ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=51)
-   -   المرحلة الثامنة من برنامج الملك عبدالله للإبتعاث (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=349762)

طموحي فوق 2012- 8- 24 12:40 AM

رد: المرحلة الثامنة من برنامج الملك عبدالله للإبتعاث

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad_ (المشاركة 7075548)
متأكد الى الفتره العاشره ...اما بالنسبه للأخت طموحي فوق انه مايبقلبوك مره ثانيه إذا سجلتي ما عندي خبر .. وبالتوفيق يارب.

حبيت انوه للاخوات بهالنقطه عشان مايفرطون فيها.. لانه التقديم بالسجل المدني واذا تخلف عن البعثة يحطون سجلك المدني بالممنوعين من البعثة

دعواتي للجميع بالتوفيق

نوف ر 2012- 8- 24 06:27 AM

بالتوفيق للجميع

صالح االعمري 2012- 8- 24 11:40 PM

شكرا لك

أحلام كيميائية 2012- 8- 25 05:24 AM

جزاكم الله خير ..
أخوي قدم العام الماضي تم قبوله بعدها ماسافر ..
وهذا العام قدم أيضاً تم قبوله والحمد لله ..

القلب النابض 2012- 8- 25 04:23 PM

سوال

ملتقى المبتعثين

كم مدته ؟

اشواق111 2012- 8- 26 12:17 AM

سلامووو حبايبي تكفون ردولي خبر ضروري الله يعطيكم العافيه ويوفقكم جميعا اللي يرد علي
انا قدمت على البرنامج وارسالولي رساله يطلبون مني احضار الوثائق مدري احضر الاصل ولا صور فقط لان مكتوب بالموقع صور وانا قسمي لغة عربيه وكتابة بالماستر محاسبة هل فيها شيء لان مادريت انه لازم يتبع القسم واصلا مافيه شيء يتبع قسمي واخترت المرافق اخوي الصغير اقدر وقت مااقدم اغير المرافق وبعدين وش الشيء اللي لازم انتبهله وانا اقدم اوراقي لاني ابي البعثة ضروري والمشكلة مااقدر اقدم السنه الجاية لان يصير لتخرجي اكثر من 5سنين ومكتوب في مواعيد التدقيق من 14/10 الى 25 ماادري اي يوم اجي هل اول يوم احضر ولااي:Cry111:
وبليز لازم اكون ملمة باللغة الانجليزية ولا عادي لاني عندي خلفية بسيطة بالانجلش وهل لازم يكون عندي جواز سفر وكم سنة لدراسة الماستر وبالتقديم اخترت سنغافورة والصين وايطاليا يختارون هم لي ولا على حسب الطلب الاول واللي يعرف شيء عن سنغافورة وعن الدراسة فيها وافضل الجامعات يعطيني خبر الله يوفق من تعاون معي ويجزاه خير والله ماانساه من دعائي تكفون ردو علي محتارة ومرتبكة مره الله يفرج لكم

Ahmad_ 2012- 8- 26 12:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشواق111 (المشاركة 7085463)
سلامووو حبايبي تكفون ردولي خبر ضروري الله يعطيكم العافيه ويوفقكم جميعا اللي يرد علي
انا قدمت على البرنامج وارسالولي رساله يطلبون مني احضار الوثائق مدري احضر الاصل ولا صور فقط لان مكتوب بالموقع صور وانا قسمي لغة عربيه وكتابة بالماستر محاسبة هل فيها شيء لان مادريت انه لازم يتبع القسم واصلا مافيه شيء يتبع قسمي واخترت المرافق اخوي الصغير اقدر وقت مااقدم اغير المرافق وبعدين وش الشيء اللي لازم انتبهله وانا اقدم اوراقي لاني ابي البعثة ضروري والمشكلة مااقدر اقدم السنه الجاية لان يصير لتخرجي اكثر من 5سنين ومكتوب في مواعيد التدقيق من 14/10 الى 25 ماادري اي يوم اجي هل اول يوم احضر ولااي:Cry111:
وبليز لازم اكون ملمة باللغة الانجليزية ولا عادي لاني عندي خلفية بسيطة بالانجلش وهل لازم يكون عندي جواز سفر وكم سنة لدراسة الماستر وبالتقديم اخترت سنغافورة والصين وايطاليا يختارون هم لي ولا على حسب الطلب الاول واللي يعرف شيء عن سنغافورة وعن الدراسة فيها وافضل الجامعات يعطيني خبر الله يوفق من تعاون معي ويجزاه خير والله ماانساه من دعائي تكفون ردو علي محتارة ومرتبكة مره الله يفرج لكم

>>>

ادخلي هذا الرابط وان شاء تحصلي فيه جميع الاجابات وبالتوفيق وبالنسبه للدارسه في سنغافوره ادخلي منتدى مبتعث تحصلي فيه كل شئ

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...s/default.aspx

اشواق111 2012- 8- 26 01:57 AM

الله يجزاك خير ويسعدك ويوفقك ويفتح لك ابواب الخير يارب بس دخلت على هالرابط من قبل ماحسيت فيه شيء يفيدني كثير الا الاستمارات اللي طالبين تقديمها بس ابي اعرف عن قسمي اللي اخترته وعن المرافق وعن جواز السفر حتى يمديني اسوي شيء لان موعدي صار الاحد واخوي اللي بيصير مرافق معي ماعنده جواز ودي احد يعطيني خبر عنشان يمديني اسوي شيء وفيه شيء مهم كيف اترجم الوثيقة والاشياء المطلوبة :Cry111:

اشواق111 2012- 8- 26 04:23 AM

بليز اللي يقراا يرد الله يعافيكم :Cry111:

Haifaa_ 2012- 8- 26 05:15 PM

الله يوفقهم و يوفقنا

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:03 PM.