق مع ادارة المدرسه ولازم يختم البيان

= سعدت بالرد عليك ،،، ونتطلع لخدمتك باي وقت ،،،، همسسسسسسسسك :icon19:

نورة بنت فهد 2015- 3- 4 10:38 PM

بالمرفقات بيان للحضور والانصراف ،،،،،

http://www.ckfu.org/vb/t661972.html

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:56 PM.